صيدا سيتي

حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر

آل كاعين وآل الديماسي يشكرون كل من واسهم في مصابهم الجلل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1643 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ ناصر عجرم:

يتقدم آل كاعين وآل الديماسي بالشكر إلى كل من واسهم بمصابهم الجلل، ويخصون ب الشكر سعاده النائب بهيه الحريري والدكتور اسامه سعد وعقيلته والدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور بسام حمود  والشيخ مصطفى الحريري وجمعية الطبية الاسلامية  وأعضاء المكتب السياسي لتيار المستقبل والأستاذ نزار الرواس  والدكتور علي عمار والشيخ زيد ضاهر والحاج محمد معنيه والحاج محمد كوثراني والمهندس محمد السعودي والمهندس ابراهيم البساط والساده حسن الشماس وكامل كزبر والدكتور هشام دلاعه والدكتور نبيل الراعي والجسم الطبي في صيدا والشيخ محمد عمار والشيخ حسام العيلاني والشيخ شوكت شبايطه على رأس وفد من جمعيه المشاريع ورئيس جمعيه تجار صيدا علي الشريف وجميع المسؤولين العسكريين والامنيين.

ونخص أيضاً بالشكر العميد المتقاعد عماد القعقور والعميد المتقاعد علي المعلم والعميد المتقاعد فؤاد عثمان والعميد المتقاعد حسين دندش ونشكر العميد حسيب عبدو والعقيد محمد الحلبي والمقدم محمد الشعار والمقدم محمد الشريف والمقدم خليل السعودي والمقدم حسيب عبد الله والرائد يوسف الزعتري والنقيب هاني القادري والنقيب علي عثمان ورجلي الاعمال زياد البقاعي وطارق عكاوي.

كما نشكر مدراء واساتذه مدارس الافق والايمان وثانويه مصطفى الزعتري والمدرسه الانجيليه والكويتيه وعائشة ام المومنين وثانوية حسام  الدين الحريري وانديه الاهلي صيدا والمجدل وشباب التعمير والانصار والنهضه عين الحلوه ونادي اللواء ممثلا ب الاخ عامر الصفدي والحاج هاني الحريري وجميع مخاتير صيدا وصديقات جمعيه الرحمة وعموم اهالي صيدا وحاره صيدا والغازيه وكفرشوبا وكفرحتى واقليم الخروب.  

ونشكر اداره وموظفي ومشايخ  جامع الحاج بهاء الدين الحريري.

لا ارانا الله بكم مكروها وعظم الله اجوركم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905009235
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة