صيدا سيتي

الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير

بلدية صيدا ترعى نشاط صيفنا أحلى للكشاف المسلم وأصدقاء زيرة و شاطئ صيدا - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1588 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الكشاف المسلم: 

برعاية بلدية صيدا أقامت مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بالتعاون مع  جمعية أصدقاء زيرة و شاطئ صيدا مهرجانا بحريا تحت عنوان "صيفنا أحلى " 
حيث ضم النشاط ألعاب نفخ ، ألعاب كشفية ومسابقات رياضية . انطلق النشاط في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوزيع المهام على القادة المشاركين من ثم بدأت الألعاب الكشفية لأطفال رواد المسبح الشعبي وتنوعت بين العاب رياضية وترفيهية واكتشاف مواهب ، كما وكان هناك فقرات تفاعلية مع العائلات وزعت من خلالها الجوائز على الرابحين .
كما وكانت هناك عروض تراثية لفرقة "لاجئ" الفلسطنية بالإضافة لفقرات موسيقية للعشيرة الفنية الأولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم. 
وانطلقت عصرا الدورات الرياضية حيث كان هناك مباراة في كرة القدم و وكرة الطائرة الشاطئية حيث شاركت فيها عدة فرق من صيدا والجوار وقد فاز بالمركز الأول بكرة القدم فريق نادي الشعبي الرياضي-صيدا، 
والمركز الأول بالكرة الطائرة فريق اللواء حيث سلم مفوض الجنوب القائد المهندس رامي رفيق بشاشة وقائد النشاط القائد محي الدين حفوضة كأسين المتبعة للفائزين. 
وفي ختام النشاط شكر مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد المهندس رامي رفيق بشاشة بإسم الكشاف المسلم وجمعية أصدقاء زيرة و شاطئ صيدا  كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان المميز لاسيما بلدية صيدا بشخص رئيسها الأستاذ المهندس محمد السعودي ، شركة رمزي الجبيلي، عصير العقاد ، مؤسسة ستار فورس ، جمعية فلسطينيي فرنسا ، وشركة الصيص للمنتوجات الورقية. 
على أن نلتقي قريبا بأنشطة وفعاليات مميزة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919832699
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة