صيدا سيتي

بيان توضيحي صادر عن مازن عاطف البساط نقلوا إلى قصر العدل في صيدا .. تأجيل استجواب موقوفي أحداث استراحة صور إلى الخميس السنيورة تحدث لقناة النيل عن الأوضاع الراهنة في لبنان وتصوره للخروج من المأزق السعودي أعطى توجيهاته للتجاوب الكامل مع المطالب الخدماتية لساحة الحراك المدني في صيدا - 4 صور ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية المخيمات الفلسطينية .. حكاية ألم مستمر على درب العودة!! اقفال مصلحة تسجيل السيارات في صيدا القوى الإسلامية في عين الحلوة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف - 14 صورة الحالة اليوم بكلمات البارحة الموت يخطف المحامية سابين الخوري... اشتعلت سيارتها وفارقت الحياة برنامج الصعوبات التعلمية - المستوى الأول - 13 صورة الإضراب العام شمل المرافق التربوية والمصرفية في صيدا الحريري وباسيل: لقاء «سرّي» يحقق تقدّماً؟ حالة الطرقات في عدد من المناطق اللبنانية صباح اليوم فرنسا تختار ممثلي الحراك الشعبي ومرشحيها للحكومة عطلة المدارس: سلامة التلامذة مسؤولية من؟ اختتام برنامج المعلم المحترف - جمعيّة التربية الإسلاميّة - 27 صورة هذا ما يطلبه المواطن من السلطة والحراك؟ العفو كاد أن يشمل جريمة بسري

شكرا من حارة صيدا لبلدية صيدا وفوج الاطفاء - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 2878 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا - موقع الإتجاه: 

قبل ايام اندلع في منتصف الليل حريق في حارة صيدا,  وتبين انه داخل مستودع للاخشاب مع منشرة , وعلى الاثر , وفور تبلغها وتلقيها النداء لاطفاء الحريق , توجهت سيارات فوج اطفاء بلدية صيدا الى حارة صيدا وقامت بجهود جبارة بمعاونة عناصر من الدفاع المدني لاطفاء النيران المشتعلة , والتي كادت ان تهدد مبنى سكني بكامله في حال امتدادها واستعارها ..الا ان عناصر الاطفاء استطاعوا السيطرة على النيران واخمادها قبل حصول الكارثة. 

نائب رئيس بلدية حارة صيدا حسن محمد السيد صالح توجه باسم رئيس البلدية سميح الزين واعضاء مجلس بلدية حارة صيدا واهالي البلدة ومختاراها "بالشكر الجزيل من بلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي وفوج اطفاء بلدية صيدا والدفاع المدني قيادة وعناصر لتلبيتهم السريعة النداء في ساعة متاخرة من الليل وقيامهم بعمل جبار واطفاء الحريق الذي كان يهدد بكارثة" .

وشدد صالح على "ان ما قام به فوج اطفاء بلدية صيدا ومعهم عناصر من الدفاع المدني قد منع حصول الكارثة حيث تمت السيطرة على الحريق المشتعل واخماده قبل امتداه , مما حال في وصول النيران الى الشقق السكنية بعد ان اصيب الاهالي بحالات من الذعر والقلق وعاشوا لحظات عصيبة "... و"انني باسم حارة صيدا بمجلسها البلدي ورئيسها ومختاراها والاهالي نقول مرة ثانية شكرا لبلدية صيدا ورئيسها ولفوج الاطفاء والدفاع المدني" .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917368062
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة