صيدا سيتي

الإصابات بلغت أكثر من 1000 في صيدا الزهراني إصابة جديدة بكورونا في مالية في صيدا إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 شح الادوية ينسحب على صيدا: تهافت على الشراء والتخزين وأصحاب الصيدليات يأملون معالجة سريعة للازمة وإلا افلاس واقفال وزارة الطاقة والمياه اعلنت تسعيرة المولدات الخاصة عن أيلول بلدية بقسطا: 62 إصابة بفيروس كورونا.. 27 حالة في الحجر الصحي و 35 حالة شفاء أسامة سعد يبحث مع وفد من تجمع المؤسسات الأهلية سبل مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية، والمشاكل الصحية والتربوية ومشروع تأهيل منطقة الفيلات والتعمير المفتي سوسان يعزي بوفاة أمير الكويت: قامة عربية كبيرة وقفت مع لبنان في كل ازماته الحاج بهاء محي الدين قصابية في ذمة الله الحاجة دلال سعد الدين السنيورة (زوجة الحاج محمود الظريف) في ذمة الله زاهدة محمد عارف الأرناؤوط (نهلة - زوجة الحاج محمود الديماسي - أبو نبيل) في ذمة الله نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا

العلامة النابلسي: لم يستطيع الصهاينة تحقيق هدف واحد من أهدافهم السياسية والعسكرية خلال حرب تموز

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 695 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي للعلامة الشيخ عفيف النابلسي: 

قال سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي في خطبة الجمعة التي ألقاها في مجمع السيدة الزهراء عليها السلام في صيدا:

في ذكرى آب ، الانتصار له طعم العزة والكرامة على وحشية الأوغاد ، وزبانية السوء ، وشياطين الأرض.لم يكن هذا النصر المبين ليتحقق لولا تضحيات المقاومين الذين امتلأت أرواحهم يقيناً وإيماناً بحب الوطن وولهاً بترابه.

 المقاومون الذين دافعوا عن شرف كل إمراة ، وضحكة كل طفل، وكتاب كل تلميذ ، ومعول كل فلاح ، وقلم كل معلم ، ووجاهة كل وجيه ، وعزة كل عزيز . لولاهم لكان هذا البلد مسحوق الحياة والوجود ، غارقاً في وحل المهانة والاستتباع .

 في مثل هذه الأيام  من العام 2006 كان الهدف نزع القوة من أيدينا ، وإخضاعنا كالعبيد ، وسوقنا إلى سوق النخاسة ، لكن انتهى الأمر على غير ما توقع وتوهم أعداؤنا .

 بلغت الغطرسة والغرور بالصهاينة مستوى الجنون ، ومع ذلك لم يستطيعوا تحقيق هدف واحد من أهدافهم السياسية والعسكرية.

بالمقاومة انتصرنا ، وبالمقاومة سننتصر على كل أعدائنا في المستقبل ، ولكن المطلوب أن نبقى متمسكين بهذا الإيمان ، ثابتين على ولائنا وإخلاصنا وقضيتنا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940797412
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة