صيدا سيتي

فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة! نظام تتبّع الهواتف الخليوية: كلفة أعلى وخصوصية أقلّ! حكّامنا لطلاب «اللبنانية»: كلّنا أسعديّون! تواصل التعازي بالحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري.. وذكرى الثالث عصر اليوم - 21 صورة جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة

عدلون يفوز على الأقصى - المية ومية ويتوج بكأس نصرةً للمسجد الاقصى - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - السبت 12 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 732 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة: 

بهدف تعزيز الأخوة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ الأقصى المية ومية مباراة ودية بعنوان "كأس نصرةً للمسجد الأقصى" جمعت بين نادي الأقصى المية ومية ونادي عدلون على ملعب الشهيد رفيق الحريري البلدي في صيدا وذلك يوم الخميس 10/8/2017.
وذلك بحضور رئيس نادي الأقصى خالد عزام، وأعضاء الهيئة الإدارية لكلا الفريقين يتقدمهم سليم عقل، ربيع الحاج خليل، حسين وهبي ابو علي، يوسف صيداوي، على صلوب، علي حاجي، محمد سهيل، ابراهيم سعد والمنشد حسن علامة، وممثلي وامناء سر الأندية الرياضية في منطقة صيدا ومخيماتها وحشد غفير من محبي اللعبة.
شهدت المباراة أجواء فلسطينية لبنانية وأخلاق رياضية عالية ولمسات فنية، واستطاع نادي عدلون من حسم النتيجة لصالحه بنتيجة 2/3، هذا وقاد المباراة الحكم وسام عبد الرازق.
وفي الختام تم تسليم الكأس لنادي عدلون ومن ثم توجه السيد خالد عزام بالشكر لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي على دعمه الدائم للرياضة وأكد على ضرورة التعاون المشترك بين الأندية الفلسطينية واللبنانية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902638005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة