صيدا سيتي

المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان

حياة أفضل لجونيه مع كريم

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 09 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 602 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حياة أفضل لجونيه مع كريم

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت كريم، الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة بدء خدماتها في منطقة جونيه، ابتداءً من 19 تموز، أي في وقت يعدّ الأنسب لصيف رائع. تزامنا مع الخطة التوسعية للشركة، ودعم المزيد من المدن اللبنانية، سيزيد هذا التوسع الجديد من سهولة التنقل فيربط بالتالي العاصمة اللبنانية بمدينة جونيه الغنية بالمعالم التاريخية والنابضة بالحياة.

ولأن لبنان بلد صغير نسبيا، وغالبا ما يتنقل مواطنوه من منطقة إلى أخرى لاكتشاف كل جوانبها الساحرة، سعت كريم لجعل التجربة أمتع عبر تقريب المسافات في جميع أنحاء البلاد بين زبائنها وسائقيها الملقبين بالكابتن، الذين سيتواجدون بدورهم في جونيه كما في بيروت.

تعليقا على هذا التوسع الجديد، تحدثت نور الأسعد مديرة التسويق في لبنان قائلة :" لطالما آمنّا بلبنان، وبعد النجاح والتقدم الكبير الذي أحرزناه في بيروت، نحن توّاقون للمثل خارج العاصمة." وتابعت: "سيتيح إطلاق خدماتنا في جونيه تأمين تنقل موثوق وآمن بأسعار مقبولة تتماشى مع نمط الحياة الناشط في المدينة إضافة إلى إمكانية رعاية حفلات ومناسبات وإقامة شراكات عبر المشاركة في المزيد من المبادرات المحلية". لن تشدّ كريم أواصر الترابط بين المناطق اللبنانية فقط بل ستجعل التنقل في مدينة جونيه الشهيرة أقل إرهاقا. إضافة إلى تأمين سهولة التنقل في لبنان خلال فصل الصيف، سيستمر هذا التوسع بعد انتهاء الموسم أيضا لتسهيل حياة طلاب المدارس والجامعات طيلة العام.

وتهدف كريم إلى خلق المزيد من فرص العمل لسائقيها الحاليين والمستقبليين. وبدوره تحدث جاد أبي ناصيف مدير العمليات في لبنان قائلا : " نحن متحمسون جدا لهذا الإطلاق الذي سيحضر المزيد من الأعمال لسائقينا ويتيح لهم تأمين الخدمات الآمنة للمزيد من الزبائن". وأضاف: " يهدف هذا التوسع أيضا إلى ترسيخ فكرة تواجد سائقين في لبنان قادرين على توفير خدمات نقل آمنة للمجتمع لم يشهدوا لها مثيلا من قبل".

لا تسهل كريم حياة الناس في بيروت فقط بل في جونيه أيضا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915057987
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة