صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center

الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطلق دورة إعداد المدربين Level C في صور - 11 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 21 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 706 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ Abo Rashid: 

أطلق الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات نسخته الثانية من دورة إعداد المدربين Level C في صور بالشراكة مع جمعية أنيرا بحضور مديرة مشروع الرياضة بأنيرا كريستين زحم ومنسق مشروع الرياضة في صور محمد السيد ومسؤول الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في صور محمد رشيد ابو رشيد.
٢٥ شاب وشابة من مختلف أندية مخيمات منطقة صور حضروا اليوم الأول من التدريب بقيادة المحاضر الآسيوي الكابتن أحمد الحسن القادم من مدينة رام الله.

بدأ التدريب العملي على ملعب صور البلدي تحت إشراف الكابتن أحمد الحسن ومساعده المدرب أشرف صقر.
ثم إنتقل المتدربين لنادي نور فيتناس بمخيم البص ليكملوا الجزأ النظري من التدريب الذي دام حتى الساعة الثانية ظهراً. بنهاية اليوم وجه الكابتن أحمد الحسن بعض النصائح للمتدربين، أيضاً توجه لجمعية أنيرا قائلاً أن الحاجة للعمل مع الشباب في المجال الرياضي ملّحة بقدر الطاقات والمواهب الموجودة هنا.
كما اكد على اهمية الدورة و توقيتها و عملية الالتزام بالانظمة والقوانين المعمول بها.
ثم توجهت الآنسة كريستين بكلمة شكرت المتدربين على حضورهم والمدربين على جهودهم من أجل النهوض بهذه القدرات الموجودة بين أيدينا.
وإختتم السيد محمد رشيد ابو رشيد عضو الاتحاد الفلسطيني و منسق الدورة هذا اليوم بكلمة شكر فيها جمعية أنيرا على إهتمامها ودعمها للرياضة الفلسطينية كما وعد الحاضرين بالإستمرار بالعمل وبذل الجهود حتى نصل لما هو أفضل على المستوى الرياضة الفلسطينية.
و اكد على اهمية الدورة بالنسبة للشباب وللرياضة الفلسطينية في مخيمات لبنان مما يعكس الى تحسن المستوى الرياضي داخل الاندية.
و الجذير ذكره ان الدورة معتمدة بشهادات رسمية من الاتحاد الآسيوي ستعطى للفائزين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924731759
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة