صيدا سيتي

«القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا

بيت الرواد في صيدا يستقبل وفداً طلابياً تركياً - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 702 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ نادي رواد الجيل في صيدا: 

استقبل نادي (رواد الجيل) في صيدا وفداً طلابياً من الجامعات التركيه على رأسه مدير مؤسسة تيكا في لبنان السيد شرحات كوشوكورت.

كان في استقبال الوفد رئيس نادي  الرواد القائد / هاني الحريري، رئيس رابطة المعلمين المسلمين في الجنوب الاستاذ فادي السبع أعين، وأعضاء اللجنة الإدارية لرابطة الطلاب المسلمين في صيدا وبعض قادة مفوضية الجنوب في جمعية الكشاف المسلم ورحبت بهم الفرقة الموسيقية.

بداية كانت كلمة للقائد هاني الحريري رحب فيها بالوفد وشكر مؤسسة تيكا على الهبة المقدمة لتجهيز  مختبر الكمبيوتر وغرف تعليم اللغات في النادي آملاً دوام الصداقة والتعاون.

بدوره رد مدير تيكا في لبنان بكلمة شكر فيها القائمين على النادي مشيداً بجهودهم ونشاطهم.

ثم تم عرض فيلم عن نشاطات النادي ورابطة الطلاب المسلمين.       

كما تم اصطحاب الوفد في جولة في صيدا شملت المستشفى التركي والمعالم الأثرية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908121298
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة