صيدا سيتي

مبادرة شباب نزلة صيدون نموذج للعمل الشبابي التطوعي في خدمة الناس طبيب صيدا والجنوب... والمقاومة إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020

المستقبل الجنوب زار المفتي سوسان وعرض معه الأوضاع العامة - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 17 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 996 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المصدر/ منسقية تيار المستقبل في الجنوب: 

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه في دار الافتاء في صيدا وفدا من منسقية تيار المستقبل في الجنوب برئاسة المنسق العام الدكتور ناصر حمود يرافقه اعضاء مكتب المنسقية : محي الدين جويدي ، محي الدين النوام ، مازن صباغ وكرم سكافي ..

وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الاوضاع على الساحة الصيداوية لا سيما المعيشية والانمائية وكذلك الاوضاع العامة في البلاد وما يجري من تطورات في فلسطين المحتلة ولا سيما مدينة القدس ..

سوسان

واثر اللقاء قال المفتي سوسان : نلتقي مع الاخ والدكتور ناصر حمود من خلال منسقية تيار المستقبل يرافقه وفد من الاخوة في هذا التيار الحريص على العيش المشترك على وحدة لبنان وعلى استقراره وامنه وامن هذه المنطقة و عنصر اساسي فعال في خدمة صيدا والجنوب اللبناني ..

وتابع : وكانت فرصة للتشاور والتحاور حول الكثير من المواضيع التي تتعلق بالمواقف الوطنية والمعيشية والتربوية والاجتماعية في مدينة صيدا والجوار الحريصة على ان تبقى مفتوحة على الجميع ومتواصلة من خلال شرقها الى منطقة جزين وبعد جزين والى كل الجنوب اللبناني ، هذه صيدا بأخلاقها وبتراثها وبتربيتها وايمانها بالقضية المفصلية قضية فلسطين العربية ..

حمود

من جهته الدكتور ناصر حمود قال : هذه الزيارة دورية ونأتي الى دارنا عند المفتي الصديق الشيخ سليم سوسان ، نحن كما قال مولانا كان هناك مروحة من المواضيع الانمائية والاجتماعية والوضع في صيدا والمنطقة وفي فلسطين والقدس تشاورنا وتحدثنا به ونحن دائما نأخذ من سماحته زبدة المواضيع ونعمل عليها ، وايضا تحدثنا بالمواضيع المعيشية الاكثر الحاحا لا سيما ملف الكهرباء والمياه وموضوع الوظائف العامة وغيرها ..وطبعا نحن نتابع هذه المواضيع وكل ما يهم المواطن الصيداوي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950925053
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة