صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وزير الزراعة حسن اللقيس على رأس وفد موسع من الوزارة - 5 صور إقبال متزايد على المدارس الرسمية...والطلاب الفلسطينيون يدفعون الثمن النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟ للبيع أرض زيتون تصنيف سكني وفلل في تلة الغياب - المغيرية - إقليم الخروب - 4 صور

الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطلق دورة إعداد المدربين Level C في صور - 11 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 21 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 666 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ Abo Rashid: 

أطلق الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات نسخته الثانية من دورة إعداد المدربين Level C في صور بالشراكة مع جمعية أنيرا بحضور مديرة مشروع الرياضة بأنيرا كريستين زحم ومنسق مشروع الرياضة في صور محمد السيد ومسؤول الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في صور محمد رشيد ابو رشيد.
٢٥ شاب وشابة من مختلف أندية مخيمات منطقة صور حضروا اليوم الأول من التدريب بقيادة المحاضر الآسيوي الكابتن أحمد الحسن القادم من مدينة رام الله.

بدأ التدريب العملي على ملعب صور البلدي تحت إشراف الكابتن أحمد الحسن ومساعده المدرب أشرف صقر.
ثم إنتقل المتدربين لنادي نور فيتناس بمخيم البص ليكملوا الجزأ النظري من التدريب الذي دام حتى الساعة الثانية ظهراً. بنهاية اليوم وجه الكابتن أحمد الحسن بعض النصائح للمتدربين، أيضاً توجه لجمعية أنيرا قائلاً أن الحاجة للعمل مع الشباب في المجال الرياضي ملّحة بقدر الطاقات والمواهب الموجودة هنا.
كما اكد على اهمية الدورة و توقيتها و عملية الالتزام بالانظمة والقوانين المعمول بها.
ثم توجهت الآنسة كريستين بكلمة شكرت المتدربين على حضورهم والمدربين على جهودهم من أجل النهوض بهذه القدرات الموجودة بين أيدينا.
وإختتم السيد محمد رشيد ابو رشيد عضو الاتحاد الفلسطيني و منسق الدورة هذا اليوم بكلمة شكر فيها جمعية أنيرا على إهتمامها ودعمها للرياضة الفلسطينية كما وعد الحاضرين بالإستمرار بالعمل وبذل الجهود حتى نصل لما هو أفضل على المستوى الرياضة الفلسطينية.
و اكد على اهمية الدورة بالنسبة للشباب وللرياضة الفلسطينية في مخيمات لبنان مما يعكس الى تحسن المستوى الرياضي داخل الاندية.
و الجذير ذكره ان الدورة معتمدة بشهادات رسمية من الاتحاد الآسيوي ستعطى للفائزين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911595597
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة