صيدا سيتي

الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله

يستخدمان شيكات مسروقة ومزوّرة للشراء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 13 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1172 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ انه بتاريخ 7/8/2018 وفي محلة صيدا، تمكنت دورية من شعبة المعلومات من توقيف، كل من :ا. ش. (مواليد عام 1984، لبناني)، ح. ق. (مواليد عام 1983، لبناني).

بالتحقيق معهما من قبل مفرزة صيدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترفا باقدامهما على العديد من عمليات الاحتيال في منطقة صور وضواحيها، عن طريق شراء ادوات كهربائية وغيرها بواسطة شيكات مسروقة ومزورة، كما اعترفا بتعاطيهما المخدرات.

وقد تبين ان بحق الاول خلاصتي حكم بجرائم: استعمال مزور وتخريب، وبحق الثاني مذكرتي توقيف بجرم شيك دون رصيد.

لذلك تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورتهما بناء على إشارة القضاء المختص، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا عليهما، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة في تلة مار الياس / حارة صيدا، أو الاتصال على الرقم: 754308/07 - 754309/07، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940744755
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة