صيدا سيتي

مسيرة بحرية للصيادين في الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد ليلاً .. إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على الكورنيش البحري في صيدا البطالة تُفرّق بين زوجين... والأزمة الاقتصادية تفرض نمطاً جديداً للعيش بكرامة مستشفى سبلين نفى وجود حالات Corana Virus لديه قتيل نتيجة حادث صدم على أوتوستراد الرميلة المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!..
  • وفد لبناني شارك في الورشة التدريبية حول سلامة الغذاء والحِجر الصحي في الصين - 8 صور

    صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 546 ]
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    المصدر/ مصلحة صحة الجنوب:  

    ترأَّس رئيس مصلحة الصحة في الجنوب الدكتور حسن علوية بمشاركة  مدير شؤون  الموظفين في وزارة الصحة  السيد خالد سيف الدين الوفد اللبناني الذي قام بتلبية دعوة وزارة الإقتصاد والتجارة الصينية للمشاركة بالورشة التدريبية حول موضوع  (سلامة الغذاء والحِجر الصحي) الذي عُقِدَ في مدينة بكين العاصمة الصينية بحضور القائم بالأعمال اللبناني السيد حاتم نصر الله وعدد من العاملين في وزارة التجارة الصينية.

    وقد تحدث د.علوية في حفل الإفتتاح الذي حضر فيه عميدة معهد البحوث للتخمير الغذائي في وزارة التجارة في الجمهورية الصينية الشعبية متقدماً بالشكر من منظمي الندوة، وعبَّر أنه من الفخر أن يقوم لبنان بالمشاركة بأعمال في هذا المجال ممثلاً بعدد من أفراد الوزارات اللبنانية وأنه لمن دواعي سروره الحصول على هذه الفرصة للتزود من العلوم التي تعود بالفائدة الجمَّة على الوطن العزيز لبنان.

    وبعد نهاية الندوة التي استمرت أسبوعين تسلَّم الدكتور علوية والوفد اللبناني شهادات حضور وتقدير وعدد من التذكارات والدروع التكريمية، كما أُقيم للوفد عدد من الجولات السياحية على الأماكن الأثرية والمرافق العلمية.


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925103985
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة