صيدا سيتي

الرئيسية كورونا بلدية الغازية: سنسطر محاضر بحق المؤسسات المخالفة وننشر أسماء المصابين غير الملتزمين بالحجر بلدية حارة صيدا: ملتزمون بقرار الإقفال وسننظم محاضر بحق المخالفين تعقيم دائرة المنطقة التربوية في الجنوب غدا بسبب إصابة موظف حريق في بلدة بقسطا.. وفرق الإطفاء تخمده قبل تمدده الى المباني السكنية‎ المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب ينفي إعتداء عنصر على متظاهر في صيدا إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في شارع رياض الصلح تيار الفجر : الإساءات ضد الرسول الكريم من صلب الهجمة الإستعمارية اﻹستكبارية الفرنسية مبادرة "زهرية" لدرّاجي عائلة "HARLEY DAVIDSON " في الـ"pinktober" سمير مصطفى الكيلاني (أبو أحمد) في ذمة الله قرار لفهمي يتعلق باستمرار إقفال قرى وبلدات بسبب ارتفاع الإصابات فيها الحاجة صليحة أحمد الشيخ (أرملة الحاج محمد الرفاعي - أبو سليم) في ذمة الله "تعاونية الموظفين" في صيدا تغلق الاثنين بعد اصابة طبيبة بكورونا الاجتماع التنسيقي الدوري حول "كورونا" بدعوة من الحريري قرر اطلاق حملة عاجلة لدعم مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام «قصة» بورصة الدولار بين السياسة والإقتصاد اللبنانيون يرمون النكات في وجه الأزمات: أسلوب لقهر القهر ليلاً.. مسيرة للجماعة الاسلامية في صيدا استنكارا للإساءة للنبي محمد "اتحاد صيدا - الزهراني": 373 حالة كورونا خلال أسبوع! صالون الغربي Salon El Ghorabi في عبرا: عروضات أسبوعية تناسب الجميع

خطير.. ما الذي ينتظر الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية؟!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 7103 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ هيثم أبو الغزلان - منتدى الاعلاميين الفلسطينيين:  

تفاجأ أهالي التلاميذ الفلسطينيين المُسجّلين سابقًا في المدارس الرسمية اللبنانية، بصدور مذكرة إدارية تحصر "التسجيل في الدوام الصباحي في المرحلة الأولى بالتلاميذ اللبنانيين القدامى والجدد منهم، ريثما تصدر التوجيهات المتعلقة بتسجيل التلامذة غير اللبنانيين لاحقًا"..
وورد هذا الحصر الذي يستثني التلاميذ غير اللبنانيين، وغالبيتهم من الفلسطينييين في المذكرة الإدارية رقم (107) الصادر عن وزارة التربية والتعليم العالي، تحت عنوان: "حول البدء في العام الدراسي وتنظيم التسجيل في رياض الأطفال ومدارس التعليم الأساسي الرسمية للعام الدراسي 2017-2018"، والتي جرى تعميمها على إدارات المدارس الرسمية "المتوسطة والابتدائية والروضات"، في (1-8-2017).
وتنفيذ هذه المذكرة سيُلغي تسجيل الطلبة غير اللبنانيين ـ الفلسطينيين خصوصًا ـ، أو سيحصُر تسجيلهم في الفترة المسائية، مع الطلبة السوريين، وهذا سينعكس سلبًا على المستوى الدراسي، وسيكون له تأثيرات سلبية ستطال أهالي التلاميذ الفلسطينيين أنفسهم المُسجّلين منذ سنوات في المدارس الرسمية..
وإزاء ذلك يناشد أهالي التلاميذ الفلسطينيين المسجلين في المدارس الرسمية، وزير التربية والتعليم العالي، معالي الوزير مروان حمادة، إصدار مذكرة جديدة تعيد الوضع إلى ما كان عليه في السنوات السابقة، لناحية تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المرحلة الصباحية مع زملائهم الطلبة اللبنانيين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942661721
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة