صيدا سيتي

سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ سامر مصطفى حبلي في ذمة الله Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطلق دورة إعداد المدربين Level C في صور - 11 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 21 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 743 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ Abo Rashid: 

أطلق الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات نسخته الثانية من دورة إعداد المدربين Level C في صور بالشراكة مع جمعية أنيرا بحضور مديرة مشروع الرياضة بأنيرا كريستين زحم ومنسق مشروع الرياضة في صور محمد السيد ومسؤول الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في صور محمد رشيد ابو رشيد.
٢٥ شاب وشابة من مختلف أندية مخيمات منطقة صور حضروا اليوم الأول من التدريب بقيادة المحاضر الآسيوي الكابتن أحمد الحسن القادم من مدينة رام الله.

بدأ التدريب العملي على ملعب صور البلدي تحت إشراف الكابتن أحمد الحسن ومساعده المدرب أشرف صقر.
ثم إنتقل المتدربين لنادي نور فيتناس بمخيم البص ليكملوا الجزأ النظري من التدريب الذي دام حتى الساعة الثانية ظهراً. بنهاية اليوم وجه الكابتن أحمد الحسن بعض النصائح للمتدربين، أيضاً توجه لجمعية أنيرا قائلاً أن الحاجة للعمل مع الشباب في المجال الرياضي ملّحة بقدر الطاقات والمواهب الموجودة هنا.
كما اكد على اهمية الدورة و توقيتها و عملية الالتزام بالانظمة والقوانين المعمول بها.
ثم توجهت الآنسة كريستين بكلمة شكرت المتدربين على حضورهم والمدربين على جهودهم من أجل النهوض بهذه القدرات الموجودة بين أيدينا.
وإختتم السيد محمد رشيد ابو رشيد عضو الاتحاد الفلسطيني و منسق الدورة هذا اليوم بكلمة شكر فيها جمعية أنيرا على إهتمامها ودعمها للرياضة الفلسطينية كما وعد الحاضرين بالإستمرار بالعمل وبذل الجهود حتى نصل لما هو أفضل على المستوى الرياضة الفلسطينية.
و اكد على اهمية الدورة بالنسبة للشباب وللرياضة الفلسطينية في مخيمات لبنان مما يعكس الى تحسن المستوى الرياضي داخل الاندية.
و الجذير ذكره ان الدورة معتمدة بشهادات رسمية من الاتحاد الآسيوي ستعطى للفائزين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934072976
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة