صيدا سيتي

توقيف تاجر مخدرات بارز في محيط عين الحلوة والقوة المشتركة ُتسلّم آخر من المخيم لقاء بين النائب بهية الحريري والجماعة الإسلامية جنوباً إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021

الشيخ ماهر حمود يزور مطرانية صيدا ويستقبل ويشارك ويجري اتصالات - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1428 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود: 

قام رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود بزيارة لراعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون عمار، بحضور رئيس المركز الكاثوليكي للإعلام الاب عبده ابو كسم والمحامي محي الدين حمود، وهي الزيارة الاولى لسيادة المطران بعد تسلمه منصب مطرانية صيدا، وكانت مناسبة للتعارف والتداول بآخر المستجدات وضرورة التعاون الكامل بين كافة الفعاليات الدينية والمدنية لتوطيد دعائم السلم الاهلي والعيش الواحد، كما اثنى سماحته على التوضيح الذي اصدره الاب عبده ابو كسم بعدما اثارت كلمة غبطة البطريرك خلال افتتاحه كنيسة سيدة البشارة في درب السيم بعض ردود الفعل السلبية لجهة العلاقة اللبنانية الفلسطينية، وكان من المناسب ان يتم التأكيد على عدالة القضية الفلسطينية والتزام الكنيسة بحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة وحقه في العودة الى فلسطين المحتل ودحر الاحتلال بالمقاومة الشريفة التي يمارسها يوميا في القدس وسائر الارض المحتلة.

كما استقبل سماحة الشيخ حمود في مكتبه في صيدا الاستاذ محمد صفا رئيس مركز الخيام لتأهيل الاسرى والمعتقلين الذي قدم له كتابه 100 يوم في معتقل انصار في طبعته الجديدة، وتم التداول في مؤتمر حقوق الانسان والذي سيعقد في جنيف دفاعا عن قضايا الشعوب المحقة، وحضر اللقاء د. مصطفى اللداوي مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد العالمي والشيخ عبد الغني مستو امين السر.

وكذلك استقبل الناشط الفلسطيني (عادل الناطور)، وتم استعراض الوضع الفلسطيني بكافة جوانبه وضرورة التعاون لمواجهة المؤامرات التي تحاك على القضية الفلسطينية، واستبقاه على مائدة الغداء.

وأيضا استقبل سماحته د. طلال حمود رئيس جامعة آل حمود.

وكان سماحته قد استقبل وفدا من حركة  التوحيد الاسلامي في طرابلس برئاسة  د. معاذ شعبان، وذلك خلال طريق عودتهم من سهل الدردارة بعد المشاركة في احتفال النصر والاستماع الى كلمة سماحة السيد حسن نصر الله بالمناسبة، وكانت جلسة في مسجد القدس بين المغرب والعشاء، تم فيها التداول في امور دينية ومعيشية.

وكان سماحته قد شارك السبت الماضي في لقاء موسع في دارة الشيخ محمد حسين الحاج في عرمتى بحضور فاعليات المنطقة، القى فيها كلمة عن ضرورة نبذ التعصب وكل ما هو يسيء للعيش المشترك.

كما استمع الى شرح مفصل من الاختصاصي (محمد شمس الدين) عن قانون الانتخاب الجديد وأثره في تحسين التمثيل الشعبي لكافة فئات المجتمع.

ايضا كان سماحته قد شارك في حفل اقامه حزب الله في حارة صيدا بمناسبة انتصار تموز 2006، والقى كلمة بالمناسبة، وكانت مناسبة للتداول مع الشيخ نبيل قاووق في الاوضاع العامة.

وكان سماحته قد اجرى اتصالا بالنائب العميد وليد سكرية للتداول في اوضاع البقاع بعد تحرير جرود عرسال من الوجود التكفيري، وكان سابقا قد اجرى سماحته للغاية نفسها اتصالا بالوزير والنائب حسين الحاج حسن، واتصالا بالإعلامي عبد الباري عطوان في لندن للتداول في بعض المواقف الاعلامية اللازمة لدعم القضايا الاسلامية والوطنية المحقة، واتصالا بالشيخ فارس صليبي في مخيم البص – صور لتعزيته بوفاة والدته، واعتذر عن امكانية الذهاب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924808575
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة