صيدا سيتي

بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي

الرئيس السنيورة استقبل سوسان والسعودي ووفوداً وعزى بعميد مصوري صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1250 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرئيس السنيورة استقبل سوسان والسعودي ووفوداً وعزى بـ"عميد مصوري صيدا":

هاشم المدني يختزن جزءاً هاماً من تاريخ المدينة من خلال الصور التي التقطها

المصدر/ رأفت نعيم: 

عرض الرئيس فؤاد السنيورة مع زواره في مكتبه في الهلالية (صيدا) شؤوناً عامة ، فالتقى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وبحث معه في عدد من قضايا المدينة الانمائية والحياتية .

 واستقبل الرئيس السنيورة مفتي صيدا واقضتيها الشيخ سليم سوسان ورئيس جمعية رعاية اليتيم في صيدا الدكتور سعيد مكاوي بحضور المهندس السعودي حيث جرى التداول في الشأنين المعيشي والاجتماعي.

والتقى الرئيس السنيورة رئيسة جمعية الأمومة والطفولة منى مرجان ، ومجموعة من المثقفين من صيدا والجنوب ، ووفداً من جمعية ماراثون صيدا الدولي ووفداً من اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية  كما استقبل السيد ماهر الرشيدي. 

من جهة ثانية، قدم الرئيس السنيورة  التعازي الى عائلة عميد المصورين الفوتوغرافيين في صيدا الراحل هاشم المدني. وقال الرئيس السنيورة في كلمة له عن الراحل: لا شك ان المرحوم محمد هاشم المدني كما أن المرحوم أنيس السوسي كلاهما يحملان في ذاكرتي وفي وجداني الكثير من الذكريات ، وان اتقدم بأسمى التعازي الى عائلة المرحوم محمد هاشم المدني الذي كنا ننظر اليه بكثير من الاحترام والود والتقدير لما كان يقوم به وبالتالي هو يختزن ايضا جزءا هاما من تاريخ المدينة من خلال تاريخ الصوَر التي التقطها للأشخاص والأمكنة والمناسبات. وانا اذكر انني عندما كنت طفلا صغيرا كنا نذهب عنده لنتصور عندما كنا نتقدم للشهادة الرسمية ، وبالتالي هذه الذكريات حميمية جدا..رحم الله محمد هاشم المدني ورحم انيس السوسي اللذان لهما في تاريخ المدينة ووجدان اهل المدينة الكثير .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924712139
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة