صيدا سيتي

بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار

برا أحلى .. فعاليات رياضية لمشروع بلدي بالتعاون مع بلدية صيدا - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 17 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 939 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برا أحلى .. فعاليات رياضية  لمشروع بلدي  بالتعاون مع بلدية صيدا

لتوجيه الأطفال  نحو إكتشاف وتنمية  مواهبهم الرياضية

إستضافتها ملاعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا

المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا: 

تحت شعار برا أحلى،  إستضافت ملاعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا ، فعاليات  يوم تعريف الأطفال على مختلف الألعاب الرياضية التي تناسب مواهبهم وقدراتهم  ، وذلك بحضور رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار التابعة لبلدية صيدا ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، ومدير الملاعب الدكتور أسامة أرناؤوط، وممثلة مشروع "بلدي" الآنسة باميلا تنوري،  وممثلة شبيبة كاريتاس الأنسة ساندرين سليمان، وممثلين عن الأندية الرياضية المختلفة في منطقة صيدا.

الدكتور أرناؤوط لفت إلى أن هذا النشاط تستضيفة الملاعب التي تم إقامتها بمبادرة من كاريتاس بالتعاون مع بلدية صيدا ومؤسسة الحريري في العام 2015. ونوه بفكرة هذا اليوم باعتباره مناسبة لتوجيه الأطفال نحو الألعاب التي يحبونها ويرغبون بممارستها وتنميتها في شخصيتهم الرياضية مستقبلا.

الأنسة تنوري أشارت إلى أن هذا اليوم يأتي  ضمن إطار مشروع بناء التحالفات للتقدم والتنمية والإستثمار المحلي " بلدي", الممول من الوكالة الأميركية للتنمية وبإشراف كاريتاس وجمعية الأرض موجهة الشكر لبلدية صيدا ومؤسسة الحريري ولشبيبة كاريتاس للتعاون من أجل إنجاح هذا النشاط التعريفي بشتى الألعاب الرياضية .

من جهته نوه الحاج الشماس بإسم بلدية صيدا والشبكة الرياضية  بفعاليات هذا اليوم المميز شاكرا الجهات المنظمة في مشروع بلدي وكاريتاس والأندية الرياضية المشاركة أيضا بفعالية كبيرة. .

إشارة إلى أن عروضا رياضية مختلفة قدمت خلال النشاط ومنها : الكاراتية وكرة السلة وكرة القدم وألعاب الخفة ومهارات جسمانية  ورولير بلايدنغ وتاي بوكسينغ وملاكمة حرة، وباركور وتسلق حر، ومختلف الهوايات الحرة التي تستقطب الشباب. كما تخلل النشاط عروضا ترفيهية ومأكولات من وحي التراث الشعبي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931893202
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة