صيدا سيتي

الأحمد يتصل بالبزري شاكراً له ولصيدا موقفهم الداعم لحقوق الفلسطينيين في لبنان موظفو الإدارات العامة في صيدا والجنوب واصلوا إضرابهم لليوم الثاني المحامي راني صادر حاضر حول "الملكية الفكرية" في استراحة صيدا إعلان بدء استقبال طلبات الاشتراك في امتحانات الدخول إلى الماستر المشترك في الدراسات الاستراتيجية بين "كلية الحقوق" و"مركز البحوث والدراسات الاستراتيجية" في الجيش الطبيب اللبناني العالمي غابي معوّض: الجراحة الروبوتية ستكون بمثابة GPS توجيهيّ للجرّاح في عمله بأقل خطأ بشري ممكن جعجع:ما تشهده بعض المخيمات الفلسطينية من تحركات لا علاقة له بقرار وزير العمل وخلفيتها سياسية بحتة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تسلمت منشآت ومصادر المياه في بعض قرى وبلدات الجنوب أبو سليمان: أعطيت تعليمات لتسريع إعطاء إجازات العمل للفلسطينيين الفلسطينيون في لبنان والحقوق لا حياة لمن تنادي فتح: قرار وزير العمل حكم بالتجويع والاعدام البطيء على اللاجئين اليوسف نوه بمواقف القوى اللبنانية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني منيمنة: الفلسطيني ليس عاملا أجنبيا ويجب تفعيل الحوار وخوفنا أن تؤدي الاحتجاجات لما لا تحمد عقباه عزام الأحمد موفداً من "أبو مازن" التقى بهية الحريري: الحل لموضوع عمل الفلسطينيين بالعودة الى تعديلات قانون العمل اللبناني بهذا الخصوص - 4 صور بري: موضوع القرار بشأن العمال الفلسطيينين إنتهى وأدعو وزير العمل لإعلان ذلك أربع قرارات اتهامية لقاضي التحقيق العسكري انطلاق جلسات محاكمة الجهات المدعى عليها بتلويث نهر الليطاني الأزمة من زاوية فلسطينية: هذه هواجسنا مجموعة قيادية من فتح للجمهورية: لإعادة تقييم قرار وزارة العمل ولسنا أجانب بلبنان استمرار إغلاق مداخل مخيم عين الحلوة لليوم الرابع توقيت قرار وزير العمل اللبناني… المطلوب لبنانياً تجاه الأشقاء الفلسطينيين

ناصر حمود يلتقي مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 755 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حمود التقى مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة:

نثمن عاليا ما يقوم به الجيش اللبناني في مواجهة الاٍرهاب لانه ضمانتنا الوحيدة في حفظ أمن الوطن والحدود

نأمل ان تنجح مساعي القوى الفلسطينية في تثبيت وقف اطلاق النار ووضع حد للاشتباكات في عين الحلوة

المصدر/ حنان نداف:

التقى منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة في مكتبه في ثكنة محمد زغيب العسكرية في صيدا يرافقه عضو مكتب المنسقية حنان نداف ومنسق العلاقات مع الأجهزة الامنية والعسكرية في التيار سامر السن. 

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الامنية والتطورات المتصلة بعملية " فجر الجرود " التي ينفذها عناصر الجيش اللبناني في مواجهة الاٍرهاب وتطهير الحدود ، وكذلك الأوضاع الامنية المستجدة في مخيم عين الحلوة. 

وأكد حمود الدعم المطلق للجيش اللبناني والمؤسسة العسكرية في مواجهة ما تبقى من مجموعات ارهابية على الحدود اللبنانية ، مثمنا عاليا تضحيات الجيش اللبناني ومحييا شهدائه الذين سقطوا في هذه المعركة ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى. 

ولفت حمود الى انها ليست المرة الاولى التي يتصدى بها الجيش اللبناني كما باقي القوى الامنية للاخطار التي تتهدد الوطن ، سواء عبر الحدود أو في الداخل ، معتبرا ان زيارة الرئيس سعد الحريري اليوم الى منطقة رأس بعلبك واطلاعه على سير العمليات العسكرية هي  رسالة دعم وتأييد لمؤسستنا العسكرية وللتأكيد على ان جيشنا اللبناني هو ضمانتنا الوحيدة في حفظ أمن الحدود والزود عن هذا الوطن. 

وفيما يتعلق بالوضع الامني في مخيم عين الحلوة أعرب حمود عن تضامنه مع أهالي المخيم والوقوف الى جانب القيادات الفلسطينية في مواجهة بعض الحالات الخارجة عن الاجماع الفلسطيني والتي تقوم بحرف وجهة السلاح الفلسطيني و البوصلة عن القضية المركزية فلسطين.

وأضاف حمود : في كل مرة يدفع ثمن هذه الاحداث المؤسفة أهلنا في المخيم من خسائر بشرية ومادية وتهجير ونزوح تثقل مأساتهم وايضاً تشاركهم صيدا هذا الثمن من خلال انعكاس هذه الاحداث سلبا على المدينة باعتبار ان صيدا والمخيم جزءا لا يتجزأ. 

وامل حمود ان تنجح  المساعي  التي توصلت اليها القوى الفلسطينية في تثبيت وقف اطلاق النار ووضع حد لهذه الاشتباكات رأفة بأهالي المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904928877
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة