صيدا سيتي

سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن الحاج مصطفى أحمد الملاح في ذمة الله غرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني تحذر: لا أسرة فارغة لمرضى كورونا في مستشفيات صيدا والجوار "صندوق الزكاة - صيدا" يؤمن حصصاً غذائية لعائلات محتاجة في بيوتهم‎ الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال pcr لفلسطينيي مخيمات صيدا

ناصر حمود يلتقي مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 23 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 936 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حمود التقى مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة:

نثمن عاليا ما يقوم به الجيش اللبناني في مواجهة الاٍرهاب لانه ضمانتنا الوحيدة في حفظ أمن الوطن والحدود

نأمل ان تنجح مساعي القوى الفلسطينية في تثبيت وقف اطلاق النار ووضع حد للاشتباكات في عين الحلوة

المصدر/ حنان نداف:

التقى منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة في مكتبه في ثكنة محمد زغيب العسكرية في صيدا يرافقه عضو مكتب المنسقية حنان نداف ومنسق العلاقات مع الأجهزة الامنية والعسكرية في التيار سامر السن. 

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الامنية والتطورات المتصلة بعملية " فجر الجرود " التي ينفذها عناصر الجيش اللبناني في مواجهة الاٍرهاب وتطهير الحدود ، وكذلك الأوضاع الامنية المستجدة في مخيم عين الحلوة. 

وأكد حمود الدعم المطلق للجيش اللبناني والمؤسسة العسكرية في مواجهة ما تبقى من مجموعات ارهابية على الحدود اللبنانية ، مثمنا عاليا تضحيات الجيش اللبناني ومحييا شهدائه الذين سقطوا في هذه المعركة ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى. 

ولفت حمود الى انها ليست المرة الاولى التي يتصدى بها الجيش اللبناني كما باقي القوى الامنية للاخطار التي تتهدد الوطن ، سواء عبر الحدود أو في الداخل ، معتبرا ان زيارة الرئيس سعد الحريري اليوم الى منطقة رأس بعلبك واطلاعه على سير العمليات العسكرية هي  رسالة دعم وتأييد لمؤسستنا العسكرية وللتأكيد على ان جيشنا اللبناني هو ضمانتنا الوحيدة في حفظ أمن الحدود والزود عن هذا الوطن. 

وفيما يتعلق بالوضع الامني في مخيم عين الحلوة أعرب حمود عن تضامنه مع أهالي المخيم والوقوف الى جانب القيادات الفلسطينية في مواجهة بعض الحالات الخارجة عن الاجماع الفلسطيني والتي تقوم بحرف وجهة السلاح الفلسطيني و البوصلة عن القضية المركزية فلسطين.

وأضاف حمود : في كل مرة يدفع ثمن هذه الاحداث المؤسفة أهلنا في المخيم من خسائر بشرية ومادية وتهجير ونزوح تثقل مأساتهم وايضاً تشاركهم صيدا هذا الثمن من خلال انعكاس هذه الاحداث سلبا على المدينة باعتبار ان صيدا والمخيم جزءا لا يتجزأ. 

وامل حمود ان تنجح  المساعي  التي توصلت اليها القوى الفلسطينية في تثبيت وقف اطلاق النار ووضع حد لهذه الاشتباكات رأفة بأهالي المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950646771
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة