صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

إبراهيم عرض والأحمد الأوضاع في المخيمات والأحداث الأخيرة في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 24 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 869 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إبراهيم عرض والأحمد الأوضاع في المخيمات والأحداث الأخيرة في عين الحلوة

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

استقبل المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم في مقر المديرية بعد ظهر اليوم، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المشرف العام على الساحة اللبنانية عزام الاحمد، يرافقه سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور وامين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات.
وجرى خلال اللقاء البحث في اوضاع المخيمات الفلسطينية وخاصة الاحداث الاخيرة في مخيم عين الحلوة. وتم الاتفاق على "استمرار التنسيق والتشاور لتعزيز امن واستقرار المخيمات كونها جزء لا يتجزأ من استقرار لبنان".
وعبر ابراهيم والاحمد عن "ارتياحيهما للتنسيق اللبناني الفلسطيني المشترك على مختلف المستويات السياسية والامنية، وفي كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يعزز دعم نضال الشعب الفلسطيني لانهاء الاحتلال، واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وفق القرارات الدولية".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953713947
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة