صيدا سيتي

شركة مجموعة كيلاني الوكيل الحصري لجميع منتجات زيوت بيترمين Petromin الدولار يترقّب التأليف وقد يهبط الى 5000 ليرة العاملون في "صيدا الحكومي": لن نستقبل مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني مرفت يوسف طراف (زوجة محمد السبع أعين) في ذمة الله أسرار الصحف: مسؤول بلا كمامة دراجون باللون الزهري يلتقون الأحد في صيدا للتوعية حول سرطان الثدي‎ محلات بيع الدجاج في عين الحلوة ما زالت مقفلة أسامة سعد بعد لقائه الرئيس المكلف سعد الحريري: لستم الفرصة الأخيرة، وللأجيال الجديدة فرصها ونضالها Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

أسامة سعد على قناة الميادين: ليرتفع الجميع إلى مستوى المسؤولية من أجل تجنيب المخيم الكارثة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 24 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 998 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري: 

استضاف برنامج آخر طبعة على قناة الميادين قبل ظهر الخميس 24-8-2017 الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد. وقد تناول اللقاء مع سعد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة حيث اعتبر أن الهدنة الأخيرة هي هدنة هشة بسبب غياب المعالجة الجدية لما جرى.
كما اعتبر سعد أن الجماعات المتطرفة في المخيم هي التي تقف وراء الأحداث الأمنية المتكررة بالنظر لارتباطها بالجماعات الإرهابية في المنطقة.
وأكد سعد أن المعالجة الجدية لا يمكن لها أن تنطلق من دون موقف سياسي موحد للفصائل الفلسطينية يقوم على التصدي  للجماعات الإرهابية وأعمالها التخريبية.
كما أكد أن المعالجة الشاملة لأوضاع المخيم التي بلغت درجة متقدمة من الاهتراء لا بد لها أن ترتكز على الموقف الفلسطيني الموحد سياسياً وممارسةً ضد الجماعات المتطرفة، إضافة إلى اتخاذ موقف جدي من قبل الحكومة اللبنانية لإعطاء الفلسطينيين الحقوق الإنسانية والاجتماعية، وفضلاً عن توقف بعض القوى السياسية اللبنانية عن سعيها لتوظيف المخيم لخدمة مشاريعها السياسية.
وعبر سعد عن التخوف من حصول كارثة كبرى للمخيم على غرار ما جرى في مخيمي نهر البارد واليرموك، إذا لم يرتفع الجميع إلى مستوى المسؤولية، وإذا لم تبادر الفصائل الفلسطينية إلى تجاوز خلافاتها الفئوية وحساباتها الضيقة.
واعتبر سعد أن الحل العسكري في المخيم يؤدي إلى كارثة إنسانية وإلى تدمير المخيم، مؤكداً أن وحدة الموقف السياسي الفلسطيني من شأنه أن يساعد على وضع حد للجماعات الإرهابية ونشاطاتها الفتنوية التدميرية.
وأضاف قائلاً: إن ما يصيب المخيم يصيب أيضاً الأحياء والبلدات اللبنانية المجاورة في التعمير والفيلات والمية ومية ودرب السيم وسيروب وصولا  إلى مدينة صيدا كلها. كما أن الكلام عن الحسم العسكري يتجاهل ما يمكن أن يقع في المخيم والجوار من ضحايا ودمار.
كما دعا سعد إلى استعادة المخيم لدوره التاريخي في رفد الكفاح الفلسطيني والنضال من أجل العودة إلى فلسطين.
ومن جهة ثانية نوه سعد بدور الجيش اللبناني والمقاومة في مواجهة التحديات والمخاطر التي تحدق بلبنان، وبخاصة الخطر الصهيوني والخطر الإرهابي، كما أشاد بانجازات الجيش والمقاومة في الجرود الشرقية وتحريرها من الجماعات الإرهابية.
أما في ما يتصل بالانتخابات النيابية وقانون الانتخاب الجديد فقد شدد سعد على المطالبة بقانون خارج القيد الطائفي قائم على النسبية والدائرة الواحدة، منتقداً توزيع الدوائر على أسس طائفية ومذهبية في القانون الحالي، إلا أنه عبر عن الارتياح لربط صيدا مع جزين في دائرة واحدة بالنظر إلى وجود تراث عريق من النضال الوطني المشترك بين المنطقتين.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '726,770,800,1272)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (30,31,,726,770,800,1272) ]