صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

ماستركارد تعين بياتريس كورناكيا بمنصب رئيس قسم التسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 09 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 495 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ماستركارد تعين بياتريس كورناكيا بمنصب رئيس قسم التسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، عن تعيين بياتريس كورناكيا في منصب رئيس قسم التسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ومن خلال دورها الجديد، ستوظف كورناكيا معرفتها الواسعة بالعلامة التجارية وخبرتها في المناصب العليا لتوجيه استراتيجية التسويق والاتصالات الإقليمية بهدف دفع عجلة نمو الأعمال وتعزيز المزايا التنافسية المستدامة ومكانة العلامة التجارية عبر القارتين.

وتعد منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا إحدى أسرع الأسواق نمواً بالنسبة لماستركارد، خاصة بعد أن افتتحت مؤخراً مكتبها الإقليمي الرابع عشر. وتعكف الشركة على الاستثمار في أفضل الكفاءات والتقنيات بشكل مستمر، وذلك بهدف تلبية احتياجات مختلف الأطراف المعنية المتطورة باستمرار على الوجه الأمثل.

وكانت كورناكيا قد انضمت إلى ماستركارد في العام 1991، وقادت منذ ذلك الحين عمليات المبيعات الاستراتيجية إلى جانب العديد من فرق التسويق خلال تدرجها في عدد من الأدوار الرئيسية التي تشمل: رئيس التسويق الاستهلاكي - أوروبا، ورئيس التسويق لمصدري البطاقات الائتمانية والتجار - أوروبا، ورئيس التسويق - إيطاليا واليونان.

وقال راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وإفريقيا: "إن مواصلة الابتكار لتلبية احتياجات المستهلكين وإرساء المعايير الأساسية في هذا القطاع هو السبيل الذي يمكن أن نقدم من خلاله قيمة إضافية إلى كافة الجهات المعنية. مع هذا الدور القيادي الجديد، فإننا نواصل دمج وجهات نظر جديدة لتعزيز أوجه وقنوات تواصلنا مع الجهات المعنية إلى مستوى جديد كلياً، وذلك ضمن إطار سعينا الدؤوب لترسيخ مكانتنا كشريك المدفوعات المفضل في المنطقة وخارجها".

وأضاف مالهوترا: "تبقى متانة العلاقات التي تربط ماستركارد بمختلف الجهات المعنية، والتي تقترن بنهجنا الذي يتمحور حول العملاء، المحفز الرئيسي لنجاحنا المتنامي. ونسعد بالترحيب بكورناكيا اليوم، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن إطار جهودنا لتعزيز نمو فريقنا في الشرق الأوسط وإفريقيا".

وتحمل كورانكيا، الإيطالية الجنسية، عدداً من المؤهلات الأكاديمية تشمل ثلاث درجات ماجستير في كل من تطوير إدارة الأعمال، والمبيعات والعروض الترويجية، والتسويق في قطاع التجزئة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915047475
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة