صيدا سيتي

قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟

طائرات ورقية من كشافة لبنان المستقبل وأصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وتحية للجيش اللبناني - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1490 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

نظمت جمعية كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب بالتعاون مع جمعية اصدقاء زيرة وشاطئ صيدا نشاطاً بحرياً نموذجياً تحت عنوان" يلا نطير طيارة " شارك فيه اكثر من 50 شخصا من الكشافة ورواد الشاطئ  .

وخلال النشاط وجه المشاركون على طريقتهم تحية للجيش اللبناني الذي يخوض معركة الدفاع عن الوطن في جرود رأس بعلبك ، فرفعوا شعار المؤسسة العسكرية مرفرفا على رايتها بالتزامن مع اطلاق الطائرات الورقية في اجواء شاطىء صيدا.

واشرف على النشاط عن كشافة لبنان المستقبل: مفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي واعضاء المفوضية القادة "لبنى بساط ومريم قبرصلي وروان مكاري" وعن  جمعية اصدقاء الزيرة عضوا الجمعية " ابراهيم الحريري وربيع العوجي" اللذين شددا على ضرورة تعزيز هذه النشاطات البحرية المشوقة للأولاد واهمية التعاون بين جميع المؤسسات والجمعيات في المدينة وبينها وبين البلدية.

 بدوره اكد حبلي ان كشافة لبنان المستقبل تعمل دائما على تنمية قدرات الفتية الكشافة في جميع المجالات، وأن النشاطات البحرية واحدة من هذه الأنشطة، معلناً بإسم المشاركين اهداء هذا النشاط للجيش اللبناني .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903061395
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة