صيدا سيتي

عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه

حداد لوفد لجنة المهرجانات: صيدا لكل أبنائها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 18 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 924 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حداد لوفد لجنة المهرجانات: صيدا لكل أبنائها

المصدر/ موقع جريدة المستقبل: 

استقبل راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد في مكتبه في مطرانية صيدا رئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية نادين كاعين ترافقها عضو اللجنة آجيا داود. واطلع منهما على التحضيرات الجارية لمهرجانات صيدا السياحية لهذا الصيف ولا سيما الليلة السياحية التي تنطلق بها المهرجانات في 26 آب بفتح المعالم التراثية في صيدا القديمة امام الزوار والوافدين الى المدينة القديمة.
وفي هذا السياق اقترح المطران حداد ان يشمل برنامج هذا النشاط ايضا فتح كنيسة مار نقولا الأثرية التابعة لأبرشية صيدا امام المشاركين في هذه الليلة، مثنياً على نشاط وجهود اللجنة في اقامة مثل هذه الأنشطة.
وقال حداد لـ«المستقبل»: «فرحنا بما ستؤول اليه صيدا بعد المهرجان الأول والمهرجان الثاني والذي تؤكد من خلاله صيدا انها مدينة لبنانية نموذجية تضم كل شرائح الوطن لتفرح معا ضمن الأصول الأخلاقية والمدنية اللبنانية. واكدنا لوفد اللجنة أننا سندعو كل ابنائنا في صيدا والجوار ليشاركوا في هذه الأنشطة كما سيكون لنا محطة ضمن اولى فعاليات المهرجان في الليلة السياحية من خلال فتح أبواب كنيسة مار نقولا التراثية في صيدا القديمة والتي جرى انجاز اعمال ترميمها بمبادرة من الرئيس سعد الحريري امام الزوار والوافدين الى صيدا القديمة في تلك الليلة. واكدنا ان صيدا ليست اقل من اي مدينة أخرى في لبنان في ان يكون لها مثل هذه الأنشطة خاصة المهرجانات بأجوائها المختلطة لأن صيدا ليست لفريق دون آخر بل هي لكل ابنائها.
اشارة الى ان مهرجانات صيدا الدولية هذا العام تتضمن: ليلة صيدا السياحية التراثية في 26 آب، حفل غنائي للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في 6 ايلول، عروض موسيقية عالمية بعنوان«Music Hall» في السابع منه، وتختتم في 8 أيلول بحفل موسيقي للفنان والموسيقي اللبناني غي مانوكيان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931454808
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة