صيدا سيتي

النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

هجوم مباغت لقوات الأمن الوطني الفلسطيني على حي الطيري واتساع رقعة الهجوم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 19 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1905 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
هجوم مباغت لقوات الأمن الوطني الفلسطيني على حي الطيري واتساع رقعة الهجوم

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا ايمان سلامة ان قوات الامن الوطني الفلسطيني نفذت هجوما مباغتا على حي الطيري داخل مخيم عين الحلوة، حيث معقل المتشددين بلال بدر وبلال العرقوب بهدف أحكام سيطرتها عليه، مما ادى الى سقوط جريح لحركة فتح وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد بفعل نيران القذائف الصاروخية.  

*** 

المصدر/ موقع النشرة: 

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا عن اتساع رقعة الهجوم الذي تشنه حركة "فتح" على حي الطيرة في مخيم عين الحلوة، حيث بات من محورين الاولى شرقا من بستان "الطيار" والثاني جنوبا من حي "الصحون" وتدور اشتباكات عنيفة تستخدم فيها الاسلحة الرشاشة والقذائف، فيما اكدت المعلومات مقتل الضابط في حركة فتح (احمد.ف) واصابة اخر بجروح مختلفة وسط حالة نزوح كثيفة جدا.

كما أفاد عن سقوط ثلاثة جرحى في الاشتباك نقلوا الى مستشفى الهمشري في صيدا للمعالجة، فم انفجرت ثلاثة قذائف "ار بي. جي" فوق منطقة سيروب وأخرى فوق مشاريع مسعد عوض، وثالثة فوق طريق المية ومية.


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '56,94,735,743,770,772,773,793,1002,1543)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (,56,94,735,743,770,772,773,793,1002,1543) ]