صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

نستله تحتفل باليوم العالمي للشباب مع تقدم في مبادراتها التي توصلت إلى 5000 شخص - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 09 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 542 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ Jean Akouri: 

تحتفل شركة نستله الشرق الأوسط باليوم العالمي للشباب مع تقدم في مختلف نشاطات مبادرة "نستله الحاجة إلى الشباب"، التي  طالت أكثر من 5000  شاب وشابة في جميع أنحاء المنطقة في عام 2016. ومن خلال ذلك، تواصل الشركة الوفاء بالتزامها بتعزيز الفرص المهنية للشباب في الشرق الأوسط ، حيث ثلث موظفيها تحت سن 30 عاما.

وقالت كارين أنطونيادس، مديرة التأسيس لقيمة مشتركة في نستله الشرق الأوسط: "نحن فخورون بأننا وظفنا 430 شاب و شابة في جميع أنحاء المنطقة في عام 2016، ليصل العدد الإجمالي إلى أكثر من 2000 شخص منذ عام 2010". وأضافت: "كما تتجاوز أعمالنا توفير فرص العمل فقط لتنال تعزيز وتطوير المهارات والقدرة على العمل، والتي نقوم بها من خلال العديد من المبادرات بما في ذلك نشاطات تحضير لجهوزية العمل، التدريب، تقديم المشورة المهنية، برنامج تطوير الخريجي، ومركز نستله للتميز".

وأضافت أنطونيادس: "نهدف أيضا إلى زيادة تأثيرنا من خلال  الشاراكات، ولهذا أطلقنا التحالف من أجل الشباب في مايو 2016 لجمع الهيئات والشركات التي تشترك معنا  في هدف المساهمة للحلول لمشكلة البطالة في المنطقة الذي يصل معدلها إلى نسبة 27٪. نعمل جنبا إلى جنب مع شركائنا التسعة في التحالف، ونحن في طريقنا إلى توظيف 3،000 شاباً وشابة والتأثير على 50،000 في جميع أنحاء المنطقة بحلول عام 2020."

تحالف الشباب يشمل أيضا بوش، إعمار، الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في الإمارات العربية المتحدة، إنجي، لينكيدين، لوريال، محبي، نيلسون، و بوبليسيس الشرق الأوسط.

أطلقت الأمم المتحدة اليوم العالمي للشباب في عام 1999، و يحتفل به سنوياً في 12 أب/أغسطس بهدف إعطاء فرصة للحكومات وغيرها للفت الانتباه إلى قضايا الشباب في جميع أنحاء العالم. تشمل النشاطات حفلات موسيقية وورش عمل و فعاليات ثقافية، واجتماعات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915513287
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة