صيدا سيتي

إخماد حريق هشير وقصب وهشير في بلدة القرية الدكتور صلاح الدين أرقه دان يزور سفير لبنان الجديد بدولة الكويت جان معكرون مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالتنسيق مع المجموعة الخاصة يوقف مروجي مخدرات من بينهم رجل وزوجته ينشطون في محلة حرش تابت ويضبط كمية منها - صورتان مشاركة مهمة للبطل "سعد الدين الهبش" في بطولة آسيا في أندونيسيا .. والأنظار تتجه إليه عرض فيلم وثائقي "ثلاث كاميرات مسروقة" في قاعة الشهيد ناجي العلي في مخيم عين الحلوة - 30 صورة الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة دورة العلاج بالموسيقى في التعليم دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 في كرة السلة: الرياضي وهوبس الى نصف النهائي - 16 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو

فاعليات جنوبية: الأمن العام لعب دوراً بارزاً على أكثر من صعيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 25 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 671 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فاعليات جنوبية: الأمن العام لعب دوراً بارزاً على أكثر من صعيد

المصدر/ إعداد: سامر زعيتر وحسين حديفة - موقع جريدة اللواء:

يحتفل لبنان بعيد الأمن العام، الذي اضطلع بمهمّات بارزة على أكثر من صعيد…
انجازات تأتي ثمرة اللجان المتخصصة التي يتولى متابعتها اليومية المدير العام اللواء عباس ابراهيم، كل ذلك أدى إلى تحقيق انجازات في وقت قياسي…
فاعليات الجنوب أكدت على دور الأمن العام في حفظ الأمن والاستقرار وتسهيل معاملات المواطنين…
محمد السعودي: تحقيق إنجازات هامة
{ رئيس «اتحاد بلديات صيدا – الزهراني» وبلدية صيدا المهندس محمد زهير أحمد السعودي رأى أنّه «عندما تسلّم اللواء عباس إبراهيم مهامه كمدير عام للأمن العام سنة 2011، ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات الهامة، التي أحدثت تغييرات إيجابية في عمل المديرية، وتمكّن من تفكيك الشبكات التجسّسية الإرهابية، وتحسين التقديمات والخدمات للبنانيين والأجانب المقيمين في لبنان على حد سواء».
ووجّه السعودي التحية إلى «رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النوّاب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ومدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم وضبّاط ورتباء وأفراد الأمن العام في عيدهم، وإلى الأجهزة الأمنية والعسكرية».
محمد صعب: رجل المهام الصعبة التي حمت لبنان
{ رئيس «إتحاد بلديات العرقوب» وبلدية شبعا الحاج محمد صعب اعتبر أنّ «لبنان القوي يرتكز على قوّة بنيه وتماسكهم وتوحّدهم، وأنْ يكونوا على مقدار التضحيات الجسام والإنجازات التي تحقّقت على أكثر من صعيد، حيث تمكّن الأمن العام بقيادته الحكيمة وعلى رأسها اللواء عباس إبراهيم، رجل المهام الصعبة، من حماية لبنان من الإرهاب واعتداءات العدو الإسرائيلي، على أمل أن يأتي العيد في العام المقبل وقد تحررت مزارع شبعا وتلال كفرشوبا من الإحتلال الإسرائيلي».
وتقدّم صعب بالتحية إلى «رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النوّاب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، والمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وضبّاط ورتباء وأفراد الأمن العام في عيدهم، وإلى الأجهزة الأمنية والعسكرية».
رئيف يونان: حفظ لبنان من الفتن
{ نائب رئيس «اتحاد بلديات صيدا – الزهراني» ورئيس بلدية مغدوشة – قضاء صيدا رئيف جورج يونان اعتبر أنّ «المؤامرات على الوطن كانت ولا تزال تتوالى، لكن الأجهزة الأمنية تمكّنت من إحباط هذه المؤامرات، واضطلع الأمن العام مع اللواء عباس إبراهيم، بمهام كبيرة في هذا المجال، الأمر الذي حفظ لبنان من الفتن».
ووجّه يونان التحية إلى «رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النوّاب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ومدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وضبّاط ورتباء الأمن العام في عيدهم، وإلى جميع الأجهزة الأمنية».
فادي رومانوس: صان وحدة لبنان في وجه الفتن
{ نائب رئيس «اتحاد بلديات منطقة جزين» ورئيس بلدية لبعا – قضاء جزين فادي حنا رومانوس أشار إلى أنّ «لبنان مرَّ عبر العصور، بمراحل ومحطات أمنية وسياسية خطيرة، لكن بقي وطناً لجميع بنيه، وكل ذلك تكرّس بفعل تضحيات الجيش اللبناني والأمن العام والقوى الأمنية التي أعادت للبنان وحدته».
وأشاد بدور «المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، قائد «الأمن الاستباقي» في مواجهة المجموعات الإرهابية، ورجل الدولة من الطراز النادر، الذي نجح في المهام كافة التي تولاها، فصان وحدة لبنان في وجه الفتن».
ووجّه رومانوس التحية إلى «رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النوّاب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ومدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وضبّاط ورتباء وأفراد الأمن العام في عيدهم، وإلى الأجهزة العسكرية والأمنية».
سميح الزين: محط ثقة للجميع
{ رئيس بلدية حارة صيدا – قضاء صيدا سميح كامل الزين شدّد على أنّ «الأمن والاستقرار هما الركيزة الأولى لقيام الدولة، ويأتي عمل المؤسّسات ليعطي للبنان دوره الريادي، فكان الأمن العام وعلى رأسه اللواء عباس إبراهيم محط ثقة الجميع، هذه الثقة التي مكّنته من لعب دور بارز في مختلف القضايا الأمنية والسياسية».
ووجّه الزين التحية إلى «رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النوّاب نبيه بري، صمّام الأمان، وأمين عام «حزب الله» السيد حسن نصر الله، قائد المقاومة، وقائد الجيش العماد جوزاف عون، ومدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، وضبّاط ورتباء الأمن العام في عيدهم، وإلى الأجهزة الأمنية والعسكرية».
رفعات بوسابا: أثر إيجابي على الأمن
{ رئيس بلدية المية ومية – قضاء صيدا رفعات سعيد بوسابا أكد أنّ «الاضطرابات التي تعصف بالمنطقة تعطي دلالات واضحة على حجم الأعباء الملقاة على عاتق الأجهزة العسكرية والأمنية في لبنان، ومنها المديرية العام للأمن العام التي يتولّى قيادتها صاحب الخبرة والحنكة اللواء عباس إبراهيم، حيث كان لدوره وشخصيته الأثر الإيجابي على الأمن في لبنان».
ووجّه بوسابا التحية إلى «رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النوّاب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ومدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وضبّاط ورتباء وأفراد الأمن العام في عيدهم، وإلى الأجهزة العسكرية والأمنية».
عباس فواز: نزع فتيل الألغام التفجيرية
{ رئيس بلدية الغسانية – قضاء صيدا عباس عبد اللطيف فواز رأى أنّ «المديرية العامة للأمن العام بقيادة اللواء عباس إبراهيم، كانت ولا تزال تضطلع بدور هام، وكان اللواء إبراهيم ذلك الرجل القادر على كسب احترام وثقة الآخرين، فنجح بحكمته وحنكته، ومن خلال المفاوضات التي قام بها بنزع فتيل العديد من الألغام التفجيرية».
ووجّه فواز التحية إلى «رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النوّاب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، والمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وضبّاط ورتباء وأفراد الأمن العام في عيدهم، وإلى الأجهزة الأمنية والعسكرية».
قاسم خليفة: حماية الأمن والاستقرار
{ نائب رئيس «غرفة التجارة والصناعة والزراعة» في صيدا الجنوب وأمين مال «اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة» في لبنان قاسم خليفة أشار إلى أنّ «لبنان اليوم يقف على مفارق طرق متعدّدة، لكن أبرزها حماية الأمن والاستقرار الذي تحقّق على أكثر من صعيد، بفضل جهود المؤسّسات العسكرية والأمنية، وكان للواء عباس إبراهيم الدور البارز في هذا الإطار على رأس المديرية العامة للأمن العام».
ووجّه خليفة التحية إلى «رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النوّاب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ومدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وضبّاط ورتباء وأفراد الأمن العام في عيدهم، وإلى الأجهزة الأمنية والعسكرية».
سيمون مخّول: نجاح بتفكيك الشبكات
{ رئيس بلدية الهلالية – قضاء صيدا سيمون سعيد مخّول اعتبر أنّ «الفتن التي تعصف بلبنان لم تستطع التغلغل إلى نسيج مؤسّساته العسكرية والأمنية، لا بل على العكس نجحت هذه المؤسّسات في تفكيك شبكات التجسّس والإرهاب وحماية المواطنين، وعلى رأسها المديرية العامة للأمن العام تحت قيادة اللواء عباس إبراهيم».
وتوجّه مخّول بالتحية إلى «رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النوّاب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، والمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم وضبّاط ورتباء وأفراد الأمن العام في عيدهم، وإلى الأجهزة الأمنية والعسكرية».
نقولا أندراوس: حماية لبنان من الإرهاب
{ رئيس بلدية الصالحية – قضاء صيدا المهندس نقولا جميل أندراوس شدّد على أنّ «الوحدة الوطنية أمر لا بد منه لمواجهة الأزمات المتعاقبة، ورغم كل الخلافات والتناحر السياسي، كان الأمن في لبنان أفضل من دول الجوار، وكل ذلك بفضل جهود الأجهزة الأمنية، وتميّز اللواء عباس إبراهيم على رأس المديرية العام للأمن العام في حماية لبنان من الإرهاب».
ووجّه أندراوس التحية إلى «رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النوّاب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، والمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وضبّاط ورتباء وأفراد الأمن العام في عيدهم، وإلى الأجهزة الأمنية والعسكرية».
توفيق الرز: إنجازات حمت اللبنانيين من الإرهاب
{ رئيس بلدية بنعفول – قضاء صيدا توفيق محمد الرز اعتبر أنّ «لبنان اليوم بات أقوى من الماضي مع كل إنجاز أمني يتحقّق بفضل جهود القوى العسكرية والأمنية، وتمكّن اللواء عباس إبراهيم على رأس المديرية العامة للأمن العام، من تحقيق إنجازات متعدّدة حمت اللبنانيين من الإرهاب والفتن».
ووجّه الرز التحية إلى «رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ورئيس مجلس النوّاب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، والمدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وضبّاط ورتباء وأفراد الأمن العام في عيدهم، وإلى الأجهزة الأمنية والعسكرية».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911171280
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة