وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة مسلح مزيف يقتحم قسم شرطة في الصين! + فيديو الأوضاع في مخيم عين الحلوة راوحت مكانها من الترقب والحذر الميداني نقابة الأطباء: الظنّ بموظفة «استعارت» 50 مليون ليرة دكتوراه «اللبنانية»: البتّ في الاعتراضات نهاية أيلول! ​للإيجار مكتب مطل غرباً وشرقاً في صيدا - شارع رياض الصلح - بناية الأندلس - 22 صورة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدافرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

شاشة سامسونج CFG73 شاشة الألعاب الحصرية لمسابقة PUBG خلال فعاليات معرض Gamescom 2017 - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 23 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 349 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن تواجد شاشة ال QLED CFG73 الخاصة بالألعاب خلال فعاليات مسابقة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS في معرض Gamescom 2017 القادم من خلال التعاون مع شركةBluehole Inc  المطورة للعبة. فمعرض Gamescom 2017 المقرر إقامته ما بين 22 و 26 آب في كولونيا، ألمانيا، والذي يعد أكبر تجمعاً للمهتمين بمجال ألعاب الفيديو والكمبيوتر من وسائل الإعلام، المطورين، التجار والمنافسين.

واختارت شركة Bluehole شاشة سامسونج CFG73 كشاشة رسمية لفعاليات المسابقة والتي ستكون بالتعاون مع ESL في الفترة ما بين 23 و 26 آب في جناح شركة Bluehole والذي سيقدم لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS . وسيجمع الحدث أكثر من 70 شخص من أفضل لاعبي PUBG والمؤثرين ليندمجوا في اللعبة التي حازت على أعلى المبيعات على منصة Steam الرقمية منذ إطلاقها في أذار 2017. وسيتمكن زوار معرض Gamescom 2017 من المشاهدة والمشاركة في اللعبة على شاشة CFG73 في الساعة الغير مخصصة للمسابقة خلال 25 و 26 آب.

وقال السيد سيهانغ ها، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "نحن سعداء بالتعاون مع شركة Bluehole لاستضافة هذه المسابقة ونحن نتطلع لدعوة كل من زوار معرض Gamescom 2017 واللاعبين المرموقين لرؤية كيف تتمكن شاشة CFG73 QLED الخاصة بالألعاب من جلب المزيد من الإثارة والحماس للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS. "

ولزيادة متعة التجربة، فإن شاشة CFG73 من سامسونج بحجم 24 انش تجلب قوة الأداء البصري لتكنولوجيا العرض النقطي والتي تتوفر غالباً في التلفزيونات وشاشات العرض الكبيرة لسطح المكتب. ومن خلال هذا تقدم شاشة CFG73 ما يقارب 125% من مدى لون sRGB، ليجعل أدق التفاصيل أقرب للحياة مما يضفي المزيد من الواقعية للعبة. فالشاشة الأفضل في فئتها مع نسبة تباين 3000:1 لتكون التجربة أقرب للواقع مع لون أسود أكثر قتامة، لون أبيض أكثر وضوحاً وألوان أكثر حدة.

وبالإضافة إلى التحسينات على العرض، فإن شاشة CFG73 توفر تجربة لعب أكثر سلاسة وملائمة. فهي أول شاشة منحنية توفر زمن استجابة للصور فائق السرعة بسرعة 1ms متجاوزاً بذلك السرعة الموجودة في هذا المجال والتي تقدر ب 4-6ms. أما معدل تحديث الشاشة بسرعة 144 جيجاهرتز ، فيعمل على تقليل معدل ضبابية الحركة وتفاوت الصورة وتتيح للمنافسين الانتقال إلى المشهد التالي دون تأخير أو تشتيت. إضافةً إلى أن أنماط شاشة CFG73 المختلفة ومتعددة الاستعمالات تعمل على معادلة مستويات جاما السوداء ، نسب التباين، الحدة، إعدادات قيمة اللون لأي نوع من الألعاب بما في ذلك لعبة الرماية، الإستراتيجية، وألعاب الأدوار و AOS titles.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861413626
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي