صيدا سيتي

كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

بلدية صيدا ترعى نشاط صيفنا أحلى للكشاف المسلم وأصدقاء زيرة و شاطئ صيدا - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 22 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1761 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الكشاف المسلم: 

برعاية بلدية صيدا أقامت مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بالتعاون مع  جمعية أصدقاء زيرة و شاطئ صيدا مهرجانا بحريا تحت عنوان "صيفنا أحلى " 
حيث ضم النشاط ألعاب نفخ ، ألعاب كشفية ومسابقات رياضية . انطلق النشاط في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوزيع المهام على القادة المشاركين من ثم بدأت الألعاب الكشفية لأطفال رواد المسبح الشعبي وتنوعت بين العاب رياضية وترفيهية واكتشاف مواهب ، كما وكان هناك فقرات تفاعلية مع العائلات وزعت من خلالها الجوائز على الرابحين .
كما وكانت هناك عروض تراثية لفرقة "لاجئ" الفلسطنية بالإضافة لفقرات موسيقية للعشيرة الفنية الأولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم. 
وانطلقت عصرا الدورات الرياضية حيث كان هناك مباراة في كرة القدم و وكرة الطائرة الشاطئية حيث شاركت فيها عدة فرق من صيدا والجوار وقد فاز بالمركز الأول بكرة القدم فريق نادي الشعبي الرياضي-صيدا، 
والمركز الأول بالكرة الطائرة فريق اللواء حيث سلم مفوض الجنوب القائد المهندس رامي رفيق بشاشة وقائد النشاط القائد محي الدين حفوضة كأسين المتبعة للفائزين. 
وفي ختام النشاط شكر مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد المهندس رامي رفيق بشاشة بإسم الكشاف المسلم وجمعية أصدقاء زيرة و شاطئ صيدا  كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان المميز لاسيما بلدية صيدا بشخص رئيسها الأستاذ المهندس محمد السعودي ، شركة رمزي الجبيلي، عصير العقاد ، مؤسسة ستار فورس ، جمعية فلسطينيي فرنسا ، وشركة الصيص للمنتوجات الورقية. 
على أن نلتقي قريبا بأنشطة وفعاليات مميزة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934401760
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة