صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

روتاري صيدا قدم هبة لمركز الدفاع المدني في صيدا دعماً لرسالته الإنسانية - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 20 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1505 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تطبيقاً لأهداف النادي ولشعار المنظمة الدولية للحماية المدنية

"يدا بيد للوقاية من المخاطر"

روتاري صيدا قدم هبة لمركز الدفاع المدني في صيدا دعماً لرسالته الإنسانية

المصدر/ رأفت نعيم: 

تحقيقاً لأهدافه بتقوية مؤسسات المجتمع الخدماتية ولشعار المنظمة الدولية للحماية المدنية"يدا بيد للوقاية من المخاطر" وتقديراً ودعماً منه للرسالة الانسانية السامية للدفاع المدني اللبناني ، قدم نادي روتاري صيدا هبة الى مركز صيدا في الدفاع المدني عبارة عن معدات وادوات لوجستية وتجهيزية اساسية في عمل فرق الإطفاء والانقاذ ، كان مجلس الوزراء وافق مؤخرا على طلب وزارة الداخلية بقبولها لصالح المديرية العامة للدفاع المدني .

وقام بتسليم الهبة الرئيسة الحالية لروتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب مع وفد من النادي ضم " هشام الأسعد ، بانة كلش، فرنسواز الجوهري، علي بحسون، سالي زعتري ، ايمان بحسون ، نسرين عسيران ، دارين حمدان وحنان جبور " وكان في استقبالهم رئيس مركز صيدا مصطفى اسكندراني وعدد من متطوعي المركز.

المجذوب

وفي كلمة لها بالمناسبة توجهت رئيسة النادي المحامية المجذوب بالتحية الى عناصر ومتطوعي الدفاع المدني مشيدة بتضحياتهم في تأديتهم لرسالتهم الانسانية . وقالت "يشرفنا كنادي روتاري صيدا ان نزور مركز الدفاع المدني في صيدا لتقديم تجهيزات متواضعة لكن اساسية لعمل المركز ، وكان يفترض ان تتم الزيارة في وقت سابق وتحديدا خلال ولاية الرئيسة السابقة للنادي دانية الصلح صفي الدين التي لم تتمكن من الحضور اليوم ، ، ولكن التأخير كان خارجاً عن ارادتنا وبسبب الاجراءات الروتينية المتبعة لقبول الهبة للمديرية العامة للدفاع المدني .

واضافت: ان هذه المبادرة المتواضعة للنادي تأتي تقديرا لمهمتكم الانسانية الجليلة والتي تتسم بكثير من المسؤولية بدءاً من البيانات التحذيرية والارشادات الوقائية التي يصدرها الدفاع المدني في كل المناسبات مرورا بعمليات الانقاذ البحري واخماد الحرائق وحماية الممتلكات والناس والتجمعات والأنشطة وغيرها ، وهذه المبادرة هي ايضاً تقدير للجمهود الكبيرة والتضحيات الجسام التي يقدمها عناصر الدفاع المدني متطوعين وموظفين على كل الأراضي اللبنانية في سبيل الدفاع عن الأرض والوطن والناس والممتلكات في أصعب الظروف ، وهي مساهمة بسيطة من روتاري صيدا في تطبيق شعار المنظمة الدولية للحماية المدنية هذه السنة والتي تقول يدا بيد للوقاية من المخاطر ، فنحن كروتاريين يدنا بيدكم دائما للوقاية من المخاطر وكل شيء يمكن ان يساعد في خدمة الناس والمواطنين لأن هذا نطبق ايضا به اهداف الروتاري الذي يقدم الخدمة الانسانية والذي يساهم في التنمية المجتمعية وتقوية محيطنا ليبقى قوياً بمؤسساته ومراكزه الخدماتية . مرة جديدة بإسمي واسم النادي اوجه تحية من خلالكم  لمعالي وزير الداخلية والبلديات الأستاذ نهاد المشنوق ولسعادة المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار وان شاء الله تصل مسيرة التحديث التي اعلنوا عنها مؤخراً الى خواتيمها المثمرة ونرى جهاز دفاع مدني لبناني متطور على مستوى اجهزة الدفاع المدني في العالم.

اسكندراني

من جهته تحدث اسكندارني فشكر روتاري صيدا على مبادرته بتقديم هذه الهبة وخص بالشكر الرئيسة السابقة للنادي دانية الصلح صفي الدين والرئيسة الحالية مايا المجذوب والأعضاء ومنوها بدور وجهود عضو الهيئة الادارية للنادي هشام الأسعد في متابعة هذا الموضوع خطوة بخطوة.

بعد ذلك سلم وفد روتاري صيدا الى اسكندراني الهبة المقدمة من النادي لمركز صيدا في الدفاع المدني والتي تتضمن وسائل وادوات ومعدات تدخل في صلب المهام الأساسية للدفاع المدني . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931347370
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة