صيدا سيتي

إشكال بمنطقة الفيلات بصيدا أدى لتدخل الجيش وإيقاف احد الاشخاص جمعية حزم للعمل والتنمية توزع ألبسة الشتاء على المحتاجين في منطقة صيدا ضمن حملة "كسوة الشتاء" سيارة تجتاح واجهة صيدلية في عبرا شرق صيدا فضل شاكر يطلب مساعدة متابعيه في اختيار لهجة أغنتيه الجديدة والجمهور يرد: ابتعد عن الخليجي إقرار مشروع قانون لإعفاء المركبات من رسوم الميكانيك شكوى لمصلحة الليطاني ضد مجهولين بجرم سرقة أغطية الريغارات في شرق صيدا وزير التربية: سيتم تتبع حالات كورونا في المدارس ووضع خط ساخن وزير الصحة: تأمين PCR مجانا لمن يحتاجه من المعلمين مياه الجنوب حددت آخر مهلة لطلبات إلغاء الاشتراكات قوى الأمن طلبت من المواطنين التأكد من إقفال سياراتهم بإحكام قبل مغادرتها وعدم ترك أغراض ظاهرة صيدا - زحمة سير خانقة في أول يوم بعد الاقفال العام (فايسبوك) صيدا تعود الى الحياة "المدمجة وقائياً" نشاطاً وتعليماً! الهيئة العامة لـ" المقاصد - صيدا" تعقد دورتها الإستثنائية الأحد المقبل رمزي شهاب جمال في ذمة الله الحاج محمود عمر الخياط في ذمة الله للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا مدير مستشفى بيروت الحكومي: حتى بأفضل المستشفيات ثلث مصابي كورونا بالعناية سيموتون وقد يعاني الناجون طويلا مستشفى صيدا الحكومي صورة متناقضة عن الاهمال الرسمي والاهتمام الطوعي استقالة خياط وشبارو من المكتب السياسي للمستقبل "عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته الامن العام: سنعاود استقبال وتسليم معاملات المواطنين بالدوائر الإقليمية اعتباراً من 30 الحالي

السعودي إستقبل وفد منسقية تيار المستقبل في الجنوب برئاسة حمود - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1302 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا: 

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة، وفد منسقية تيار المستقبل في الجنوب برئاسة المنسق العام  الدكتور ناصر حمود يرافقه اعضاء مكتب المنسقية : محي الدين جويدي ، محي الدين النوام ، امين الحريري ، بشير سنجر ، مازن صباغ، حنان نداف، وكرم سكافي، وذلك بحضور عضوي المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي والمهندس إبراهيم الحريري، ورئيس الدائرة الهندسية في البلدية الدكتور زياد الحكواتي.

وجرى خلال اللقاء عرض مختلف الأوضاع في مدينة صيدا وقضايا تهم المواطن الصيداوي معيشيا وإنمائيا وبيئيا.

السعودي

الرئيس السعودي قال بعد اللقاء : هذه الزيارة هي زيارة دوريه يقوم بها الإخوة في تيار  المستقبل إلى بلدية صيدا، وقد بحثنا مروحة كبيرة من  القضايا الموجودة في المدينة منها تعرفة إشتراكات المولدات الكهربائية التي كانت الشغل الشاغل للناس. كما تطرقنا إلى موضوع النفايات ومعمل معالجة النفايات في سينيق، وتنظيم الأحياء في المدينة ولا سيما ما يحصل من مخالفات في بعض الأحياء السكنية كالبستان الكبير وحي البراد مثلا.  ونحن كبلدية  أعددنا ملفا  لكل المخالفات الموجودة في مدينة صيدا، أما عملية إزالتها فأعتقد ان البلدية لوحدها لا تستطيع تحمل هذه المسؤولية، وسيتم عقد اجتماع مع القوى الامنية ونائبي المدينة الرئيس فؤاد السنيورة ومعالي النائب بهية الحريري  ليكون القرار مشتركا كي لا تتحمل البلدية لوحدها النتائج.

وأضاف: كما تحدثنا عن موضوع الانتخابات النيابية ومواقف البعض بالتقويص على البلدية  لأغراض سياسية .

وختم معربا عن أمله في أن  تتكرر الزيارات لتكون الجلسات مجدية لصالح المدينة،  والبلدية تتقبل النقد والملاحظات  بروح طيبة لأن الهدف منها هو تصويب بعض الأمور وليس تسجيل النقاط.

حمود:

من جهته قال الدكتور ناصر حمود: هذه الزيارة تأتي في اطار زياراتنا الدورية الى بلدية صيدا مع الاستاذ محمد السعودي . ناقشنا مروحة من المواضيع المعيشية والانمائية التي تهم المواطن الصيداوي واهلنا في صيدا وخصوصا فيما يتعلق بموضوع تسعير المولدات الكهربائية والعدادات والمياه والكهرباء والسوق التجاري ، وطبعا موضوع معمل النفايات والنفايات الطبية ومشكلة العوادم وفي هذا الموضوع تحديدا طمأننا رئيس البلدية انه متابع لهذا الملف، وان هناك مهلة زمنية لحل للتخلص من العوادم، وهناك تقدم في هذا الشأن ونحن نتابع هذا الملف عن كثب مع البلدية.

وأضاف حمود : هموم الناس كثيرة ونحن كتيار مستقبل نحاول ان نتابع هذه الهموم والقضايا وكيف نتعاون مع المعنيين والسلطات والادارات المحلية من اجل تسيير ومتابعة هموم اهلنا في صيدا.  وأضاف : طبعا سنستكمل زياراتنا مع المحافظ ونواب المدينة، وهذا دورنا كتيار موجود في صيدا وعلى مستوى لبنان. ونحن دائما نتفاءل ونعتز بزيارتنا لرئيس البلدية الاستاذ محمد السعودي وإن شاء الله   التعاون منه من اكثر الى اكثر ..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946724644
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة