صيدا سيتي

الإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين يطلق مخيمه الشبابي والرياضي الإلكتروني منير عبد الرحمن وهبي (مراقب رئيسي في وزارة المالية سابقا) في ذمة الله د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية

وفد أكاديمية صيدا للفنون القتالية برئاسة الغربي زار السعودي شاكرا الدعم في نجاح البطولة القتالية الدولية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 22 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 965 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وفد أكاديمية صيدا  للفنون القتالية برئاسة الغربي زار السعودي

شاكرا لبلدية صيدا وللشبكة الرياضية

دعمهما ودورهما في نجاح بطولة صيدا القتالية الدولية

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح  - إعلام بلدية صيدا:  

قام وفد أكاديمية صيدا للفنون القتالية " تيم الغربي" برئاسة البطل محمد الغربي بزيارة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي بحضور رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار  التابعة للبلدية رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وعضوي المجلس البلدي المهندس علي دالي بلطة والدكتور عبدالله كنعان.

وضم وفد الأكاديمية عددا من الأبطال الذين شاركوا في بطولة صيدا القتالية الدولية (2  saida fight night) وأحرز فيها هؤلاء الأبطال ألقاب البطولة في ألعاب الكاراتية كيوكوشنكاي والتاي  بوكسينغ مواي تاي وفنون قتالية مختلفة، بالإضافة إلى عدد من المدربين والمشرفين .

البطل الغربي أشار إلى" أن الهدف من الزيارة هو لشكر رئيس البلدية المهندس محمد السعودي للدعم الذي قدمته البلدية لإقامة البطولة الدولية. كما نوجه الشكر أيضا لمؤازرتنا في  البطولة من قبل  رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا الحاج حسن الشماس" .

وقال : الكثير من الأندية في عدد من المناطق اللبنانية تحسدنا في صيدا لأن لدينا رئيس بلدية يهتم بالرياضة والرياضيين في كل النواحي وجئنا لنقول له شكرا.

أما المهندس السعودي فأعرب عن سروره بما حققه أبطال صيدا ولبنان في البطولة الدولية وفوزهم على عدد من الأبطال من خارج لبنان، وقال: أحيي البطل محمد الغربي الذي أسس هذه الأكاديمية لتخرّج أبطالا نرفع رأسنا بهم ونفتخر وبانجازاتهم  الرياضية ، واكرر انتم بيضتم وجه صيدا ونحن بدورنا واجبنا أن نقف إلى جانبكم .

من جهته أكد الحاج الشماس أن بلدية صيدا والشبكة الرياضية إعتمدت خطة للنهوض بالرياضة والرياضيين وقد أثمرت هذه الخطة وأضحت الرياضة في صيدا تفرض نفسها ليس في مدينتنا وإنما في لبنان والمحافل الدولية ، لذلك فإن أبطال صيدا يستحقون منا كل التشجيع والوقوف إلى جانبهم .

وفي الختام قطع المهندس السعودي والبطل الغربي والحاج الشماس والحضور قالب الإحتفال بمناسبة نجاح البطولة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937086917
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة