صيدا سيتي

ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية! لقاء التغيير: لاستئناف التحرك في الساحات والشوارع من أجل القضايا ذات الأولوية لدى اللبنانيين بهية الحريري هنأت د. غازي الزعتري لنيله جائزة "منظمة الصحة العالمية" الطفلة منى أشرف المصطفى في ذمة الله

ماستركارد تعين بياتريس كورناكيا بمنصب رئيس قسم التسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 09 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 524 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ماستركارد تعين بياتريس كورناكيا بمنصب رئيس قسم التسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، عن تعيين بياتريس كورناكيا في منصب رئيس قسم التسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ومن خلال دورها الجديد، ستوظف كورناكيا معرفتها الواسعة بالعلامة التجارية وخبرتها في المناصب العليا لتوجيه استراتيجية التسويق والاتصالات الإقليمية بهدف دفع عجلة نمو الأعمال وتعزيز المزايا التنافسية المستدامة ومكانة العلامة التجارية عبر القارتين.

وتعد منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا إحدى أسرع الأسواق نمواً بالنسبة لماستركارد، خاصة بعد أن افتتحت مؤخراً مكتبها الإقليمي الرابع عشر. وتعكف الشركة على الاستثمار في أفضل الكفاءات والتقنيات بشكل مستمر، وذلك بهدف تلبية احتياجات مختلف الأطراف المعنية المتطورة باستمرار على الوجه الأمثل.

وكانت كورناكيا قد انضمت إلى ماستركارد في العام 1991، وقادت منذ ذلك الحين عمليات المبيعات الاستراتيجية إلى جانب العديد من فرق التسويق خلال تدرجها في عدد من الأدوار الرئيسية التي تشمل: رئيس التسويق الاستهلاكي - أوروبا، ورئيس التسويق لمصدري البطاقات الائتمانية والتجار - أوروبا، ورئيس التسويق - إيطاليا واليونان.

وقال راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وإفريقيا: "إن مواصلة الابتكار لتلبية احتياجات المستهلكين وإرساء المعايير الأساسية في هذا القطاع هو السبيل الذي يمكن أن نقدم من خلاله قيمة إضافية إلى كافة الجهات المعنية. مع هذا الدور القيادي الجديد، فإننا نواصل دمج وجهات نظر جديدة لتعزيز أوجه وقنوات تواصلنا مع الجهات المعنية إلى مستوى جديد كلياً، وذلك ضمن إطار سعينا الدؤوب لترسيخ مكانتنا كشريك المدفوعات المفضل في المنطقة وخارجها".

وأضاف مالهوترا: "تبقى متانة العلاقات التي تربط ماستركارد بمختلف الجهات المعنية، والتي تقترن بنهجنا الذي يتمحور حول العملاء، المحفز الرئيسي لنجاحنا المتنامي. ونسعد بالترحيب بكورناكيا اليوم، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن إطار جهودنا لتعزيز نمو فريقنا في الشرق الأوسط وإفريقيا".

وتحمل كورانكيا، الإيطالية الجنسية، عدداً من المؤهلات الأكاديمية تشمل ثلاث درجات ماجستير في كل من تطوير إدارة الأعمال، والمبيعات والعروض الترويجية، والتسويق في قطاع التجزئة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932076640
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة