صيدا سيتي

BREAKFAST OFFERS تشكيلة خريف 2019 - 2020 عند لانجري اليمن - 38 صورة BACK TO SCHOOL: ولادكن بأمان معنا 71120001 / 07733117 - VIP BOB "انترأكت - صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا" - 26 صورة إصلاح تراويح في مدينة صيدا بالقرب من مدرسة أجيال أوجيرو: توفر هبة لأول منشأة للحوسبة عالية الأداء اصابة مواطنة بجروح بعدما هاجمها كلب شرس كلودين عون روكز تشارك في حفل إطلاق مشروع "تشجيع السلوكيات الحياتية الصحية" في صيدا - 3 صور موقوف قام بعمليات نشل هواتف خلوية توضيح من مجلس الانماء والاعمار: لا تلزيم لقطع الاشجار في بسري شاهد تدريبات قوات الاقتحام العسكرية الروسية أسامة سعد يستقبل وفد الحراك الشعبي الفلسطيني - 4 صور يروجون المخدرات بين طلاب الجامعات فكان لهم مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالمرصاد استدعاء إعلامية سعودية لترويجها جهازا خطيرا البزري يُبدي إرتياحه لحل مشكلة تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية السعودي إستقبل وفدا من نادي الحرية الرياضي في صيدا برئاسة المؤسس السيد محمد الرفاعي اللقيس من صيدا: لتنفيذِ قرار الحكومة بمكافحةِ التهريب.. وحصة الجنوب من "سيدر"وازنة! - 8 صور بعد إجازة العمل أصبح الفلسطيني بحاجة لإجازة لتعليم أولاده اللقيس عقد لقاءا موسعا في غرفة صيدا: القطاع الزراعي يعاني من تحديات ومشاكل نعمل على معالجتها عبر وضع الخطط الاستراتيجية - 8 صور الحريري أعلنت عن حل لتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا: القدامى في مدارسهم والجدد الى 3 مدارس محددة تسمح قدرتها الإستيعابية

ناصر حمود يلتقي مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 787 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حمود التقى مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة:

نثمن عاليا ما يقوم به الجيش اللبناني في مواجهة الاٍرهاب لانه ضمانتنا الوحيدة في حفظ أمن الوطن والحدود

نأمل ان تنجح مساعي القوى الفلسطينية في تثبيت وقف اطلاق النار ووضع حد للاشتباكات في عين الحلوة

المصدر/ حنان نداف:

التقى منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة في مكتبه في ثكنة محمد زغيب العسكرية في صيدا يرافقه عضو مكتب المنسقية حنان نداف ومنسق العلاقات مع الأجهزة الامنية والعسكرية في التيار سامر السن. 

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الامنية والتطورات المتصلة بعملية " فجر الجرود " التي ينفذها عناصر الجيش اللبناني في مواجهة الاٍرهاب وتطهير الحدود ، وكذلك الأوضاع الامنية المستجدة في مخيم عين الحلوة. 

وأكد حمود الدعم المطلق للجيش اللبناني والمؤسسة العسكرية في مواجهة ما تبقى من مجموعات ارهابية على الحدود اللبنانية ، مثمنا عاليا تضحيات الجيش اللبناني ومحييا شهدائه الذين سقطوا في هذه المعركة ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى. 

ولفت حمود الى انها ليست المرة الاولى التي يتصدى بها الجيش اللبناني كما باقي القوى الامنية للاخطار التي تتهدد الوطن ، سواء عبر الحدود أو في الداخل ، معتبرا ان زيارة الرئيس سعد الحريري اليوم الى منطقة رأس بعلبك واطلاعه على سير العمليات العسكرية هي  رسالة دعم وتأييد لمؤسستنا العسكرية وللتأكيد على ان جيشنا اللبناني هو ضمانتنا الوحيدة في حفظ أمن الحدود والزود عن هذا الوطن. 

وفيما يتعلق بالوضع الامني في مخيم عين الحلوة أعرب حمود عن تضامنه مع أهالي المخيم والوقوف الى جانب القيادات الفلسطينية في مواجهة بعض الحالات الخارجة عن الاجماع الفلسطيني والتي تقوم بحرف وجهة السلاح الفلسطيني و البوصلة عن القضية المركزية فلسطين.

وأضاف حمود : في كل مرة يدفع ثمن هذه الاحداث المؤسفة أهلنا في المخيم من خسائر بشرية ومادية وتهجير ونزوح تثقل مأساتهم وايضاً تشاركهم صيدا هذا الثمن من خلال انعكاس هذه الاحداث سلبا على المدينة باعتبار ان صيدا والمخيم جزءا لا يتجزأ. 

وامل حمود ان تنجح  المساعي  التي توصلت اليها القوى الفلسطينية في تثبيت وقف اطلاق النار ووضع حد لهذه الاشتباكات رأفة بأهالي المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911653550
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة