صيدا سيتي

أهالي موقوفي استراحة صور اعتصموا تزامنا مع جلسة استجوابهم في قصر العدل في صيدا طلاب صيدا يخوضون "الثورة" بقَناعات وطنية ...العلَم يوحّد المحتجّين مخابرات الجيش أطلقت جميع من تم توقيفهم اليوم في صيدا على خلفية قطع الطرقات صيدا.. إنتظام المصارف وبعض المدارس يخرق الإضراب احذروا فاطمة أبو كريم فرهود شدد على أهمية البناء على الموقف الأوروبي المتقدم الرافض للاعتراف بشرعية المستوطنات الإسرائيلية النائب بهية الحريري: كتلة المستقبل ستقاطع جلسة اللجان كما التشريعية إغلاق تقاطع ايليا بسبب كثافة الطلاب المشاركين في الحراك القوى الامنية اوقفت عددا من المحتجين بصيدا على خلفية قطع الطرقات المصارف في صيدا فتحت ابوابها ومدارس وثانويات مقفلة كلمة و2/1: أزهرت جراح شعبي أزهرت! أسامة سعد في مداخلة تلفزيونية: لمقاطعة جلسة المجلس لأنها تتجاهل مطالب الانتفاضة الجيش اعاد فتح جميع الطرقات الفرعية في صيدا حال الطريق من صيدا إلى بيروت محتجون قطعوا عددا من الطرق في صيدا وأغلقوا أوجيرو والكهرباء تجديد ولاية "الاونروا"... ورسالة من اللاجئين في لبنان "نحن على ابواب كارثة انسانيّة" تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟

آل كاعين وآل الديماسي يشكرون كل من واسهم في مصابهم الجلل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1700 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ناصر عجرم:

يتقدم آل كاعين وآل الديماسي بالشكر إلى كل من واسهم بمصابهم الجلل، ويخصون ب الشكر سعاده النائب بهيه الحريري والدكتور اسامه سعد وعقيلته والدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور بسام حمود  والشيخ مصطفى الحريري وجمعية الطبية الاسلامية  وأعضاء المكتب السياسي لتيار المستقبل والأستاذ نزار الرواس  والدكتور علي عمار والشيخ زيد ضاهر والحاج محمد معنيه والحاج محمد كوثراني والمهندس محمد السعودي والمهندس ابراهيم البساط والساده حسن الشماس وكامل كزبر والدكتور هشام دلاعه والدكتور نبيل الراعي والجسم الطبي في صيدا والشيخ محمد عمار والشيخ حسام العيلاني والشيخ شوكت شبايطه على رأس وفد من جمعيه المشاريع ورئيس جمعيه تجار صيدا علي الشريف وجميع المسؤولين العسكريين والامنيين.

ونخص أيضاً بالشكر العميد المتقاعد عماد القعقور والعميد المتقاعد علي المعلم والعميد المتقاعد فؤاد عثمان والعميد المتقاعد حسين دندش ونشكر العميد حسيب عبدو والعقيد محمد الحلبي والمقدم محمد الشعار والمقدم محمد الشريف والمقدم خليل السعودي والمقدم حسيب عبد الله والرائد يوسف الزعتري والنقيب هاني القادري والنقيب علي عثمان ورجلي الاعمال زياد البقاعي وطارق عكاوي.

كما نشكر مدراء واساتذه مدارس الافق والايمان وثانويه مصطفى الزعتري والمدرسه الانجيليه والكويتيه وعائشة ام المومنين وثانوية حسام  الدين الحريري وانديه الاهلي صيدا والمجدل وشباب التعمير والانصار والنهضه عين الحلوه ونادي اللواء ممثلا ب الاخ عامر الصفدي والحاج هاني الحريري وجميع مخاتير صيدا وصديقات جمعيه الرحمة وعموم اهالي صيدا وحاره صيدا والغازيه وكفرشوبا وكفرحتى واقليم الخروب.  

ونشكر اداره وموظفي ومشايخ  جامع الحاج بهاء الدين الحريري.

لا ارانا الله بكم مكروها وعظم الله اجوركم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917895038
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة