صيدا سيتي

مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

الرعاية ومنظمة إنقاذ الطفل ينظمان يوماً رياضياً في صيدا القديمة - 37 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 22 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 861 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

نظمت الرعاية يوماً رياضياً ترفيهياً تحت شعار "الرياضة بتحميك" ضمن برنامج حماية الطفل والدعم النفسي الإجتماعي لأكثر من 250 طفل من صيدا القديمة وجوارها بدعم من منظمة جمعية إنقاذ الطفل Save The Children وتنفيذ مجموعة شبابية من مدينة صيدا في النادي المعني الرياضي في صيدا القديمة.

تخلل النشاط عرضاً لعدد من الرياضات التي يتم تدريبها في النادي المعني (كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة الطاولة والكاراتيه). كما عرضت فقرات للكشاف المسلم وفريق وبعدين، وشارك فريق مبدعون أيضاً بتنظيم اليوم. وجاء هذا النشاط كنوع من التدخل الإجتماعي لحماية الأطفال في هذه المنطقة من مخاطر العنف والإساءة والآفات الإجتماعية الأخرى بالإضافة إلى خرطهم في أنشطة مفيدة تملأ أوقات فراغهم بما ينفعهم جسديّاً، نفسياً وإجتماعياً.

وفي ختام اليوم تم توزيع هدايا على الأولاد وحلويات ورسم على الوجوه، كما انتسب الأطفال المشاركين إلى الرياضات التي تم عرضها لمدة شهر مجاناً بدعم من جمعية إنقاذ الطفل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936911155
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة