وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اصدار مذكرتي توقيف وجاهيتين بحق شخصين متهمين بالتواصل مع اسرائيليين 5 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي على أوتوستراد الناعمة باتجاه الجية سرقة 24 مليون ليرة وكاميرات المراقبة من مبنى بلدية بليدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه السابع الذي حمل اسم المسعفة الشهيدة رزان النجار - 105 صور شطيرة فرنسية تتسبب في وفاة طفلة... ومحكمة لندنية تبدأ اليوم نظر الدعوى إدانة متهمين بجرم التواصل مع إسرائيل وتزويدها بصور لمواقع حزب الله دبور التقى سفير الباراغواي في لبنان الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من مؤسسة شهيد فلسطين‎ - صورتان الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين ناقشت وضع لبنان على الخارطة العالمية صيدا تستضيف سعادة الشيخ خالد بن ناصر آل ثاني بحضور الرئيس السعودي - 37 صورة الحريري عرضت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وعقدت إجتماعاً للجان الأحياء في تيار المستقبل تحضيراً لمشروع الفرز من المصدر - 9 صور معهد المواطنة وإدارة التنوع يطلق برنامج ألوان الصغار للتربية على التنوع الديني المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يدعو لتلبية مطالب الأساتذة المتمرنين في كلية التربية والأساتذة المتعاقدين - 6 صور جدلية السلطة والثقافة في الاندلس.. كتاب جديد للدكتورة إنتصار الدنان - 3 صور جرمانوس بدأ تحقيقاته عن خرق الأمن الشخصي لرئيس الجمهورية في المطار برعاية السعودي الحركة الإجتماعية واليونيسف يفتتحان الخميس مهرجان الفرح للتواصل والتلاقي تحت سما وحدة - صورتان أسامة سعد أكد على رفض قانون إدارة النفايات الصلبة إعلان غريب وصادم.. مفاجآت بتفاصيل بيع جنين على فيسبوك قوى الأمن بدأت بإزالة الحواجر من كافة الطرقات المؤدية للنبطية المعهد اللبناني للدراسات يطلق دراسة لحل كارثة تلوث المياه وانقطاعها
عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدافرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019World Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

كريم تعقد شراكة استراتيجية مع ديدي تشوكسينغ لتسريع وتيرة الابتكار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 14 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 319 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت كريم، الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن عقد شراكة استراتيجية مع شركة "ديدي تشوكسينغ"، أكبر منصة تنقل في العالم عبر الهاتف المتحرك. وضمن إطار هذا التعاون، قامت شركة "ديدي" بالاستثمار في كريم لتعزيز مكانتها الرائدة في السوق والارتقاء بمستوى خدمة النقل الموثوقة التي تقدمها في أنحاء المنطقة. وسوياً، سيعمل الجانبان على تبادل المعرفة في مجال تكنولوجيا النقل الذكية، وتطوير المنتجات والعمليات.

وقال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم: "تجلب شركة ’ديدي تشوكسينغ‘ قدرات ورؤى وخبرات رائدة إلى مؤسستنا، لاسيما ونحن على أعتاب المرحلة التالية من نمونا. ومن شأن علاقتنا طويلة المدى هذه أن تفسح المجال أمام كريم للسعي لإدراك فرص تحقيق النمو بشكل أكثر فعالية، وذلك من خلال الابتكار المستمر والاستدامة. ويشكل استثمار شركة رائدة بمكانة ’ديدي تشوكسينغ‘ برهاناً آخر على الفرص الإقليمية الكبيرة لتخطي قيود البنية الأساسية التقليدية، وتحسين حياة الناس في مجتمعاتنا وجعلها أكثر سهولة".

واعتماداً على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تستند إلى البيانات العملاقة، فإن شركة "ديدي تشوكسينغ" تقدم خدماتها عبر مركبات الأجرة والمركبات الخاصة وخيارات التنقل الأخرى لأكثر من 400 مليون مستخدم فيما يزيد عن 400 مدينة مع حجم رحلات يومي يبلغ 20 مليون رحلة. وتتطلع "ديدي" إلى بناء نظام عالمي مفتوح ومستدام، وذلك بهدف تعزيز الابتكارات في مجال النقل. ويمتد إطار علاقات الشركة التعاونية العالمي حالياً إلى أكثر من 60% من سكان العالم، وذلك عبر 1,000 مدينة في أمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأمريكا الجنوبية. ويُعد تعاون الشركة مع كريم هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن شأنه أن يساعد "ديدي" أيضا في مهمتها لتحويل قطاع النقل على نطاق عالمي.

وقال تشانغ وي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ديدي تشوكسينغ": "يوفر تزايد التعداد السكاني في المدن والتنوع الاقتصادي والاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصاً هائلةً للشركات العاملة في مجال حجز سيارات الأجرة الخاصة. وتعد كريم الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا وخدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة في المنطقة. ومن خلال تبادل التكنولوجيا والتنمية المشتركة، فنحن نتطلع إلى دعم النمو المستمر والتحول في صناعة النقل في المنطقة، والاستفادة من الإمكانيات الكبيرة الكامنة في مجال اقتصاد الإنترنت المحلي، وطرح المزيد من الخدمات المبتكرة لشبكة أوسع من المجتمعات في أنحاء العالم".

تأسست كريم في شهر يوليو من عام 2012، وتوفر الشركة خدمات نقل موثوقة وآمنة ومناسبة وميسورة التكلفة لأكثر من 12 مليون مستخدم. ويدعم تطبيق كريم مجموعة واسعة من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية والأردية والتركية، ويقدم طيفاً واسعاً من خدمات التنقل. ويعمل ضمن منصتها حالياً أكثر من 250,000 كابتن في أكثر من 80 مدينة في 13 بلداً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك باكستان وتركيا ومصر والمغرب والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين وعمان والأردن ولبنان وفلسطين.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862614489
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي