صيدا سيتي

تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء تحديد سعر ربطة الخبز 900 غرام ب1500 ليرة و400 غرام ب1000 ليرة المفتي سوسان التقى وفداً من "المستقبل - الجنوب" .. د. حمود: على الحكومة إيجاد الحلول للأزمات المعيشية والحياتية أسامة سعد يلتقي وفداً من حزب الكتلة الوطنية برئاسة بيار عيسى دورة تدريبية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي في المواساة الحاج محمد أحمد المجذوب في ذمة الله قائمقامية جزين: نتائج الPCR سلبية ولن نتوانى عن ملاحقة المخالفين حركة ناشطة في صيدا مع استمرار التدابير الوقائية بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟

نستله تحتفل باليوم العالمي للشباب مع تقدم في مبادراتها التي توصلت إلى 5000 شخص - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 09 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 569 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ Jean Akouri: 

تحتفل شركة نستله الشرق الأوسط باليوم العالمي للشباب مع تقدم في مختلف نشاطات مبادرة "نستله الحاجة إلى الشباب"، التي  طالت أكثر من 5000  شاب وشابة في جميع أنحاء المنطقة في عام 2016. ومن خلال ذلك، تواصل الشركة الوفاء بالتزامها بتعزيز الفرص المهنية للشباب في الشرق الأوسط ، حيث ثلث موظفيها تحت سن 30 عاما.

وقالت كارين أنطونيادس، مديرة التأسيس لقيمة مشتركة في نستله الشرق الأوسط: "نحن فخورون بأننا وظفنا 430 شاب و شابة في جميع أنحاء المنطقة في عام 2016، ليصل العدد الإجمالي إلى أكثر من 2000 شخص منذ عام 2010". وأضافت: "كما تتجاوز أعمالنا توفير فرص العمل فقط لتنال تعزيز وتطوير المهارات والقدرة على العمل، والتي نقوم بها من خلال العديد من المبادرات بما في ذلك نشاطات تحضير لجهوزية العمل، التدريب، تقديم المشورة المهنية، برنامج تطوير الخريجي، ومركز نستله للتميز".

وأضافت أنطونيادس: "نهدف أيضا إلى زيادة تأثيرنا من خلال  الشاراكات، ولهذا أطلقنا التحالف من أجل الشباب في مايو 2016 لجمع الهيئات والشركات التي تشترك معنا  في هدف المساهمة للحلول لمشكلة البطالة في المنطقة الذي يصل معدلها إلى نسبة 27٪. نعمل جنبا إلى جنب مع شركائنا التسعة في التحالف، ونحن في طريقنا إلى توظيف 3،000 شاباً وشابة والتأثير على 50،000 في جميع أنحاء المنطقة بحلول عام 2020."

تحالف الشباب يشمل أيضا بوش، إعمار، الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في الإمارات العربية المتحدة، إنجي، لينكيدين، لوريال، محبي، نيلسون، و بوبليسيس الشرق الأوسط.

أطلقت الأمم المتحدة اليوم العالمي للشباب في عام 1999، و يحتفل به سنوياً في 12 أب/أغسطس بهدف إعطاء فرصة للحكومات وغيرها للفت الانتباه إلى قضايا الشباب في جميع أنحاء العالم. تشمل النشاطات حفلات موسيقية وورش عمل و فعاليات ثقافية، واجتماعات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931927941
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة