صيدا سيتي

د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية

الشبكة الرياضية لبلدية صيدا واكبت حفل إستعرض أوزان أبطال saida fight night الدولية الثانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 19 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1144 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا: 

واكبت الشبكة الرياضية في صيدا والجوار التابعة لبلدية صيدا حفل إستعراض أوزان أبطال بطولة   saida fight night الدولية الثانية، والذي أقيم في  مركز  سبوت صيدا التجاري مساء أمس الجمعة 18-8-2017 وذلك عشية إنطلاقة البطولة مساء اليوم السبت في لاسال الرميلة.

وحضر الحفل رئيس الشبكة رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، وعضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، والبطل محمد الغربي  رئيس أكاديمية صيدا للفنون القتالية تيم غربي( التي تنظم البطولة في لعبتي الكاراتية كيوكوشنكاي والتاي بوكسينغ)، ورئيس  الإتحاد اللبناني للتاي بوكسينغ البطل سامي قبلاوي وعن الإتحاد اللبناني للكاراتية كيوكوشنكاي البطل إبراهيم كمال،  وعدد من رؤساء الأندية المشاركة في البطولة،  وعدد من الداعمين للبطولة ومن بينهم السيد هاشم ناهض ، وكان في إستقبالهم مديرة مركز سبوت صيدا السيدة ميساء حنوني يعفوري.

وبعد تقديم من الإستاذ بلال نقوزي، جرى إستعراض أوزان اللاعبين في أجواء حماسية من الجمهور.

الحاج الشماس أكد على أن بلدية صيدا والشبكة الرياضية لأندية صيدا والجوار تدعمان كل عمل رياضي وبطولة وخاصة مثل هذه البطولة العالمية والدولية منوها بما تقوم به اندية الشبكة من إنجازات رياضية هامة ترفع إسم صيدا ولبنان عاليا في المحافل الدولية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937081683
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة