وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إعلان غريب وصادم.. مفاجآت بتفاصيل بيع جنين على فيسبوك قوى الأمن بدأت بإزالة الحواجر من كافة الطرقات المؤدية للنبطية المعهد اللبناني للدراسات يطلق دراسة لحل كارثة تلوث المياه وانقطاعها للإيجار قطعة أرض 500 متر مربع بجانب الجامعة اللبنانية الدولية (LIU) في صيدا، منطقة مركز لبيب الطبي - صورتان سامسونج وجوجل تتعاونان لتطوير نظام مراسلة جديد اللبناني تاني حنا أول سائق عربي شرق أوسطي يفوز ببطولة تحدي فيراري في آسيا وأوقيانيا قيادة الجيش نعت الرقيب وهبي ما حقيقة وجود خطط لوزارة الاتصالات لالغاء خدمة الواتساب او فرض رسوم عليها؟ توقيف قاصر هدد قاصرة بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتس آب جريصاتي عين قاضيي شرف في لجنة التحكيم لبت الخلافات بين الجمارك وأصحاب العلاقة الرعاية تفتتح خط الإنتاج العربي في فرن وباتيسري لمار برعاية النائب الخليل - 49 صورة مغامرة إعادة إحياء دور السينما في صيدا... "تاء ساكنة" ووثائقي عن نبيهة لطفي وفد تربوي من حركة حماس والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في جامعة الجنان ـ صيدا - صورتان بلاغ من شبيب بعدم رمي الزيوت المعدنية وزيوت المركبات الملينة في شبكات الصرف الصحي أو في الطبيعة أو المجاري والأنهار مركز غسان حمود لبناء القدرات يفتتح الأربعاء مؤتمر صحة المرأة والأم والطفل - صورتان رياح عاصفة تقتلع إمرأة من مكانها + فيديو إدمانُ الألعاب الإلكترونية اضطرابٌ نفسيّ اعتباراً من سنة 2019 "قصة حبّ بدأت عبر الانترنت" وانتهت بالموت... تفاصيل مقتل خليل وريما في ديركيفا للإيجار شقة في منطقة صفاريه - للبيع شقة في صفاريه بشروط الإسكان - 6 صور جثة شاب تحت جسر الدامور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200DonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدا
4B Academy Ballet

الاقصى المية المية بطل مباراة كأس شهداء تل الزعتر في عين الحلوة - 23 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الخميس 17 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 775 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني - تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطيين في لبنان: 

برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح  لمنطقه صيدا وبدعوة من نادي العهد عين الحلوة اقيمت مباراة وديه عن كاس ذكرى شهداء تل الزعتر بين نادي العهد عين الحلوة ونادي الاقصى المية المية على ارض ملعب الشهيد اللواء ابوجهاد الوزير في مخيم عين الحلوة .
بدات المباراة بدقيقة صمت عن روح كافة شهداء الثورة الفلسطينية وقراءة سورة الفاتحه عن روحهم جميعا والقى مسؤول المكتب الحركي العقيد بركة  حيث القى  بالمناسبة شارحا الظروف التي أدت الى المجزرة المأساوية بحق شعبنا وصمود ابطالنا لاكثر من شهرين بالمعركة بعد حصار تجويعي دام لاكثر من اربعة اشهر..قائلا ان شعبنا وابطاله ينتقلون من بلد الى بلد ومن مخيم الى مخيم ومن خندق الى خندق للدفاع عن حقوق شعبنا وتحرير ارضنا طال الزمان او قصر..ولاقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين..
وبدات المباراة بصفارة الحكم وسام عبد الرازق وافتتح التسجيل الاقصى وبعدها بدقائق يسجل العهد التعادل وفي الشوط التاني عمل الفرقان للتبديلات ونجح الاقصى بتبديل ونزول المدرب سليم عقل ويسجل هاتريك ويهدي الفوز للاقصى ويحرز كاس شهداء تل الزعتر وفي اواخر الوقت يسجل العهد الهدف التاني وتنتهي المباراة بفوز الاقصى على العهد 4_2.
حضر المباراة مسؤول الشباب والرياضة لحركة فتح في منطقه صيدا العقيد تيسير بركة ومدير مكتب امين سر الساحة لمنظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان الحج سهيل عبد الرازاق وممثل اللواء منير المقدح الاخ وليد الشاعر وامين سر العهد عين الحلوة سليم حمدان واداريين ورئيس نادي الاقصى خالد عزام وامين سر ربيع الحج والمدرب الناجح سليم عقل وكابتن امهز خطيب وباسم فضل ,والاستاذ سامر السيد وحشد جماهيري حاشد .
وفي ختام المباراة تم تسليم كاس شهداء تل الزعتر لكابتن سليم عقل من قبل جميع الحضور الكرام وفي الختام شكر امين سر العهد سليم حمدان تلبية الدعوة من اداراة نادي الاقصى المية المية مبروك لهم الفوز .


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862396091
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي