صيدا سيتي

سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي)

اللجان الشعبية تلتقي رئيس التنظيم الشعبي الناصري الدكتورأسامه سعد - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 11 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1232 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ منظمة التحريرالفلسطينية - صيدا / المكتب الاعلامي للجان الشعبية : 

التقى وفد اللجان الشعبية في منطقة صيدا برئاسة أمين سرها الدكتور"عبد الرحمن أبو صلاح" وعضوية أمناء سراللجان في مخيمات صيدا واقليم الخروب واعضاء من اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة رئيس التنظيم الشعبي الناصري الدكتور " اسامه سعد " وبحضور عضو المكتب السياسي للتنظيم  "محمد ضاهر" يوم الخميس 10/8/2017 ، في مقرالتنظيم الشعبي الناصري في مدينة صيدا جنوب لبنان.

تخلل اللقاء عرض لجملة القضايا ومنها علاقات الكفاح وأواصرالعيش المشترك الفلسطيني  اللبناني ،  وبين صيدا والمخيمات بشكل خاص ، وقد أثنى الدكتورابو صلاح على المواقف القومية الثابتة للتنظيم تجاه القضية الفلسطينية ، ومساندته لقضايا  اهلنا في مخيمات لبنان عموما ، ووقوفه لجانب القضايا المحقة والعادلة لأهلنا في عين الحلوة ، وأشاد بدور الدكتور"أسامه سعد" المميز في حل القضايا الآمنية والاجتماعية ، كذلك فقد أشار ابو صلاح لماهية عمل ومهام اللجان الشعبية في بلسمة حاجات وقضايا أهلنا في  المخيمات ، وتواصلها مع الانروا بهدف الضغط  للحد من تقليصها  الخدمات ومتابعة قضايا الناس ، بما في ذلك حث المؤسسات المحلية والدولية لمد يد العون والمساندة وخاصة في إعادة إعماروترميم تداعيات الأحداث الأخيرة التي حلت مؤخراَ بحي الطيرة وحي الصحون ... الخ

من جهة أخرى تمنى وفد اللجان أن يبذل التنظيم الناصري ورئيسه الدكتور" اسامه سعد "مساعيه مع القوى الفاعلة وعلى أكثر من مستوى وصعيد بإتجاه الضغط على الانروا لرفع مستوى خدماتها ، بما فيه دفعها لتخصيص موازنة سنوية ثابته للخدمات ، هذا وضمن الدكتور " ابو صلاح " تثمينه دور وحرص الجيش اللبناني والجهات المعنية على أمن وسلامة وأستقرار المخيم ، العمل على معالجة ظاهرة الزحمة على معابر وحواجز الجيش على مداخل عين الحلوة تسهيلا لوصول الناس لأعمالهم دون تأخير وعناء.

  بدوره رحب الدكتور أسامه بوفد اللجان الشعبية وأكد على أن اهل مخيم عين الحلوة والمية ومية والتجمعات الفلسطينية في ضواحي مدينة صيدا هم جزءُ لا يتجزأ من نسيج صيدا الوطني والاجتماعي ، وشدد على أهمية التلاحم بين جميع شرائح المجتمع الفلسطيني قاطبة " أطر سياسية وجماهرية وشبابية ... الخ" في الثبات بوجه المؤمرات التي تحاك ضد المخيم وأحباطها.

ختاماَ قام وفد اللجان بتكريم التنظيم الشعبي الناصري بشخص رئيسه المناضل الدكتور " أسامة سعد " وتسليمه  " درع الوفاء ".


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '750,770,773,776,806,816)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (30,31,,750,770,773,776,806,816) ]