صيدا سيتي

4 حالات حجر صحي في «بيروت الحكومي»: من يراقب تطبيق الحجر المنزلي؟ صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟"

آل كاعين وآل الديماسي يشكرون كل من واسهم في مصابهم الجلل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1743 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ناصر عجرم:

يتقدم آل كاعين وآل الديماسي بالشكر إلى كل من واسهم بمصابهم الجلل، ويخصون ب الشكر سعاده النائب بهيه الحريري والدكتور اسامه سعد وعقيلته والدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور بسام حمود  والشيخ مصطفى الحريري وجمعية الطبية الاسلامية  وأعضاء المكتب السياسي لتيار المستقبل والأستاذ نزار الرواس  والدكتور علي عمار والشيخ زيد ضاهر والحاج محمد معنيه والحاج محمد كوثراني والمهندس محمد السعودي والمهندس ابراهيم البساط والساده حسن الشماس وكامل كزبر والدكتور هشام دلاعه والدكتور نبيل الراعي والجسم الطبي في صيدا والشيخ محمد عمار والشيخ حسام العيلاني والشيخ شوكت شبايطه على رأس وفد من جمعيه المشاريع ورئيس جمعيه تجار صيدا علي الشريف وجميع المسؤولين العسكريين والامنيين.

ونخص أيضاً بالشكر العميد المتقاعد عماد القعقور والعميد المتقاعد علي المعلم والعميد المتقاعد فؤاد عثمان والعميد المتقاعد حسين دندش ونشكر العميد حسيب عبدو والعقيد محمد الحلبي والمقدم محمد الشعار والمقدم محمد الشريف والمقدم خليل السعودي والمقدم حسيب عبد الله والرائد يوسف الزعتري والنقيب هاني القادري والنقيب علي عثمان ورجلي الاعمال زياد البقاعي وطارق عكاوي.

كما نشكر مدراء واساتذه مدارس الافق والايمان وثانويه مصطفى الزعتري والمدرسه الانجيليه والكويتيه وعائشة ام المومنين وثانوية حسام  الدين الحريري وانديه الاهلي صيدا والمجدل وشباب التعمير والانصار والنهضه عين الحلوه ونادي اللواء ممثلا ب الاخ عامر الصفدي والحاج هاني الحريري وجميع مخاتير صيدا وصديقات جمعيه الرحمة وعموم اهالي صيدا وحاره صيدا والغازيه وكفرشوبا وكفرحتى واقليم الخروب.  

ونشكر اداره وموظفي ومشايخ  جامع الحاج بهاء الدين الحريري.

لا ارانا الله بكم مكروها وعظم الله اجوركم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924928820
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة