صيدا سيتي

اجتماع طارىء في غرفة صيدا لمناقشة التداعيات الخطرة التي باتت تهدد القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب حماس تلتقي الحركة الاسلامية المجاهدة: وتأكيد على تعزيز الاستقرار الأمني والاجتماعي داخل المخيمات - صورتان شناعة يزور مركز القوة المشتركة في عين الحلوة: هي عنوان للوحدة الوطنية - 3 صور ​مفقود محفظة جيب باسم محمد دنان في القياعة - قرب ملحمة خطاب وتحتوي على أوراق ثبوتية صيدا .. الحراك يستعيد وهج بداياته .. وساحته! - صورتان الاقفال شل المؤسسات في صيدا ودعوة لوقفة تضامنية مع ابو فخر في ساحة ايليا إشكال بشارع رياض الصلح بصيدا على خلفية إقفال احد محلات الصيرفة "ديزر" تحلق على أجنحة طيران الإمارات تيار الفجر يبارك لحركة الجهاد شهادة أبو العطا ورد المقاومة على الكيان الصهيوني شناعة يزور عويد: العدو يسعى لتصدير أزماته الداخلية عبر استهداف المقاومين - صورتان للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في عبرا قرب سوبر ماركت سعود المحتجون في صيدا اقفلوا محال الصيرفة في السوق التجاري - صورتان لبنان في أسوأ مراحله الإقتصادية: إقفال مؤسسات وتسريح عمال أو خفض رواتب معظم موظفي القطاع الخاص 7 من وكلاء كبرى العلامات التجارية في لبنان ستُقفل.. وتسريح 1000 موظف! 5 نصائح لالتقاط أفضل الصور لوجباتك المفضلة نسبريسو تطلق مجموعة جديدة محدودة الاصدار بالتعاون مع المصممة لويز كامبل ‎ خالد بن محمد بن زايد يُدشن شارع جَاك شِيرَاك في جزيرة السعديات - 4 صور المتظاهرون في صيدا اقفلوا مؤسسات وأعادوا نصب الخيم في ساحة ايليا كلمة ونصّ

اشتداد وتيرة الاشتباكات بعين الحلوة وأصوات القذائف تسمع بصيدا وارتفاع عدد الإصابات إلى ثلاثة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1730 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اشتداد وتيرة الاشتباكات بعين الحلوة وأصوات القذائف تسمع بصيدا وارتفاع عدد الإصابات إلى ثلاثة

المصدر/ موقع النشرة: 

افاد مراسل "النشرة" في صيدا عن اشتداد وتيرة الاشتباكات في ​مخيم عين الحلوة​، حيث تسمع اصوات القذائف في اجواء ​مدينة صيدا​، وقد ادت الى ​احتراق​ منزل في ​حي الطيرة​ حيث ارتفعت منه سحب الدخان الاسود على وقع استمرار اطلاق النار والرشاشات. 

*** 

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

افادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" ايمان سلامة، عن سقوط ثلاثة جرحى فلسطينيين في مخيم عين الحلوة صباح اليوم جراء تجدد الاشتباكات بين القوة الفلسطينية المشتركة وحركة فتح وبين جماعتي بدر والعرقوب المتشددتين. 
واستخدمت في هذه الاشتباكات التي عنفت منذ قليل الاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية فضلا عن اعمال القنص والقاء القنابل. كما أفيد عن اندلاع حرائق في عدد من المحال والمنازل داخل المخيم ،في وقت شدد فيه الجيش اللبناني من اجراءاته الامنية عند مداخل المخيم. 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '56,94,459,735,770,771,773,793)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,56,94,459,735,770,771,773,793) ]