صيدا سيتي

قائمقامية جزين: نتائج الPCR سلبية ولن نتوانى عن ملاحقة المخالفين حركة ناشطة في صيدا مع استمرار التدابير الوقائية بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته

صالون رولى بتكجي الثقافي يحي ذكرى غياب الشاعر محمود درويش - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 20 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1397 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صالون رولى بتكجي الثقافي: 

أحيا (صالون رولى بتكجي الثقافي) الذكرى التاسعة لغياب الشاعر الفلسطيني المبدع محمود درويش بأمسية شعرية حاشدة بعنوان:" في حضرة الغياب قراءات من شعر محمود درويش " أقيمت في قاعة جمعية متخرجي المقاصد في صيدا بحضور نخبة من الأدباء والمهتمين.

الأديبة رولى بتكجي رحبت بالحضور وقدمت للأمسية بكلمة من وحي المناسبة " لا زلنا نواعد نوافذ الشعاع علانية ، نرسم في وضح السنونو قصائد وأغنيات...قصائد وأمنيات...بعد مرور تسع سنوات على رحيل الشاعرمحمود درويش يبقى فينا حاضراً بقوة ..في مفاصل قصيدته وجع المنافي ورعاف الغربة. تتعاقب فيها حدائق الريحان والأسيجة الشائكة وأضاميم الحنين..."

ثم قدمت الأديبة بتكجي لقراءات من قصائد الشاعر الراحل محمود درويش ألقاها بصوته كل من الشاعرة الدكتورة انتصار الدنان ( بيروت – عائد إلى يافا – هي في المساء) والروائي الأستاذ عصام الحر( نيرون- أنت منذ الآن غيرك- روتين -اللوحة والإطار- اللامبالي - صيف وشتاء- كم البعيد بعيد- ما أنا إلا هو- ربيع سريع- وجوه الحقيقة - كما لو كان نائمًا) والكاتب والإعلامي هيثم أبو الغزلان (سجل انا عربي- عن الصمود - وعاد في كفن- عن إنسان – مرثية ).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931899713
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة