صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار شقق مفروشة للإيجار معاناة التفكير المفرط

دبور عرض ومفوض الأونروا الأوضاع في المخيمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 21 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 856 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دبور عرض ومفوض الأونروا الأوضاع في المخيمات

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

التقى سفير دولة فلسطين اشرف دبور اليوم ، في مقر السفارة، المفوض العام للاونروا بيير كرينبول في حضور المدير العام للاونروا في لبنان كلاوديو كوردوني.
وتم خلال اللقاء، بحسب بيان للسفارة، "استعراض الاوضاع في المخيمات في لبنان بشكل عام، وما يعانيه شعبنا من صعوبات حياتية ومعيشية، وضرورة تأهيل البنى التحتية في مخيمي برج البراجنة وشاتيلا وبخاصة شبكة الكهرباء. كما تم بحث الاوضاع في مخيم عين الحلوة وضرورة توفير الخدمات الاغاثية والرعاية".
وجرى خلال اللقاء "التأكيد على ضرورة انجاز اعادة اعمار مخيم نهر البارد، واستمرار الرعاية للعائلات التي لم تستلم منازلها لغاية الان".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953768456
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة