صيدا سيتي

المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" ! ما حقيقة إقفال سلسلة مطاعم Pizza Hut في لبنان؟ مباشرة دفع التقديمات الصحية للمضمونين الاختياريين مسيرة احتجاج لحراك صيدا ضد الغلاء وارتفاع الاسعار رئيس مصلحة المحاسبة بالضمان طلب من جميع محاسبي الصندوق دفع التقديمات للمضمونين القطاع المصرفي اللبناني "سقط" أو "أسقط".. وأين ذهبت ودائع وموجودات المصارف المسجلة في 2018؟ إبراهيم إدعى على 18 صرافا بجرم مخالفة قانون الصيرفة العثور على قذيفة قديمة قرب مشروع ري صيدا جزين تسليم منحة الدكتور أمل أبو زيد التعليمية للمتفوّقين في عمادة معهد العلوم الاجتماعية التحدّي الكبير الحفاظ على خدماتها على حالها... ولا حلّ للأزمة المالية قريباً مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين مطلوب موظف سناك لمطعم في صيدا بدوام كامل مع خبرة لا تقل عن سنتين حجوزاتك أسهل مع Fly SAWA للسياحة والسفر في صيدا - بناية المصباح قرب شركة الكهرباء صالح: لخلق نظام اقتصادي لمساعدة أصحاب المؤسسات الصغيرة المنتجة بقروض مالية ميسرة في احتفال حاشد في ساحة الشهداء في صيدا في الذكرى 35 للتحرير، أسامة سعد يشدد على أن شباب صيدا في قلب معركتي التحرير والتغيير البنك الدولي: هذه شروطي الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية

الجماعة الإسلامية تستقبل وفد حركة حماس في صيدا - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 24 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 745 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي:

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي يرافقه مسؤول منطقة صيدا أيمن شناعة ومسؤول العلاقات اللبنانية زياد حسن بحضور رئيس مكتب هيئة علماء المسلمين في صيدا الشيخ علي السبع أعين وعضو اللجنة السياسية للجماعة أحمد الحبال، وجرى التداول بالأحداث المؤسفة الأخيرة التي جرت في مخيم عين الحلوة أسبابها ونتائجها وخسائرها.

بعد اللقاء قال الدكتور حمود:

حقيقةً نحن آثرنا عدم إصدار أي بيان أثناء الأحداث المؤسفة التي حصلت لأننا كما كل المواطنين سئمنا من الإدانة والاستنكار في الوقت الذي تستباح فيه الحُرمات وتسفك فيه الدماء في حروب عبثية الخاسر الأول فيها هو الشعب الفلسطيني بكل ألوانه السياسية وتدفع القضية الفلسطينية ومشروع حق العودة الثمن الباهظ من هذه الخسارة بعد الأرواح والممتلكات.

لذلك كانت كل اتصالاتنا تصب في خانة وقف اطلاق النار ووأد الفتنة وتغليب مصلحة المخيم والتشديد على القرار الفلسطيني الموحد والمرجعية الأمنية المشتركة لضبط الأمن داخل المخيم وبينه وبين الجوار ورفض أي اخلال بالأمن في لبنان انطلاقاً من المخيم.

والآن وبعد انتهاء هذه المحنة نشدد على الدور المعول على العمل المشترك بين جميع الفصائل والقوى سياسياً وأمنياً لتحقيق الأمن والاستقرار في المخيم ومنطقة صيدا.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '74,681,770,825,866,905,947)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (18,,74,681,770,825,866,905,947) ]