صيدا سيتي

​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت الأونروا: مستمرون في تقديم خدماتها للاجئي فلسطين في لبنان قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية قرى في شرق صيدا عاودت نشاطها وتمديد اقفال بقسطا وكفرملكي والصالحية صباح خليل البطش في ذمة الله مؤسساتنا الى أين؟ (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) ملعب صيدا في إجازة فوزي حسن محمد علي المصري في ذمة الله أحمد بدوي عبد البديع اليمن في ذمة الله فقدان الادوية في الصيدليات يهدد الأمن الصحي للمرضى بعد الغذائي المالي أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الأول 2020 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

اشتداد وتيرة الاشتباكات بعين الحلوة وأصوات القذائف تسمع بصيدا وارتفاع عدد الإصابات إلى ثلاثة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 21 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1821 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة: 

افاد مراسل "النشرة" في صيدا عن اشتداد وتيرة الاشتباكات في ​مخيم عين الحلوة​، حيث تسمع اصوات القذائف في اجواء ​مدينة صيدا​، وقد ادت الى ​احتراق​ منزل في ​حي الطيرة​ حيث ارتفعت منه سحب الدخان الاسود على وقع استمرار اطلاق النار والرشاشات. 

*** 

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

افادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" ايمان سلامة، عن سقوط ثلاثة جرحى فلسطينيين في مخيم عين الحلوة صباح اليوم جراء تجدد الاشتباكات بين القوة الفلسطينية المشتركة وحركة فتح وبين جماعتي بدر والعرقوب المتشددتين. 
واستخدمت في هذه الاشتباكات التي عنفت منذ قليل الاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية فضلا عن اعمال القنص والقاء القنابل. كما أفيد عن اندلاع حرائق في عدد من المحال والمنازل داخل المخيم ،في وقت شدد فيه الجيش اللبناني من اجراءاته الامنية عند مداخل المخيم. 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '56,94,459,735,770,771,773,793)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,56,94,459,735,770,771,773,793) ]