صيدا سيتي

محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

جمعية Gift of Life Lebanon أجرت فحوصاً طبية شاملة لـ400 طفل في العرقوب - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1436 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن حملتها "جايين نطّمن على قلوبكن" للكشف على التشوهات الخلقية في القلب لدى الأطفال

"جمعية Gift of Life Lebanon  –هبة الحياة " اجرت فحوصاً طبية شاملة لـ400 طفل في العرقوب 

المصدر/ رأفت نعيم: 

بعد إطلاقها حملة "جايين نطّمن على قلوبكن" أدارت "جمعية Gift of Life Lebanon  –هبة الحياة " محركاتها واتجهت كما وعدت سابقاً الى منطقة العرقوب في الجنوب وعلى مدى ثلاثة ايام 4و5و6 آب 2017 حيث قامت بأوسع عملية مسح طبي شامل لأطفال من المنطقة في مركز بلدية شبعا بدءاً من فحص الأسنان ووصولاً الى فحص وتخطيط القلب وشكلت الحملة ما يقارب 400 طفل ، وذلك برعاية وزارة الصحة العامة ممثلة بالدكتور انيس ونّا وبحضور رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب ورئيسة "جمعية Gift of Life Lebanon  –هبة الحياة "  لينا شهيب وعدد من اعضاء الجمعية  وتحت اشراف اكثر من 15 طبيبا تبرعوا بوقتهم للمساعدة يتقدمهم فريق من اطباء مركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت وأطباء نفسيين ساهموا في حملة توعية مرافقة عن أسباب التشوه الخلقي في قلب الأطفال توجهت الى الأهل والمعنيين .

وأسفرت عملية المسح عن اكتشاف حالات تشوه خلقي في القلب عند عدد من الأطفال الذين شملتهم الحملة ، وعليه تعهدت "جمعية Gift of Life Lebanon  –هبة الحياة "  بمتابعة ملفات هولاء الأطفال بدقة الى ان يتم اجراء العمليات اللازمة لهم لمنحهم فرصة للعيش بشكل طبيعي.

واثنى رئيس اتحاد بلديات المنطقة محمد صعب على مبادرة "جمعية Gift of Life Lebanon  –هبة الحياة " منوهاً بجهودها الانسانية، ومعتبراً أنها المرة الأولى التي تعد فيها جمعية بالقيام بعمل انساني خلوق وجبار لهذه المنطقة كهذا العمل وتفي بوعدها .

ومن جهتها اعتبرت رئيسة الجمعية لينا شهيب الى ان "الحملة حققت نجاحاً كبيراً من حيث نشر التوعية ومسح للحالات المستهدفة بها " لافتة الى أن "الأهم الذي لمسناه في هذه الحملة هو حس التفاعل من قبل الأهالي والبلديات في هذه المنطقة النائية". واعلنت شهيب ان "جمعية Gift Of Life – هبة الحياة " حسمت أمرها في استكمال هذه المبادرة من خلال القيام بجولات مماثلة على مناطق نائية أخرى لنشر المزيد من التوعية والقيام بما يجب لعلاج التشوهات الخلقية في القلب عند الأطفال والحد منها ..

وبدوره اشار المسؤول عن حملة "جايين نطّمن على قلوبكن" أمين سر جمعية Gift of Life Lebanon  –هبة الحياة " جوزيف قزح  الى ان الحملة اطمأنت فعلاً على قلوب الأطفال في منطقة العرقوب متوجهة بالشكر الى كل من دعم هذه الخطوة لا سيما وزارة الصحة واتحاد بلديات العرقوب والأطباء المتطوعون ومركز قلب الأطفال في مستشفى الجامعة الأميركية وكل الداعمين للحملة ، آملة ان تحط رحالها قريبا في مناطق أخرى .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919287902
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة