صيدا سيتي

حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم

سامسونج الكترونيكس تطلق تلفزيون Q9 فائق الحجم بتقنية QLED 88 انش - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 645 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاق تلفزيونها الجديد Q9 فائق الحجم بتقنية QLED بحجم 88 انش في أمريكا الشمالية وكوريا. إذ يعزز Q9 مكانة سامسونج في سوق التلفزيونات المتميزة العالمية، من بعد إطلاقه في جنوب شرق آسيا في وقت سابق من هذا العام. ومن المقرر إطلاق النموذج الجديد في أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقال السيد جانغسك شو، نائب الرئيس الأول لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: "في سامسونج، نسعى لتوسيع بصمتنا في سوق التلفزيونات المتميزة العالمية، من خلال تلفزيونات QLED فائقة الحجم والتي تجسد المزج المثالي ما بين الفن والتقنية." وأضاف قائلاً: "مع جودة الصورة الفائقة وخصائصها المبتكرة، نحن على ثقة بأن سلسلة تلفزيون QLED ستستمر في دفع المبيعات وتعزيز قيادة سامسونج في سوق التلفزيون العالمي".

ويقدم تلفزيون Q9 جودة صور فائقة وأداءاً عالياً، بالإضافة إلى تصميمه المميز الذي تم تطويره مع أخذ غرف معيشة المستهلكين في الاعتبار. وقد حصل هذا النموذج على أعلى تقييم من مجلة "فيديو"، إحدى أهم المجلات في مجال الكترونيات المستهلك، إذ تم وصف التلفاز بأنه "أفضل تقنية HDR TV ".    

وفيما يستمر المستهلكون بطلب شاشات أكبر وتلفزيونات مميزة، طرحت سامسونج تلفزيون QLED بحجم 88 انش للسوق العالمي لتضيفه لسلسلة تلفزيونات ال QLED والتي تضم أحجام: 55 انش، 65 انش و75 انش.

تلفزيون ال QLED هو الوحيد الذي يحقق 100% من اللون، فالتلفزيون يعيد انتاج الصور الغنية والملونة كما لو أنها سترى بتقنية العرض النقطي Quantum Dot. كما وتقدم تلفزيونات ال QLED وضوحاً ملحوظاً ومجموعة واسعة من الألوان، والتي تسمح للتلفزيونات بتقديم ألوان مفصلة وتباين دقيق حتى في ذروة السطوع.

كما أن تصميم تلفزيون QLED اللامحدود 360 يساعدك على تغيير أجواء الغرف المختلفة التي يتم وضعه فيها، كما أن كابلها البصري الشفاف بسماكة 1.88مم، والمعروف ب "Invisible Connection"، يسمح باتصاله بالأجهزة الطرفية دون الكابلات الفوضوية المعتادة. فبدون المسافة الفاصلة بين الشاشة والجدار، يكتمل تصميم تلفزيونات QLED المثالي من خلال السماح للشاشة بالتركيب مباشرة على الجدار.

وتمكن خاصية One Remote Control في تلفزيونات QLED المستخدمين من التحكم بالأجهزة المتصلة بالتلفزيون من خلال جهاز تحكم واحد.

وفي شهر حزيران، أطلقت سامسونج تلفزيون (MU8000) بتقنية ال UHD بحجم 82 انش، كجزء من استراتيجية الشركة التي تهدف لتزويد المستهلكين بخيارات أكثر لأحجام التلفزيون الكبيرة. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915504040
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة