صيدا سيتي

أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

آل داود: سعيد علي الذي قتل مع بلال بدر لا يمت للعائلة بصلة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 20 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 6060 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

أعلن "آل داود في الجنوب" في بيان اليوم بعد اجتماع في القاسمية ان "سعيد علي داود الذي قتل مع بلال بدر في مخيم عين الحلوة هو من المغرر بهم ولا يمت للعائلة بأي صلة".
وقال البيان: "سبق واعلنت عائلتنا انها تقف بجانب الحق في المعركة، ونطالب السفير الفلسطيني والقيادات الامنية الفلسطينية بالتوحد من خلال غرفة عمليات مشتركة للقضاء على هذه المجموعات الارهابية في مخيم عين الحلوة".
وختم: "المجتمعون يستنكرون التهديدات والشتائم التي أطلقها بلال العرقوب بحق المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم والسفير الفلسطيني اشرف دبور واللواء منذر حمزة واللواء صبحي ابو عرب وحركة "فتح" والعميد محمود عيسى "اللينو"، والعرقوب يعبر عن شخصيته ونفسيته ومشروعه الدموي ولا يمكن له ان ينال من الكبار على مستوى المنطقة ولبنان من امثال اللواء ابراهيم والسفير دبور واللينو وقيادات فتح الشرفاء". 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '56,735,770,772,803,953,957,1087,1315,1543)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,56,735,770,772,803,953,957,1087,1315,1543) ]