صيدا سيتي

استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟

البزري: انتصار المقاومة في حرب تموز شكل مفصلاً محورياً في المواجهة وصيدا شريك في هذا الانتصار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 537 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: انتصار المقاومة في حرب تموز شكل مفصلاً محورياً في المواجهة وصيدا شريك في هذا الانتصار

المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري: 

اعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري ان انتصار لبنان ومقاومته في حرب تموز 2006 شكل مفصلاً محورياً هاماً في الصراع العربي الاسرائيلي، وأعاد خلط الحسابات وأدخل المواجهة مع العدو الاسرائيلي في مرحلة جديدة وزمنٍ جديدٍ من الانتصارات. وأضاف البزري لقد لعبت صيدا وبلديتها، ومؤسساتها الأهلية، ومخيماتها ومحيطها دوراً أساسياً آنذاك فكرست نفسها شريكاً في هذا الانتصار الكبير حيث تضامن المجتمع الصيداوي من مختلف المسارب والآراء مع أهلهم في الجنوب فشكلت صيدا عمقاً استراتيجياً وكانت كعادتها عاصمة حقيقية للجنوب المقاوم، كما وتكرس التلاحم اللبناني الفلسطيني في هذه المواجهة حيث فُتحت وللمرة الأولى في التاريخ أبواب مخيمات اللاجئين الفلسطينيين لاستقبال أهلنا من الجنوب، معبّرة بذلك عن وحدة المسار والمصير.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917309949
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة