صيدا سيتي

وفد طبي من مستشفى الهمشري زار مستشفى الراعي لبحث سبل التعاون لمواجهة جائحة كورونا وكالة "أونروا" تحدد الـ30 من أيلول الموعد النهائي لاستلام المساعدة النقدية الحريري عقدت اجتماعاً تنسيقياً لمواجهة خطر "كورونا" واتصلت بوزير الصحة لعدم نقل مركز فحص الكورونا من صيدا سفر برلك من جديد (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الأستاذ حبيب عوكل الحاجة سامية عبد الباسط السنيورة في ذمة الله حبيب محمود عوكل في ذمة الله الفصائل والقوى الإسلامية تطالب السلطات اللبنانية بإنهاء معاناة السجناء قلم نفوس صيدا عاود العمل وسط اجراءات مشددة ورئيس رابطة المخاتير اعلن اصابته تركيب جهاز سكانر لتشخيص وعلاج إصابات كورونا في مستشفى صيدا الحكومي الشهاب: لا غنى عن الحضور المدرسي! توفيق عزت خيزران في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم وقفة رمزية لحراك صيدا استنكاراً على الأوضاع المعيشية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 23 ايلول 2020 مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا

حداد لوفد لجنة المهرجانات: صيدا لكل أبنائها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 18 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 966 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

استقبل راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد في مكتبه في مطرانية صيدا رئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية نادين كاعين ترافقها عضو اللجنة آجيا داود. واطلع منهما على التحضيرات الجارية لمهرجانات صيدا السياحية لهذا الصيف ولا سيما الليلة السياحية التي تنطلق بها المهرجانات في 26 آب بفتح المعالم التراثية في صيدا القديمة امام الزوار والوافدين الى المدينة القديمة.
وفي هذا السياق اقترح المطران حداد ان يشمل برنامج هذا النشاط ايضا فتح كنيسة مار نقولا الأثرية التابعة لأبرشية صيدا امام المشاركين في هذه الليلة، مثنياً على نشاط وجهود اللجنة في اقامة مثل هذه الأنشطة.
وقال حداد لـ«المستقبل»: «فرحنا بما ستؤول اليه صيدا بعد المهرجان الأول والمهرجان الثاني والذي تؤكد من خلاله صيدا انها مدينة لبنانية نموذجية تضم كل شرائح الوطن لتفرح معا ضمن الأصول الأخلاقية والمدنية اللبنانية. واكدنا لوفد اللجنة أننا سندعو كل ابنائنا في صيدا والجوار ليشاركوا في هذه الأنشطة كما سيكون لنا محطة ضمن اولى فعاليات المهرجان في الليلة السياحية من خلال فتح أبواب كنيسة مار نقولا التراثية في صيدا القديمة والتي جرى انجاز اعمال ترميمها بمبادرة من الرئيس سعد الحريري امام الزوار والوافدين الى صيدا القديمة في تلك الليلة. واكدنا ان صيدا ليست اقل من اي مدينة أخرى في لبنان في ان يكون لها مثل هذه الأنشطة خاصة المهرجانات بأجوائها المختلطة لأن صيدا ليست لفريق دون آخر بل هي لكل ابنائها.
اشارة الى ان مهرجانات صيدا الدولية هذا العام تتضمن: ليلة صيدا السياحية التراثية في 26 آب، حفل غنائي للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في 6 ايلول، عروض موسيقية عالمية بعنوان«Music Hall» في السابع منه، وتختتم في 8 أيلول بحفل موسيقي للفنان والموسيقي اللبناني غي مانوكيان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940119302
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة