صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

عزام الأحمد وصل إلى لبنان لمتابعة اشتباكات عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 24 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 975 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة: 

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان عضو اللجنة ​المركزية​ لحركة "فتح" المشرف على الساحة ال​لبنان​ية ​عزام الاحمد​ قد وصل الى لبنان اليوم في زيارة كانت مقررة مسبقا من اجل متابعة الاتصالات مع ​القوى الفلسطينية​ تحضيرا لانعقاد ​المجلس الوطني​ الفلسطيني في ​رام الله​ في شهر ايلول المقبل.
وعلمت "النشرة، ان الاحمد سيلتقي ​الفصائل الفلسطينية​ المشاركة في المجلس الوطني في "​منظمة التحرير الفلسطينية​"، اضافة الى "​القيادة العامة​" بزعامة ​احمد جبريل​ ومنظمة "​الصاعقة​" وهما من "تحالف القوى الفلسطينية" المشاركين في المجلس الوطني.
وأكدت مصادر فلسطينية، ان مساعي تبذل من أجل عقد لقاء بين الاحمد وممثلين عن حركة "حماس" بعدما تولى حسام بدران مسؤولية ملف العلاقات الفلسطينية وبات مكلفا بمتابعة تفاصيله خلفا للدكتور لنائب رئيس المكتب السياسي السابق الدكتور ​موسى ابو مرزوق​ الذي تولى مهمة العلاقات الاسلامية، في اعقاب الانتخابات الاخيرة التي اجرتها الحركة في مختلف ساحات تواجدها في الداخل والشتات.
ووفق المصادر، فان اشتباكات ​عين الحلوة​ ستفرض نفسها بندا طارئا على جدول اعمال الاحمد السياسي والامني مع الفصائل الفلسطينية والمسؤولين اللبنانيين، وهو التقى فور وصوله سفير دولة فلسطين في لبنان ​اشرف دبور​ وأمين سر حركة "فتح" في لبنان ​فتحي ابو العردات​ واستمع منهما الى تفاصيل الاوضاع الامنية في المخيم في اعقاب تقدم ​حركة فتح​ في "​حي الطيرة​" اثر الاشتباكات العنيفة مع مجموعتي ​بلال بدر​ وبلال العرقوب، والتوافق الفلسطيني على وقف اطلاق النار وتعثر انتشار "القوة المشتركة" في الحي وفق ما كان مقررا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946310332
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة