صيدا سيتي

اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض!

أحمد الحريري يمثّل رئيس الحكومة في افتتاح «مجمع فلل» في بعاصير: الإمارات تدعم مسيرة النهوض والاستقرار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 17 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 867 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أحمد الحريري يمثّل رئيس الحكومة في افتتاح «مجمع فلل» في بعاصير: الإمارات تدعم مسيرة النهوض والاستقرار
المصدر: رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل
قال امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري ان «دولة الامارات العربية المتحدة من الدول التي تتمنى الخير للبنان وهي دائما داعمة لمسيرة النهوض والاستقرار والنمو داخل البلد وليس غريبا عليها ان ترعى مشاريع تشجع الاستثمار وتزيد الحركة الاقتصادية في لبنان في وقت يحاول كثير من الناس ان يعيدوا البلد الى الوراء».
كلام الحريري جاء خلال تمثيله رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في الاحتفال الذي اقامته شركتا «ابو عيد للتطوير العقاري» و«الوادي الأخضر» لمناسبة تسليم وافتتاح مجمع «Abou Eid & Green Valley Villas» في بعاصير – الشوف برعاية سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان حمد سعيد الشامسي ممثلاً بالقنصل حمدان الهاشمي. وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة شركة ابو عيد حسين ابو عيد ورئيس مجلس ادارة شركة الوادي الأخضر وئام رباح.
ترحيب من رويدا ابو عيد، وقالت مدير عام شركة ابو عيد دينا ابو عيد انه «في ظل الظروف الصعبة والتحديات الضخمة التي تمتحن بلادنا، يكون الطموح والتصميم والعمل والنجاح ابلغ رد على كل من لا يريد لنا ولهذا البلد خيرا». أضافت: «الطموح والتصميم والعمل والنجاح هي قيم تشكل اعمدة اربعة لشركتنا، التي أسسها والدي وكانت صيدا الحبيبة وطن حلمه الاول، هناك أسس الشركة عام 94 وبدأت بمشاريع صغيرة وتوسعت شيئا فشيئا إلى مختلف المناطق اللبنانية ثم تخطت الحدود فوصلت حتى الان إلى تركيا والإمارات العربية والبرتغال».
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة حسين ابو عيد «نقول لكل الناس اننا هنا باقون ونبني وسنعمر» لافتاً الى ان «مجمع فلل (Abou Eid & Green Valley Villas) الذي يتألف من 40 فيلا هو من ضمن 14 مجمعا مماثلا يراوح عدد فللها بين 40 و50 و60 فيلا وتتوزع بين الساحل والجبل وصولا الى عاليه وبحمدون وكل المناطق، وانه سيتم خلال شهرين وضع حجر الأساس لأعلى برج تجاري في جنوب لبنان يحمل اسم«سما صيدا»ويقع على الكورنيش البحري للمدينة». 
وتوقف رئيس مجلس ادارة شركة الوادي الأخضر وئام رباح عند اهمية اللقاء على ارض لبنان الذي عودنا عبر التاريخ أن يكون جامعا للعرب معتبرا ان عودة السياحة والمستثمرين الى لبنان هي مصلحة للبنان ولكل لبناني فعلى كل لبناني ان يؤدي دوره كي يعود الأمن والأمان الى لبنان ويعود السياح والمستثمرون من جديد. وقال: نحن مجموعة الوادي الأخضر شركة اماراتية مقرها الرئيسي في دبي، لدينا 22 فرعا منتشرة حول العالم و39 مشروعا تطويريا في 8 دول في البوسنة وجورجيا والمغرب وتركيا والامارات ومصر وسوريا وبالطبع لبنان. تعلمنا العقارات في دولة الامارات دولة الخير والعطاءات، دولة التميز وأخلص المبادرات الثقافية والانسانية والعلمية والحضارية والاعمارية، دولة تسعى لأن تكون الرقم واحد في العالم بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وولي عهد ابو ظبي الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وجميع شيوخ الامارات وشعبه وقادته يعملون بكل جد وضمير وجهد وتميز واخلاص وعزيمة من اجل نجاح الامارات. وباذن الله قريبا جدا سنحتفل بوصول الإمارات الى الرقم واحد في كل العالم، وعلى أمل ان تجتمع العرب دائما على الخير وعلى المحبة وان تترجم هذه المحبة اكثر واكثر من خلال ازالة الحدود بين العرب وابرام الصفقات التجارية والسياحية والثقافية وفتح اسواق تجارية ما بين العرب. وباذن الله سيكون مشروعنا المقبل في مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين.
وهنأ احمد الحريري شركتي «ابو عيد للتطوير العقاري» و«الوادي الأخضر» على المشروع، منوها بوقوف دولة الامارات العربية المتحدة الدائم الى جانب لبنان وقال: «دولة الامارات العربية المتحدة من الدول التي تتمنى الخير للبنان وهي دائما داعمة لمسيرة النهوض والاستقرار والنمو داخل البلد منذ انتهاء الحرب الأهلية حتى أيامنا هذه. فليس غريبا عليها ان ترعى هكذا نشاطات ومشاريع تشجع الاستثمار في البلد وتزيد من الحركة الاقتصادية فيه في وقت نشهد أن كثيرا من الناس يحاولون ان يعيدوا البلد الى الوراء». 
واضاف: «قرار اهل هذا البلد ان يبقوا مكملين للأمام ويستمروا بالعمل والاستثمار فيه على قاعدة ان هذ الأرض ارضنا واي شيء نستطيع ان نستثمره في بلدنا وفي ارضنا يكون ايجابياً ويكون جيداً لخير البلد ولأهالي البلد. واننا نشكر دولة الامارات على رعاية هذا الحفل والذي يشجع على الاستثمار في مجال البناء والاعمار وخاصة في هذه المنطقة الجميلة بمشاريع مميزة وليس بمشاريع عشوائية كما نرى في مناطق أخرى. ونبارك للشباب ايضا اصحاب المشروع على هذا الانجاز الذي قاموا به اليوم وان شاء الله يشجعوا غيرهم من صيدا ومن خارج صيدا على ان يقوموا بهكذا مشاريع والى خطوات اكبر واكبر». 
وقدم حسين ابو عيد ووئام رباح دروعا تكريمية لكل من الحريري والهاشمي تحية تقدير واعتزاز. وتخللت الحفل لوحات فولكلورية من التراث اللبناني والاماراتي.
اشارة الى ان مجمع «Abou Eid & Green Valley Villas» يضم 40 فيلا بمساحات تراوح بين 220 و280 متراً مربعاً، ويقع على بعد دقائق من الأوتوستراد الساحلي في مطل بحري مميز. وصممت الفلل بمواصفات عالية مع مرافق وخدمات شاملة من حدائق ومواقف سيارات ومسبح وناد رياضي ومدخل رئيسي ونظام حماية، وبأسعار لا تتعدى سعر شقة للفيلا الواحدة.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919597001
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة