صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

إختتام المخيم الصيفي لنادي شباب لبنان المقيم والمغترب بعشاء قروي وسهرة نار - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 826 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

اختتم في بلدة كفرحونة في قضاء جزين المخيم الصيفي الذي اقامه نادي شباب لبنان المقيم والمغترب بمهرجان وعشاء قروي وسهرة نار ، بحضور رئيس النادي ابراهيم عجروش ومشاركة اكثر من 300 مشارك من الشباب اللبناني المقيمين والمغتربين وعدد كبير من المتطوعين من ابناء البلدة.

  افتتح المهرجان بكلمة من عجروش اكد فيها على اهمية المخيمات الصيفية التي ينظمها النادي في بلدة كفرحونة طيلة  فصل الصيف وبمشاركة مغتربين من البلدة بهدف الاندماج بين الشباب المغترب وابناء الوطن المقيمين ليبقى الرابط الانساني والاجتماعي والوطني قائماً بين الاغتراب وابناء الوطن الواحد .

ولفت عجروش الى نادي شباب لبنان المقيم والمغترب-كفرحونة هدفه تدعيم الجسور الوطنية والاجتماعية بين الشباب اللبناني مقيمين ومغتربين بنشاطات هادفة تجمعهم بدون استثناء وترسخ لديهم الشعور بالانتماء للوطن وتقبل واحترام الآخر .

بعد ذلك توزع المشاركون على الأنشطة المرافقة للمهرجان الختامي والعشاء القروي وسهرة النار وحفلة زجل من التراث اللبناني تشاركوا فيها احلامهم وأمنياتهم لهذا الوطن بأنه يعمه الأمن والسلام .   


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922664649
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة