صيدا سيتي

هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة

الشبكة الرياضية لبلدية صيدا واكبت حفل إستعرض أوزان أبطال saida fight night الدولية الثانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1105 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا: 

واكبت الشبكة الرياضية في صيدا والجوار التابعة لبلدية صيدا حفل إستعراض أوزان أبطال بطولة   saida fight night الدولية الثانية، والذي أقيم في  مركز  سبوت صيدا التجاري مساء أمس الجمعة 18-8-2017 وذلك عشية إنطلاقة البطولة مساء اليوم السبت في لاسال الرميلة.

وحضر الحفل رئيس الشبكة رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، وعضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر، والبطل محمد الغربي  رئيس أكاديمية صيدا للفنون القتالية تيم غربي( التي تنظم البطولة في لعبتي الكاراتية كيوكوشنكاي والتاي بوكسينغ)، ورئيس  الإتحاد اللبناني للتاي بوكسينغ البطل سامي قبلاوي وعن الإتحاد اللبناني للكاراتية كيوكوشنكاي البطل إبراهيم كمال،  وعدد من رؤساء الأندية المشاركة في البطولة،  وعدد من الداعمين للبطولة ومن بينهم السيد هاشم ناهض ، وكان في إستقبالهم مديرة مركز سبوت صيدا السيدة ميساء حنوني يعفوري.

وبعد تقديم من الإستاذ بلال نقوزي، جرى إستعراض أوزان اللاعبين في أجواء حماسية من الجمهور.

الحاج الشماس أكد على أن بلدية صيدا والشبكة الرياضية لأندية صيدا والجوار تدعمان كل عمل رياضي وبطولة وخاصة مثل هذه البطولة العالمية والدولية منوها بما تقوم به اندية الشبكة من إنجازات رياضية هامة ترفع إسم صيدا ولبنان عاليا في المحافل الدولية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931890048
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة