صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

جمعية Gift of Life Lebanon أجرت فحوصاً طبية شاملة لـ400 طفل في العرقوب - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 08 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1880 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن حملتها "جايين نطّمن على قلوبكن" للكشف على التشوهات الخلقية في القلب لدى الأطفال

"جمعية Gift of Life Lebanon  –هبة الحياة " اجرت فحوصاً طبية شاملة لـ400 طفل في العرقوب 

المصدر/ رأفت نعيم: 

بعد إطلاقها حملة "جايين نطّمن على قلوبكن" أدارت "جمعية Gift of Life Lebanon  –هبة الحياة " محركاتها واتجهت كما وعدت سابقاً الى منطقة العرقوب في الجنوب وعلى مدى ثلاثة ايام 4و5و6 آب 2017 حيث قامت بأوسع عملية مسح طبي شامل لأطفال من المنطقة في مركز بلدية شبعا بدءاً من فحص الأسنان ووصولاً الى فحص وتخطيط القلب وشكلت الحملة ما يقارب 400 طفل ، وذلك برعاية وزارة الصحة العامة ممثلة بالدكتور انيس ونّا وبحضور رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب ورئيسة "جمعية Gift of Life Lebanon  –هبة الحياة "  لينا شهيب وعدد من اعضاء الجمعية  وتحت اشراف اكثر من 15 طبيبا تبرعوا بوقتهم للمساعدة يتقدمهم فريق من اطباء مركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت وأطباء نفسيين ساهموا في حملة توعية مرافقة عن أسباب التشوه الخلقي في قلب الأطفال توجهت الى الأهل والمعنيين .

وأسفرت عملية المسح عن اكتشاف حالات تشوه خلقي في القلب عند عدد من الأطفال الذين شملتهم الحملة ، وعليه تعهدت "جمعية Gift of Life Lebanon  –هبة الحياة "  بمتابعة ملفات هولاء الأطفال بدقة الى ان يتم اجراء العمليات اللازمة لهم لمنحهم فرصة للعيش بشكل طبيعي.

واثنى رئيس اتحاد بلديات المنطقة محمد صعب على مبادرة "جمعية Gift of Life Lebanon  –هبة الحياة " منوهاً بجهودها الانسانية، ومعتبراً أنها المرة الأولى التي تعد فيها جمعية بالقيام بعمل انساني خلوق وجبار لهذه المنطقة كهذا العمل وتفي بوعدها .

ومن جهتها اعتبرت رئيسة الجمعية لينا شهيب الى ان "الحملة حققت نجاحاً كبيراً من حيث نشر التوعية ومسح للحالات المستهدفة بها " لافتة الى أن "الأهم الذي لمسناه في هذه الحملة هو حس التفاعل من قبل الأهالي والبلديات في هذه المنطقة النائية". واعلنت شهيب ان "جمعية Gift Of Life – هبة الحياة " حسمت أمرها في استكمال هذه المبادرة من خلال القيام بجولات مماثلة على مناطق نائية أخرى لنشر المزيد من التوعية والقيام بما يجب لعلاج التشوهات الخلقية في القلب عند الأطفال والحد منها ..

وبدوره اشار المسؤول عن حملة "جايين نطّمن على قلوبكن" أمين سر جمعية Gift of Life Lebanon  –هبة الحياة " جوزيف قزح  الى ان الحملة اطمأنت فعلاً على قلوب الأطفال في منطقة العرقوب متوجهة بالشكر الى كل من دعم هذه الخطوة لا سيما وزارة الصحة واتحاد بلديات العرقوب والأطباء المتطوعون ومركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية وكل الداعمين للحملة ، آملة ان تحط رحالها قريبا في مناطق أخرى .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950405940
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة