صيدا سيتي

النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟ للبيع أرض زيتون تصنيف سكني وفلل في تلة الغياب - المغيرية - إقليم الخروب - 4 صور حملة مداهمات تضبط كميات كبيرة من المصنوعات التبغية المهرّبة مؤسسة الكهرباء ترفع فاتورتها والحكومة تغرقها بالديون

شكرا من حارة صيدا لبلدية صيدا وفوج الاطفاء - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 2844 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا - موقع الإتجاه: 

قبل ايام اندلع في منتصف الليل حريق في حارة صيدا,  وتبين انه داخل مستودع للاخشاب مع منشرة , وعلى الاثر , وفور تبلغها وتلقيها النداء لاطفاء الحريق , توجهت سيارات فوج اطفاء بلدية صيدا الى حارة صيدا وقامت بجهود جبارة بمعاونة عناصر من الدفاع المدني لاطفاء النيران المشتعلة , والتي كادت ان تهدد مبنى سكني بكامله في حال امتدادها واستعارها ..الا ان عناصر الاطفاء استطاعوا السيطرة على النيران واخمادها قبل حصول الكارثة. 

نائب رئيس بلدية حارة صيدا حسن محمد السيد صالح توجه باسم رئيس البلدية سميح الزين واعضاء مجلس بلدية حارة صيدا واهالي البلدة ومختاراها "بالشكر الجزيل من بلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي وفوج اطفاء بلدية صيدا والدفاع المدني قيادة وعناصر لتلبيتهم السريعة النداء في ساعة متاخرة من الليل وقيامهم بعمل جبار واطفاء الحريق الذي كان يهدد بكارثة" .

وشدد صالح على "ان ما قام به فوج اطفاء بلدية صيدا ومعهم عناصر من الدفاع المدني قد منع حصول الكارثة حيث تمت السيطرة على الحريق المشتعل واخماده قبل امتداه , مما حال في وصول النيران الى الشقق السكنية بعد ان اصيب الاهالي بحالات من الذعر والقلق وعاشوا لحظات عصيبة "... و"انني باسم حارة صيدا بمجلسها البلدي ورئيسها ومختاراها والاهالي نقول مرة ثانية شكرا لبلدية صيدا ورئيسها ولفوج الاطفاء والدفاع المدني" .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911594545
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة