صيدا سيتي

مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. دخل في غيبوبة جراء سقوطه عن سطح مبنى في صيدا مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات أسامة سعد على تويتر: بعض رجال الأمن: حاضر ستنا

بلدية صيدا ترعى نشاط صيفنا أحلى للكشاف المسلم وأصدقاء زيرة و شاطئ صيدا - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1383 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الكشاف المسلم: 

برعاية بلدية صيدا أقامت مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بالتعاون مع  جمعية أصدقاء زيرة و شاطئ صيدا مهرجانا بحريا تحت عنوان "صيفنا أحلى " 
حيث ضم النشاط ألعاب نفخ ، ألعاب كشفية ومسابقات رياضية . انطلق النشاط في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوزيع المهام على القادة المشاركين من ثم بدأت الألعاب الكشفية لأطفال رواد المسبح الشعبي وتنوعت بين العاب رياضية وترفيهية واكتشاف مواهب ، كما وكان هناك فقرات تفاعلية مع العائلات وزعت من خلالها الجوائز على الرابحين .
كما وكانت هناك عروض تراثية لفرقة "لاجئ" الفلسطنية بالإضافة لفقرات موسيقية للعشيرة الفنية الأولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم. 
وانطلقت عصرا الدورات الرياضية حيث كان هناك مباراة في كرة القدم و وكرة الطائرة الشاطئية حيث شاركت فيها عدة فرق من صيدا والجوار وقد فاز بالمركز الأول بكرة القدم فريق نادي الشعبي الرياضي-صيدا، 
والمركز الأول بالكرة الطائرة فريق اللواء حيث سلم مفوض الجنوب القائد المهندس رامي رفيق بشاشة وقائد النشاط القائد محي الدين حفوضة كأسين المتبعة للفائزين. 
وفي ختام النشاط شكر مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد المهندس رامي رفيق بشاشة بإسم الكشاف المسلم وجمعية أصدقاء زيرة و شاطئ صيدا  كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان المميز لاسيما بلدية صيدا بشخص رئيسها الأستاذ المهندس محمد السعودي ، شركة رمزي الجبيلي، عصير العقاد ، مؤسسة ستار فورس ، جمعية فلسطينيي فرنسا ، وشركة الصيص للمنتوجات الورقية. 
على أن نلتقي قريبا بأنشطة وفعاليات مميزة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902294363
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة