صيدا سيتي

الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب و ملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square

شكرا من حارة صيدا لبلدية صيدا وفوج الاطفاء - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 2932 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ صيدا - موقع الإتجاه: 

قبل ايام اندلع في منتصف الليل حريق في حارة صيدا,  وتبين انه داخل مستودع للاخشاب مع منشرة , وعلى الاثر , وفور تبلغها وتلقيها النداء لاطفاء الحريق , توجهت سيارات فوج اطفاء بلدية صيدا الى حارة صيدا وقامت بجهود جبارة بمعاونة عناصر من الدفاع المدني لاطفاء النيران المشتعلة , والتي كادت ان تهدد مبنى سكني بكامله في حال امتدادها واستعارها ..الا ان عناصر الاطفاء استطاعوا السيطرة على النيران واخمادها قبل حصول الكارثة. 

نائب رئيس بلدية حارة صيدا حسن محمد السيد صالح توجه باسم رئيس البلدية سميح الزين واعضاء مجلس بلدية حارة صيدا واهالي البلدة ومختاراها "بالشكر الجزيل من بلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي وفوج اطفاء بلدية صيدا والدفاع المدني قيادة وعناصر لتلبيتهم السريعة النداء في ساعة متاخرة من الليل وقيامهم بعمل جبار واطفاء الحريق الذي كان يهدد بكارثة" .

وشدد صالح على "ان ما قام به فوج اطفاء بلدية صيدا ومعهم عناصر من الدفاع المدني قد منع حصول الكارثة حيث تمت السيطرة على الحريق المشتعل واخماده قبل امتداه , مما حال في وصول النيران الى الشقق السكنية بعد ان اصيب الاهالي بحالات من الذعر والقلق وعاشوا لحظات عصيبة "... و"انني باسم حارة صيدا بمجلسها البلدي ورئيسها ومختاراها والاهالي نقول مرة ثانية شكرا لبلدية صيدا ورئيسها ولفوج الاطفاء والدفاع المدني" .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922765520
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة