صيدا سيتي

شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين

ناصر حمود يلتقي مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 871 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حمود التقى مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة:

نثمن عاليا ما يقوم به الجيش اللبناني في مواجهة الاٍرهاب لانه ضمانتنا الوحيدة في حفظ أمن الوطن والحدود

نأمل ان تنجح مساعي القوى الفلسطينية في تثبيت وقف اطلاق النار ووضع حد للاشتباكات في عين الحلوة

المصدر/ حنان نداف:

التقى منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة في مكتبه في ثكنة محمد زغيب العسكرية في صيدا يرافقه عضو مكتب المنسقية حنان نداف ومنسق العلاقات مع الأجهزة الامنية والعسكرية في التيار سامر السن. 

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الامنية والتطورات المتصلة بعملية " فجر الجرود " التي ينفذها عناصر الجيش اللبناني في مواجهة الاٍرهاب وتطهير الحدود ، وكذلك الأوضاع الامنية المستجدة في مخيم عين الحلوة. 

وأكد حمود الدعم المطلق للجيش اللبناني والمؤسسة العسكرية في مواجهة ما تبقى من مجموعات ارهابية على الحدود اللبنانية ، مثمنا عاليا تضحيات الجيش اللبناني ومحييا شهدائه الذين سقطوا في هذه المعركة ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى. 

ولفت حمود الى انها ليست المرة الاولى التي يتصدى بها الجيش اللبناني كما باقي القوى الامنية للاخطار التي تتهدد الوطن ، سواء عبر الحدود أو في الداخل ، معتبرا ان زيارة الرئيس سعد الحريري اليوم الى منطقة رأس بعلبك واطلاعه على سير العمليات العسكرية هي  رسالة دعم وتأييد لمؤسستنا العسكرية وللتأكيد على ان جيشنا اللبناني هو ضمانتنا الوحيدة في حفظ أمن الحدود والزود عن هذا الوطن. 

وفيما يتعلق بالوضع الامني في مخيم عين الحلوة أعرب حمود عن تضامنه مع أهالي المخيم والوقوف الى جانب القيادات الفلسطينية في مواجهة بعض الحالات الخارجة عن الاجماع الفلسطيني والتي تقوم بحرف وجهة السلاح الفلسطيني و البوصلة عن القضية المركزية فلسطين.

وأضاف حمود : في كل مرة يدفع ثمن هذه الاحداث المؤسفة أهلنا في المخيم من خسائر بشرية ومادية وتهجير ونزوح تثقل مأساتهم وايضاً تشاركهم صيدا هذا الثمن من خلال انعكاس هذه الاحداث سلبا على المدينة باعتبار ان صيدا والمخيم جزءا لا يتجزأ. 

وامل حمود ان تنجح  المساعي  التي توصلت اليها القوى الفلسطينية في تثبيت وقف اطلاق النار ووضع حد لهذه الاشتباكات رأفة بأهالي المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931659014
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة