صيدا سيتي

المحتجون اقفلوا طريق القياعة في صيدا بالاطارات المشتعلة بعد تداول معلومات حول احتجازها في "مستشفى حمود".. زوج نفين خريبي يوضح دهانات وتعهدات Wild Paints مع شغل سريع ومكفول وبأسعار تناسب الجميع دهانات وتعهدات Wild Paints مع شغل سريع ومكفول وبأسعار تناسب الجميع أسامة سعد : شكراً لكم حريق في المدينة الصناعية في صيدا - 3 صور تخلية ثمانية موقوفين على خلفية احداث استراحة صور - صورتان البزري: ما حدث اليوم إنتصار واضح للثورة وعلى الطبقة السياسية أخذ العبر للبيع شقة مميزة مع جنينة رائعة في جادة بري بالمقايضة على شقة صغيرة للبيع شقة مميزة مع جنينة رائعة في جادة بري بالمقايضة على شقة صغيرة للتوضيح: مركز الرحمة لا علاقة له بجمعية الرحمة انتهاء استجواب 11 موقوفاً في قصر عدل صيدا بقضية تخريب استراحة صور أهالي موقوفي استراحة صور اعتصموا تزامنا مع جلسة استجوابهم في قصر العدل في صيدا طلاب صيدا يخوضون "الثورة" بقَناعات وطنية ...العلَم يوحّد المحتجّين مخابرات الجيش أطلقت جميع من تم توقيفهم اليوم في صيدا على خلفية قطع الطرقات صيدا.. إنتظام المصارف وبعض المدارس يخرق الإضراب احذروا فاطمة أبو كريم فرهود شدد على أهمية البناء على الموقف الأوروبي المتقدم الرافض للاعتراف بشرعية المستوطنات الإسرائيلية النائب بهية الحريري: كتلة المستقبل ستقاطع جلسة اللجان كما التشريعية إغلاق تقاطع ايليا بسبب كثافة الطلاب المشاركين في الحراك

وفد لبناني شارك في الورشة التدريبية حول سلامة الغذاء والحِجر الصحي في الصين - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 530 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مصلحة صحة الجنوب:  

ترأَّس رئيس مصلحة الصحة في الجنوب الدكتور حسن علوية بمشاركة  مدير شؤون  الموظفين في وزارة الصحة  السيد خالد سيف الدين الوفد اللبناني الذي قام بتلبية دعوة وزارة الإقتصاد والتجارة الصينية للمشاركة بالورشة التدريبية حول موضوع  (سلامة الغذاء والحِجر الصحي) الذي عُقِدَ في مدينة بكين العاصمة الصينية بحضور القائم بالأعمال اللبناني السيد حاتم نصر الله وعدد من العاملين في وزارة التجارة الصينية.

وقد تحدث د.علوية في حفل الإفتتاح الذي حضر فيه عميدة معهد البحوث للتخمير الغذائي في وزارة التجارة في الجمهورية الصينية الشعبية متقدماً بالشكر من منظمي الندوة، وعبَّر أنه من الفخر أن يقوم لبنان بالمشاركة بأعمال في هذا المجال ممثلاً بعدد من أفراد الوزارات اللبنانية وأنه لمن دواعي سروره الحصول على هذه الفرصة للتزود من العلوم التي تعود بالفائدة الجمَّة على الوطن العزيز لبنان.

وبعد نهاية الندوة التي استمرت أسبوعين تسلَّم الدكتور علوية والوفد اللبناني شهادات حضور وتقدير وعدد من التذكارات والدروع التكريمية، كما أُقيم للوفد عدد من الجولات السياحية على الأماكن الأثرية والمرافق العلمية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917931472
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة