صيدا سيتي

د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية

شكرا من حارة صيدا لبلدية صيدا وفوج الاطفاء - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 15 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 3110 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا - موقع الإتجاه: 

قبل ايام اندلع في منتصف الليل حريق في حارة صيدا,  وتبين انه داخل مستودع للاخشاب مع منشرة , وعلى الاثر , وفور تبلغها وتلقيها النداء لاطفاء الحريق , توجهت سيارات فوج اطفاء بلدية صيدا الى حارة صيدا وقامت بجهود جبارة بمعاونة عناصر من الدفاع المدني لاطفاء النيران المشتعلة , والتي كادت ان تهدد مبنى سكني بكامله في حال امتدادها واستعارها ..الا ان عناصر الاطفاء استطاعوا السيطرة على النيران واخمادها قبل حصول الكارثة. 

نائب رئيس بلدية حارة صيدا حسن محمد السيد صالح توجه باسم رئيس البلدية سميح الزين واعضاء مجلس بلدية حارة صيدا واهالي البلدة ومختاراها "بالشكر الجزيل من بلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي وفوج اطفاء بلدية صيدا والدفاع المدني قيادة وعناصر لتلبيتهم السريعة النداء في ساعة متاخرة من الليل وقيامهم بعمل جبار واطفاء الحريق الذي كان يهدد بكارثة" .

وشدد صالح على "ان ما قام به فوج اطفاء بلدية صيدا ومعهم عناصر من الدفاع المدني قد منع حصول الكارثة حيث تمت السيطرة على الحريق المشتعل واخماده قبل امتداه , مما حال في وصول النيران الى الشقق السكنية بعد ان اصيب الاهالي بحالات من الذعر والقلق وعاشوا لحظات عصيبة "... و"انني باسم حارة صيدا بمجلسها البلدي ورئيسها ومختاراها والاهالي نقول مرة ثانية شكرا لبلدية صيدا ورئيسها ولفوج الاطفاء والدفاع المدني" .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942824682
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة