صيدا سيتي

منير عبد الرحمن وهبي (مراقب رئيسي في وزارة المالية سابقا) في ذمة الله د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية

برا أحلى .. فعاليات رياضية لمشروع بلدي بالتعاون مع بلدية صيدا - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 17 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 977 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برا أحلى .. فعاليات رياضية  لمشروع بلدي  بالتعاون مع بلدية صيدا

لتوجيه الأطفال  نحو إكتشاف وتنمية  مواهبهم الرياضية

إستضافتها ملاعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا

المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا: 

تحت شعار برا أحلى،  إستضافت ملاعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا ، فعاليات  يوم تعريف الأطفال على مختلف الألعاب الرياضية التي تناسب مواهبهم وقدراتهم  ، وذلك بحضور رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار التابعة لبلدية صيدا ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، ومدير الملاعب الدكتور أسامة أرناؤوط، وممثلة مشروع "بلدي" الآنسة باميلا تنوري،  وممثلة شبيبة كاريتاس الأنسة ساندرين سليمان، وممثلين عن الأندية الرياضية المختلفة في منطقة صيدا.

الدكتور أرناؤوط لفت إلى أن هذا النشاط تستضيفة الملاعب التي تم إقامتها بمبادرة من كاريتاس بالتعاون مع بلدية صيدا ومؤسسة الحريري في العام 2015. ونوه بفكرة هذا اليوم باعتباره مناسبة لتوجيه الأطفال نحو الألعاب التي يحبونها ويرغبون بممارستها وتنميتها في شخصيتهم الرياضية مستقبلا.

الأنسة تنوري أشارت إلى أن هذا اليوم يأتي  ضمن إطار مشروع بناء التحالفات للتقدم والتنمية والإستثمار المحلي " بلدي", الممول من الوكالة الأميركية للتنمية وبإشراف كاريتاس وجمعية الأرض موجهة الشكر لبلدية صيدا ومؤسسة الحريري ولشبيبة كاريتاس للتعاون من أجل إنجاح هذا النشاط التعريفي بشتى الألعاب الرياضية .

من جهته نوه الحاج الشماس بإسم بلدية صيدا والشبكة الرياضية  بفعاليات هذا اليوم المميز شاكرا الجهات المنظمة في مشروع بلدي وكاريتاس والأندية الرياضية المشاركة أيضا بفعالية كبيرة. .

إشارة إلى أن عروضا رياضية مختلفة قدمت خلال النشاط ومنها : الكاراتية وكرة السلة وكرة القدم وألعاب الخفة ومهارات جسمانية  ورولير بلايدنغ وتاي بوكسينغ وملاكمة حرة، وباركور وتسلق حر، ومختلف الهوايات الحرة التي تستقطب الشباب. كما تخلل النشاط عروضا ترفيهية ومأكولات من وحي التراث الشعبي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937084852
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة