صيدا سيتي

لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

الرئيس السنيورة استقبل سوسان والسعودي ووفوداً وعزى بعميد مصوري صيدا - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1337 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرئيس السنيورة استقبل سوسان والسعودي ووفوداً وعزى بـ"عميد مصوري صيدا":

هاشم المدني يختزن جزءاً هاماً من تاريخ المدينة من خلال الصور التي التقطها

المصدر/ رأفت نعيم: 

عرض الرئيس فؤاد السنيورة مع زواره في مكتبه في الهلالية (صيدا) شؤوناً عامة ، فالتقى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وبحث معه في عدد من قضايا المدينة الانمائية والحياتية .

 واستقبل الرئيس السنيورة مفتي صيدا واقضتيها الشيخ سليم سوسان ورئيس جمعية رعاية اليتيم في صيدا الدكتور سعيد مكاوي بحضور المهندس السعودي حيث جرى التداول في الشأنين المعيشي والاجتماعي.

والتقى الرئيس السنيورة رئيسة جمعية الأمومة والطفولة منى مرجان ، ومجموعة من المثقفين من صيدا والجنوب ، ووفداً من جمعية ماراثون صيدا الدولي ووفداً من اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية  كما استقبل السيد ماهر الرشيدي. 

من جهة ثانية، قدم الرئيس السنيورة  التعازي الى عائلة عميد المصورين الفوتوغرافيين في صيدا الراحل هاشم المدني. وقال الرئيس السنيورة في كلمة له عن الراحل: لا شك ان المرحوم محمد هاشم المدني كما أن المرحوم أنيس السوسي كلاهما يحملان في ذاكرتي وفي وجداني الكثير من الذكريات ، وان اتقدم بأسمى التعازي الى عائلة المرحوم محمد هاشم المدني الذي كنا ننظر اليه بكثير من الاحترام والود والتقدير لما كان يقوم به وبالتالي هو يختزن ايضا جزءا هاما من تاريخ المدينة من خلال تاريخ الصوَر التي التقطها للأشخاص والأمكنة والمناسبات. وانا اذكر انني عندما كنت طفلا صغيرا كنا نذهب عنده لنتصور عندما كنا نتقدم للشهادة الرسمية ، وبالتالي هذه الذكريات حميمية جدا..رحم الله محمد هاشم المدني ورحم انيس السوسي اللذان لهما في تاريخ المدينة ووجدان اهل المدينة الكثير .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936980233
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة