صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

بعاصير الشوف تلألأت بتسليم مجمع فلل أبو عيد والوادي الأخضر برعاية سفير الإمارات د. حمد سعيد الشامسي - 106 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 6590 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعاصير الشوف تلألأت بتسليم مجمع  فلل أبوعيد والوادي الأخضر

 برعاية سفير الإمارات د. حمد سعيد الشامسي

الحريري : الإمارات من الدول التي تتمنى الخير للبنان

وداعمة دائما  لمسيرة النهوض والإستقرار والنمو  

دينا أبوعيد: قريبا سنحتفل بوضع حجر الأساس لبرج سما صيدا  التجاري الأعلى في الجنوب

وئام رباح: لبنان سيبقى منارة هذا الزمان مهما إشتدت عليه الظروف

المصدر/ شركة أبو عيد للتطويرالعقاري ومجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات - تقرير وتصوير غسان الزعتري ورئيفة الملاح: 

شهدت منطقة بعاصير الشوف حدثا عقاريا إنمائيا بامتياز تمثل بحفل تسليم مشروع مجمع فلل أبوعيد والوادي الأخضر

  Abou Eid & Green Valley Villas  (39 فللا + مبنى للخدمات) برعاية من سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان الدكتور حمد سعيد الشامسي ممثلا بسعادة القنصل الأستاذ حمدان الهاشمي ، ليشكل المشروع مدينة متكاملة من خدمات ومرافق ومراكز ترفيهية وبيئية أضفت على المكان والجوار رونقا جماليا مميزا.

وشارك في الحفل إلى القنصل الهاشمي، ممثل دولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري امين عام تيار المستقبل الأستاذ احمد الحريري ، ممثل النائب محمد الحجار الأستاذ أحمد جنون ، ممثل مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان الشيخ إبراهيم الديماسي، ممثل مطران صيدا وديرالقمر للموارنة مارون العمار الأب جوزيف القزي، ممثل الأستاذ تيمور بك جنبلاط الأستاذ أحمد مهدي ، رئيس إتحاد بلديات إقليم الخروب الشمالي المهندس زياد خليل الحجار، اللواء إبراهيم بصبوص، رئيس بلدية بعاصير الأستاذ أمين قعقور،  رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح، سفير منظمة السلام العالمي في كوريا الجنوبية الأستاذ غسان الزعتري ، ممثل سفير فلسطين الأستاذ أشرف دبور الأستاذ هيثم زعيتر، ممثل السفارة التركية في لبنان السكرتير التجاري الأستاذ إيلي رعيدي،   السيد حسن فضل صالح مثلا رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها الأستاذ علي الشريف، وعدد من رؤساء البلديات في المنطقة والجوار، ممثلون عن أحزاب وقوى لبنانية وفلسطينية، جمع من أعضاء المجالس البلدية والإختيارية ورجال أعمال وهيئات إقتصادية ومصرفية ونقابية ، ووفود من عائلتي رباح وأبوعيد وشخصيات .

وكان في إستقبال الحضور رئيس مجلس إدارة شركة أبوعيد للتطوير العقاري السيد حسين أبوعيد، ورئيس مجلس إدارة مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات السيد وئام رباح، مدير عام شركة أبوعيد للتطوير العقاري السيدة دينا أبوعيد، وأعضاء مجموعة الوادي الأخضر: المدير التنفيذي الحاج محمود رباح ومدير قسم الهندسة المهندس سامر رباح، والسيد وسام رباح ومدير فرع لبنان السيد رامي قبلاوي والمدير المالي في دبي السيد محمد مندور وممثلون عن فروع المجموعة في عدد من الدول في العالم.

كلمة السيدة دينا أبوعيد

بداية النشيدين اللبناني والإماراتي، فكلمة ترحيب ألقتها عريفة الحفل الأنسة رويدا أبوعيد، فكلمة السيدة دينا أبوعيد التي قالت فيها :

دولة رئيس الحكومة الشيخ سعد الحريري الممثل بحضرة أمين عام تيار المستقبل الشيخ أحمد الحريري

سعادة سفير دولة الإمارات العربية السيد حمد سعيد الشامسي الممثل بالقنصل حمدان الهاشمي

حضرة رؤوساء البلديات

الحضور الكريم

أهلا و سهلا بكم في حفل تسليم مشروع

Abou Eid andGreenValleyVillas 

جميل ان نحتفل بانجازاتنا اليوم في ظل الظروف الصعبة والتحديات الضخمة التي تمتحن بلادنا. الطموح والتصميم والعمل والنجاح ابلغ رد على كل من لا يريد لنا ولهذا البلد خيرا. لكل من يريد الهدم نقول له اليوم بإنجازنا اننا سنواصل البناء، ننفذ المشاريع ونحتفل بها ولن نترك هذا البلد عرضة لحُفنة من المخربين والفاسدين.

في الواقع الطموح والتصميم والعمل والنجاح هي قيم تشكل اعمدة اربعة لشركتنا: شركة ابو عيد للتطوير العقاري، التي أسسها والدي السيد حسين ابو عيد. قد تتفاجئون لصغر سني في استلام منصب المدير العام لكن في شركتنا نؤمن بالطاقات الشابة ونثق بها ونعطيها كل الفرص لضخ دماء جديدة ووضع مشاريعنا على درب التطوير الدائم.

 فالشركة ايضا كانت يوما حلما لشاب فلسطيني في بداية العشرين من عمره، كل ما كان يملكه حسين ابو عيد في ذلك الوقت: الحلم والرؤية وهما في علم القيادة اهم مقومات المشروع الناجح.

 مدينة صيدا الحبيبة كانت وطن حلمه الاول،هناك أسس الشركة عام أربعة وتسعين وبدأت بمشاريع صغيرة.  بدأت هذه المشاريع تتوسع شيئا فشيئا إلى مختلف المناطق اللبنانية  بدءاً من صيدا إلى الرميلة٬ عالية٬ بحمدون وغيرها.

 طموح الشركة لم يقف هنا، اسمها تخطى الحدود ومشاريعها وصلت اليوم إلى تركيا والإمارات العربية وصولا الى البرتغال، والطموح مازال يكبر.

ولان الشباب محط اهتمام شركتنا الدائم  نحن و شركاؤنا الوادي الأخضر كنا رواد بدء مشاريع الفلل الصغيرة في لبنان:"تملك فيلا بسعر شقة"  كان شعار مشروعنا الاول قبل عشر سنوات، قبل ان ينتشر هذا النوع من المشاريع بشكل كبير ونحن فخورون بذلك.  مشاريع نفذت بجودة عالية وبأسعار فعلا مناسبة للفئات العمرية الشابة. كان لنا اكثر من مشروع واليوم مشروع Abou Eid and Green Valley Villas هو استكمالا لسلسلة مشاريع الشباب التي بدأت بها شركتنا.

في الختام، اود شكركم مجددا على الحضور واريد استغلال هذه المناسبة للاعلان عن مشروع جديد لاول مرة... شوفو والدي بضل يقول: من ليس له خير في أهله ليس له خير في أحد.  فمهما كبرت الشركة ومهما تشعبت المشاريع داخل البلاد وخارجها تراه دائما يعود إلى صيدا، للتطوير فيها، يحرص على اسمه وانجازه فيها، يعتبرها بوصلة نجاحه.

 لذلك وبعد أشهر قليلة ستضع شركتنا حجر أساس لأول وأعلى برج في الجنوب وهو برج سما صيدا.  هدف هذا البرج التجاري ان يرفع فعلا اسم صيدا للسما.  نعدكم بان هذا المشروع بتصميمه ومواصفاته سيكون مفاجئة سارة للجميع. ترقبوا الاعلان قريبا عن موعد الافتتاح وسنتشرف بحضوركم جميعا.

آخراً و ليس أخيراً نود توجيه شكر خاص جداً لرئيس بلدية بعاصير السيد أمين قعقور لتعاونه و مساندته لنا منذ بدء المشروع إلى هذا اليوم

كما نود أن نشكر شركاءنا شركة الوادي الأخضر، الممثلة بالسيد وئام رباح و السيد علي السلامي .تعاوننا وتكافلنا اوصلنا الى هذا اليوم... شكرا لكم

كلمة السيد وئام رباح

رئيس مجلس إدارة مجموعة الوادي الأخضر العالمية للعقارات

نجتمع بجنة على الارض في بلد عريق أسمه لبنان

واخوة من الامارات, البلد الذي اصبح للرقم 1 العنوان

نجتمع بين الجبال بين الاشجار والوديان

بضيوف كرام شرفونا من كل مكان

ليباركوا حفلتنا التي ستبقى محفورة بالاذهان

بتسليم مشروعنا الذي جمعنا على الحب والوئام

بحفلنا الذي ضم العرب بلوحة الوانها الاخوة والسلام

صاحب الرعاية سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان الدكتور حمد سعيد الشامسي

ممثل دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني الشيخ سعد رفيق الحريري امين عام تيار المستقبل السيد احمد الحريري

اصحاب السعادة والسماحة والفضيلة - السادة القضاة والقادة الامنين والعسكريين

ضيوفنا من دولة الإمارات العربية والخليج

رئيس بلدية بعاصير السيد امين القعقور

رؤساء البلديات واعضاء المجالس البلدية والمخاتير - ممثلوا الاحزاب اللبنانية والفصائل والقوى الفلسطينية

عملائنا الكرام – الاخوة في مجموعة الوادي الاخضر – الاصدقاء - عائلتي ال رباح

جميع الحضور الكرام - اهلا وسهلا بكم جميعا في حفل تسليم مشروع لؤلؤة الجية في لبنان.

ما اجمل ان تجتمع كل هذه الوجوه الطيبة من جنسيات عربية مختلفة, تجمعها المحبة والاخوة والعروبة, نجتمع اليوم في لبنان هذا البلد الجميل والرائع بشعبه وارضه وجمال طبيعته, نجتمع في لبنان وقد عودنا دائما بان يكون الجامع ما بين الشعوب منذ قرون مضت من خلال شعبه المضياف العريق, وسيبقى لبنان فبالرغم من كل الظروف السياسية والامنية, فما زالت جبال لبنان شامخة, وما زالت سهوله مثمرة, وما زالت انهاره تجري املا", وما زالت قلاعه صامدة, وما زالت إرادة شعبه متمسكه بالتراث والعراقة والتاريخ والمستقبل, فلبنان ومهما إشتدت عليه الظروف يبقى لبنان وسيعود لبنان, منارة هذا الزمان.

إن لبنان وارض لبنان الجميلة حزينة !!! لبنان الذي كان مقصدا للسياح من كل دول العالم اصبح مكانا يتجنبه السياح بسبب ظروفه الامنية الصعبة, علما انه وبعودة السياح والمستثمرين مصلحة للجميع وخاصة بأن السياحة هي اهم مصدر للإقتصاد اللبناني, فهذا الوضع مسؤولية على كل لبناني من اجل العمل على تصحيحه وعودة الامن والامان وبالتالي عودة السياح والمستثمرين إلى لبنان.

نحن مجموعة الوادي الاخضر للعقارات شركة إماراتية خليجية مقرها الرئيسي في مدينة دبي ولدينا 22 فرعا منتشرين في العالم, لدينا 39 مشروع موزعين في ثمانية دول (الامارات - المغرب – تركيا – البوسنة – جورجيا – مصر) وبالطبع لبنان, إلا اننا وبسبب ظروف لبنان الامنية إضطررنا بالسنوات الاخيرة تقليص القيام بمشاريع جديدة في لبنان, مع انه ما ببالغ إذا قلت إنه من بين كل الدول اللي بعنا فيها كانت لبنان اكثر بلد مطلوبة ومرغوبة عند الخليجيين والخليجيين ناطرين اليوم اللي ترجع تستقر الاوضاع بلبنان ليرجعوا يزوروا لبنان ويستثمروا بلبنان, فأعيدوا لنا لبنان كما كان وستجدون السياح والمستثمرين قادمين بكل قوة من اجل الاستمتاع ببلدهم الثاني لبنان.

إننا في مجموعة الوادي الاخضر تعلمنا العمل في العقارات في دولة الأمارات, دولة الخير والعطاءات دولة تعطي الخير لكل من على ارضها بدون اي تميز ولا بالجنسيات ولا الديانات, دولة التميز واخلص المبادرات, مبادرات خيرية إنسانية علمية ثقافية معمارية صناعية, دولة أصبحت مصدر فخر وعزة لكل العرب , فيكفي بانها تسعى بان تكون الرقم 1 في العالم بقيادة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان ونائب رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وولي عهد ابو ظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان, وجميع شيوخ الامارات وشعب الامارات ومع هكذا قادة وهكذا شعب يحبون ويعملون لبلدهم بكل جهد وتميز وإخلاص وفي فاننا وبكل تاكيد وقريبا جدا سنفتخر ونحتفل بوصول دولة الامارات العربية للرقم 1 في كل العالم.

اود ان اتوجه بالشكر لشريكي بشركة الوادي الاخضر الاخ والصديق السيد علي سعيد السلامي ولشريكنا في هذا المشروع الاخ والصديق السيد حسين ابوعيد , اشكرعملائنا الكرام على ثقتهم الغالية, اشكر موظفين مجموعة الوادي الأاخضر المخلصين, اشكركم جميعا على حضوركم وتشريفكم حفلنا الكريم, راجيين الله عز وجل ان يديم جمعات العرب الجميلة وان يجتمعون دائما على الوحدة والمحبة والخير, وان تترجم المحبة اكثر واكثر عبر ازالة الحدود بين الدول العربية وفتح اسواق تجارية مفتوحة وزيادة إبرام الصفقات التجارية والسياحية والأقتصادية, وان يكون مشروعنا المقبل في القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية.

سمعت من مشروع لؤلؤة الوادي صوتا" مناديا

يا رجال ونساء العرب الوفية

إتحدوا وستكون لكم العالمية والارقام القياسية

جمعتنا اليوم توحي باجمل المعاني الإنسانية

كانه حقل ورد فيه الفل والياسمين والورود الجورية

يا أصحاب السعادة وضيوفنا الأبية

حضوركم شرف لمشروعنا وحفلتنا الحضارية

لكم منا كل الحب والوفاء والاخلاص الأبدية

عشتم وعاشت الجهورية اللبنانية – عاشت دولة الامارات العربية – عاشت كل الدول العربية والسلام عليكم ورحمة الله

الحريري

تصريح الأستاذ أحمد الحريري ممثلا دولة الرئيس سعد الحريري

من جهته قال ممثل دولة  رئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري امين عام تيار المستقبل الاستاذ احمد الحريري :

لا شك ان دولة الامارات العربية المتحدة من الدول التي تتمنى الخير للبنان وهي دائما داعمة لمسيرة النهوض والاستقرار والنمو داخل البلد منذ انتهاء الحرب الأهلية حتى أيامنا هذه . فليس غريبا عليها ان ترعى هكذا نشاطات ومشاريع تشجع الاستثمار في البلد وتزيد من الحركة الاقتصادية فيه في وقت نحن نشهد أن كثيرا من الناس تحاول أن تعيد البلد الى الوراء . ان قرار اهل هذا البلد ان يبقوا مكملين للأمام ويستمروا بالعمل والاستثمار في هذا البلد على قاعدة ان هذ الأرض ارضنا واي شيء نستطيع ان نستثمره في بلدنا وفي ارضنا يكون ايجابياً ويكون جيداً لخير البلد ولأهالي البلد .

نشكر دولة الامارات العربية المتحدة على رعاية هذا الحفل والذي يشجع على الاستثمار داخل البلد في مجال البناء والاعمار وليس أي اعمار خاصة وانه يكون بشكل مميز وبشكل يستطيع اللبنانيون من الطبقة الوسطى وما فوق ان يستفيدوا منه وهذا شيء ايجابي واساسي خاصة وان هذه المنطقة الجميلة يجب ان تستثمر بمشاريع جميلة وليس بمشاريع عشوائية او ببناء عشوائي كما نرى في معظم المناطق

ابارك للشباب ايضا اصحاب المشروع على هذا الانجاز الذي قاموا به اليوم وان شاء الله يشجعوا غيرهم من صيدا ومن خارج صيدا على ان يقوموا بهكذا مشاريع والى خطوات اكبر واكبر ..

قص شريط الإفتتاح وتقديم الدروع

وبعد لوحات فولكلورية لبنانية وفلسطينية وإماراتية ، قدم السيدان أبوعيد ورباح درعا تكريميا للرئيس سعد الحريري تسلمه ممثله الأستاذ أحمد الحريري، ودرعا  تكريميا مماثلا لسعادة سفير الإمارات الدكتور حمد سعيد الشامسي تسلمه سعادة القنصل حمدان الهاشمي، ودرعا مماثلا أيضا لأمين عام تيار المستقبل الأستاذ أحمد الحريري.

بعد ذلك   قطع القنصل الهاشمي قالب الإحتفال مع السيدين أبوعيد ورباح، ثم جرى قص شريط إفتتاح وتسليم مجمع الفلل وسط تصفيق الحضور ، فجولة في أرجاء المجمع ، ثم إفتتح القنصل الهاشمي حفل العشاء بالمناسبة بمشاركة الحضور.

نبذة عن مجمع فلل أبوعيد والوادي الأخضر – بعاصير الشوف

مساحات الفلل: تبدأ من 184؛220؛308 متر .

عدد الفلل: 39 فيلا   + مبنى للخدمات

مميزات المشروع :

 اطلالة بحرية رائعة - إطلالة جبلية خلابة ومميزة جداً على السهول الخضراء - مدينة متكاملة محاطة بسورمع إنارة بالكامل و لها مدخل خاص مع بوابة إالكترونية.- خدمة أمن على مدار 24 ساعة - تتوافر فى المدينة كافة الخدمات  والمرافق - 70% من المدينة مساحات خضراء.

مميزات الفيلا :

تشطيبات ديولكس -  تصاميم داخلية تناسب الذوق العربي -  فيلات ذات تصاميم عصرية مميزة -  ثكنة قرميدية مع واجهة من الحجر الصخرى لكل فيلا -  للخصوصية حديقة مزروعة ومحاطة بسور مع إنارة - موقف سيارة خاص لكل فيلا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911950877
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة