صيدا سيتي

بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين

المستقبل الجنوب زار المفتي سوسان وعرض معه الأوضاع العامة - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 17 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 925 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ منسقية تيار المستقبل في الجنوب: 

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه في دار الافتاء في صيدا وفدا من منسقية تيار المستقبل في الجنوب برئاسة المنسق العام الدكتور ناصر حمود يرافقه اعضاء مكتب المنسقية : محي الدين جويدي ، محي الدين النوام ، مازن صباغ وكرم سكافي ..

وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الاوضاع على الساحة الصيداوية لا سيما المعيشية والانمائية وكذلك الاوضاع العامة في البلاد وما يجري من تطورات في فلسطين المحتلة ولا سيما مدينة القدس ..

سوسان

واثر اللقاء قال المفتي سوسان : نلتقي مع الاخ والدكتور ناصر حمود من خلال منسقية تيار المستقبل يرافقه وفد من الاخوة في هذا التيار الحريص على العيش المشترك على وحدة لبنان وعلى استقراره وامنه وامن هذه المنطقة و عنصر اساسي فعال في خدمة صيدا والجنوب اللبناني ..

وتابع : وكانت فرصة للتشاور والتحاور حول الكثير من المواضيع التي تتعلق بالمواقف الوطنية والمعيشية والتربوية والاجتماعية في مدينة صيدا والجوار الحريصة على ان تبقى مفتوحة على الجميع ومتواصلة من خلال شرقها الى منطقة جزين وبعد جزين والى كل الجنوب اللبناني ، هذه صيدا بأخلاقها وبتراثها وبتربيتها وايمانها بالقضية المفصلية قضية فلسطين العربية ..

حمود

من جهته الدكتور ناصر حمود قال : هذه الزيارة دورية ونأتي الى دارنا عند المفتي الصديق الشيخ سليم سوسان ، نحن كما قال مولانا كان هناك مروحة من المواضيع الانمائية والاجتماعية والوضع في صيدا والمنطقة وفي فلسطين والقدس تشاورنا وتحدثنا به ونحن دائما نأخذ من سماحته زبدة المواضيع ونعمل عليها ، وايضا تحدثنا بالمواضيع المعيشية الاكثر الحاحا لا سيما ملف الكهرباء والمياه وموضوع الوظائف العامة وغيرها ..وطبعا نحن نتابع هذه المواضيع وكل ما يهم المواطن الصيداوي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936315913
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة