وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
فتح: نشكر حمادة والحريري على جهودهما في تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية الحريري والسعودي زارا مدرسة شهداء فلسطين عند مدخل عين الحلوة - 12 صورة حادثة غريبة... سيارة خاصة تقل لاعباً مصاباً في الدوري اللبناني + فيديو أبو العردات: جهود الوزير حمادة والنائب الحريري سهلت قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية كيف عززت سامسونج هاتفها Galaxy Note9 ليواكب تطلعات عشاق المستوى التالي من الألعاب - صورتان شاهد .. ظهور نادر لزرافة بيضاء اللون في محمية كينية + فيديو هل طارت في الهواء.. كيف علِقت هذه الشاحنة في النافذة؟ - صورتان نمساوي يقود سكوتر في السماء.. مقطع للمغامرة المخيفة + فيديو مركز النجاح للدروس الخصوصية في عبرا راكون طائر يقفز من الطابق التاسع ويثير فضول الملايين + فيديو الأحوال الشخصية: للمرأة الحق بالاستحصال على بيانات قيد إفرادية لأولادها القاصرين طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الايام المقبلة مشهد مذهل لسحب زرقاء فوق القطبين تحمل قطعاً من نيازك + فيديو حماس تكرم الحجاج وتحتفل بالسنة الهجرية في مدينة صيدا - 19 صورة مطلوب سائق باص مع دفتر 10 طون لنقل طلاب مع خبرة بنقل الطلاب دعوة للقاء مع الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي بعنوان الدين والحياة الدعوة عامة شاهد ثوران بركان أناك كراكتاو في إندونيسيا + فيديو مستشفى بريطاني يتعرض لإنتقادات لاذعة.. بسبب جثث الموتى اختتام التدريب في دورة مستحضرات العناية بالبشرة - 7 صور نساء سويسرا يطالبن بالمساواة في الأجور + فيديو
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

ماستركارد تعين بياتريس كورناكيا بمنصب رئيس قسم التسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 09 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 423 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، عن تعيين بياتريس كورناكيا في منصب رئيس قسم التسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ومن خلال دورها الجديد، ستوظف كورناكيا معرفتها الواسعة بالعلامة التجارية وخبرتها في المناصب العليا لتوجيه استراتيجية التسويق والاتصالات الإقليمية بهدف دفع عجلة نمو الأعمال وتعزيز المزايا التنافسية المستدامة ومكانة العلامة التجارية عبر القارتين.

وتعد منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا إحدى أسرع الأسواق نمواً بالنسبة لماستركارد، خاصة بعد أن افتتحت مؤخراً مكتبها الإقليمي الرابع عشر. وتعكف الشركة على الاستثمار في أفضل الكفاءات والتقنيات بشكل مستمر، وذلك بهدف تلبية احتياجات مختلف الأطراف المعنية المتطورة باستمرار على الوجه الأمثل.

وكانت كورناكيا قد انضمت إلى ماستركارد في العام 1991، وقادت منذ ذلك الحين عمليات المبيعات الاستراتيجية إلى جانب العديد من فرق التسويق خلال تدرجها في عدد من الأدوار الرئيسية التي تشمل: رئيس التسويق الاستهلاكي - أوروبا، ورئيس التسويق لمصدري البطاقات الائتمانية والتجار - أوروبا، ورئيس التسويق - إيطاليا واليونان.

وقال راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وإفريقيا: "إن مواصلة الابتكار لتلبية احتياجات المستهلكين وإرساء المعايير الأساسية في هذا القطاع هو السبيل الذي يمكن أن نقدم من خلاله قيمة إضافية إلى كافة الجهات المعنية. مع هذا الدور القيادي الجديد، فإننا نواصل دمج وجهات نظر جديدة لتعزيز أوجه وقنوات تواصلنا مع الجهات المعنية إلى مستوى جديد كلياً، وذلك ضمن إطار سعينا الدؤوب لترسيخ مكانتنا كشريك المدفوعات المفضل في المنطقة وخارجها".

وأضاف مالهوترا: "تبقى متانة العلاقات التي تربط ماستركارد بمختلف الجهات المعنية، والتي تقترن بنهجنا الذي يتمحور حول العملاء، المحفز الرئيسي لنجاحنا المتنامي. ونسعد بالترحيب بكورناكيا اليوم، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن إطار جهودنا لتعزيز نمو فريقنا في الشرق الأوسط وإفريقيا".

وتحمل كورانكيا، الإيطالية الجنسية، عدداً من المؤهلات الأكاديمية تشمل ثلاث درجات ماجستير في كل من تطوير إدارة الأعمال، والمبيعات والعروض الترويجية، والتسويق في قطاع التجزئة.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861943354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي