صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

حياة أفضل لجونيه مع كريم

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 09 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 627 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حياة أفضل لجونيه مع كريم

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت كريم، الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة بدء خدماتها في منطقة جونيه، ابتداءً من 19 تموز، أي في وقت يعدّ الأنسب لصيف رائع. تزامنا مع الخطة التوسعية للشركة، ودعم المزيد من المدن اللبنانية، سيزيد هذا التوسع الجديد من سهولة التنقل فيربط بالتالي العاصمة اللبنانية بمدينة جونيه الغنية بالمعالم التاريخية والنابضة بالحياة.

ولأن لبنان بلد صغير نسبيا، وغالبا ما يتنقل مواطنوه من منطقة إلى أخرى لاكتشاف كل جوانبها الساحرة، سعت كريم لجعل التجربة أمتع عبر تقريب المسافات في جميع أنحاء البلاد بين زبائنها وسائقيها الملقبين بالكابتن، الذين سيتواجدون بدورهم في جونيه كما في بيروت.

تعليقا على هذا التوسع الجديد، تحدثت نور الأسعد مديرة التسويق في لبنان قائلة :" لطالما آمنّا بلبنان، وبعد النجاح والتقدم الكبير الذي أحرزناه في بيروت، نحن توّاقون للمثل خارج العاصمة." وتابعت: "سيتيح إطلاق خدماتنا في جونيه تأمين تنقل موثوق وآمن بأسعار مقبولة تتماشى مع نمط الحياة الناشط في المدينة إضافة إلى إمكانية رعاية حفلات ومناسبات وإقامة شراكات عبر المشاركة في المزيد من المبادرات المحلية". لن تشدّ كريم أواصر الترابط بين المناطق اللبنانية فقط بل ستجعل التنقل في مدينة جونيه الشهيرة أقل إرهاقا. إضافة إلى تأمين سهولة التنقل في لبنان خلال فصل الصيف، سيستمر هذا التوسع بعد انتهاء الموسم أيضا لتسهيل حياة طلاب المدارس والجامعات طيلة العام.

وتهدف كريم إلى خلق المزيد من فرص العمل لسائقيها الحاليين والمستقبليين. وبدوره تحدث جاد أبي ناصيف مدير العمليات في لبنان قائلا : " نحن متحمسون جدا لهذا الإطلاق الذي سيحضر المزيد من الأعمال لسائقينا ويتيح لهم تأمين الخدمات الآمنة للمزيد من الزبائن". وأضاف: " يهدف هذا التوسع أيضا إلى ترسيخ فكرة تواجد سائقين في لبنان قادرين على توفير خدمات نقل آمنة للمجتمع لم يشهدوا لها مثيلا من قبل".

لا تسهل كريم حياة الناس في بيروت فقط بل في جونيه أيضا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931504785
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة