صيدا سيتي

إشكال بمنطقة الفيلات بصيدا أدى لتدخل الجيش وإيقاف احد الاشخاص جمعية حزم للعمل والتنمية توزع ألبسة الشتاء على المحتاجين في منطقة صيدا ضمن حملة "كسوة الشتاء" سيارة تجتاح واجهة صيدلية في عبرا شرق صيدا فضل شاكر يطلب مساعدة متابعيه في اختيار لهجة أغنتيه الجديدة والجمهور يرد: ابتعد عن الخليجي إقرار مشروع قانون لإعفاء المركبات من رسوم الميكانيك شكوى لمصلحة الليطاني ضد مجهولين بجرم سرقة أغطية الريغارات في شرق صيدا وزير التربية: سيتم تتبع حالات كورونا في المدارس ووضع خط ساخن وزير الصحة: تأمين PCR مجانا لمن يحتاجه من المعلمين مياه الجنوب حددت آخر مهلة لطلبات إلغاء الاشتراكات قوى الأمن طلبت من المواطنين التأكد من إقفال سياراتهم بإحكام قبل مغادرتها وعدم ترك أغراض ظاهرة صيدا - زحمة سير خانقة في أول يوم بعد الاقفال العام (فايسبوك) صيدا تعود الى الحياة "المدمجة وقائياً" نشاطاً وتعليماً! الهيئة العامة لـ" المقاصد - صيدا" تعقد دورتها الإستثنائية الأحد المقبل رمزي شهاب جمال في ذمة الله الحاج محمود عمر الخياط في ذمة الله للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا مدير مستشفى بيروت الحكومي: حتى بأفضل المستشفيات ثلث مصابي كورونا بالعناية سيموتون وقد يعاني الناجون طويلا مستشفى صيدا الحكومي صورة متناقضة عن الاهمال الرسمي والاهتمام الطوعي استقالة خياط وشبارو من المكتب السياسي للمستقبل "عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته الامن العام: سنعاود استقبال وتسليم معاملات المواطنين بالدوائر الإقليمية اعتباراً من 30 الحالي

وفد أكاديمية صيدا للفنون القتالية برئاسة الغربي زار السعودي شاكرا الدعم في نجاح البطولة القتالية الدولية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 22 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1016 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وفد أكاديمية صيدا  للفنون القتالية برئاسة الغربي زار السعودي

شاكرا لبلدية صيدا وللشبكة الرياضية

دعمهما ودورهما في نجاح بطولة صيدا القتالية الدولية

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح  - إعلام بلدية صيدا:  

قام وفد أكاديمية صيدا للفنون القتالية " تيم الغربي" برئاسة البطل محمد الغربي بزيارة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي بحضور رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار  التابعة للبلدية رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وعضوي المجلس البلدي المهندس علي دالي بلطة والدكتور عبدالله كنعان.

وضم وفد الأكاديمية عددا من الأبطال الذين شاركوا في بطولة صيدا القتالية الدولية (2  saida fight night) وأحرز فيها هؤلاء الأبطال ألقاب البطولة في ألعاب الكاراتية كيوكوشنكاي والتاي  بوكسينغ مواي تاي وفنون قتالية مختلفة، بالإضافة إلى عدد من المدربين والمشرفين .

البطل الغربي أشار إلى" أن الهدف من الزيارة هو لشكر رئيس البلدية المهندس محمد السعودي للدعم الذي قدمته البلدية لإقامة البطولة الدولية. كما نوجه الشكر أيضا لمؤازرتنا في  البطولة من قبل  رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا الحاج حسن الشماس" .

وقال : الكثير من الأندية في عدد من المناطق اللبنانية تحسدنا في صيدا لأن لدينا رئيس بلدية يهتم بالرياضة والرياضيين في كل النواحي وجئنا لنقول له شكرا.

أما المهندس السعودي فأعرب عن سروره بما حققه أبطال صيدا ولبنان في البطولة الدولية وفوزهم على عدد من الأبطال من خارج لبنان، وقال: أحيي البطل محمد الغربي الذي أسس هذه الأكاديمية لتخرّج أبطالا نرفع رأسنا بهم ونفتخر وبانجازاتهم  الرياضية ، واكرر انتم بيضتم وجه صيدا ونحن بدورنا واجبنا أن نقف إلى جانبكم .

من جهته أكد الحاج الشماس أن بلدية صيدا والشبكة الرياضية إعتمدت خطة للنهوض بالرياضة والرياضيين وقد أثمرت هذه الخطة وأضحت الرياضة في صيدا تفرض نفسها ليس في مدينتنا وإنما في لبنان والمحافل الدولية ، لذلك فإن أبطال صيدا يستحقون منا كل التشجيع والوقوف إلى جانبهم .

وفي الختام قطع المهندس السعودي والبطل الغربي والحاج الشماس والحضور قالب الإحتفال بمناسبة نجاح البطولة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946727383
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة