صيدا سيتي

عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني

رئيس بلدية الغازية وجمعية بيت الطلبة كرّما إبنة البلدة السفيرة الأممية د. سلوى غدار يونس - 91 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 3012 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الإعلامية أسامة غدار: 

كرّم رئيس بلدية الغازية الحاج محمد سميح غدار وجمعية بيت الطلبة والشباب والمجتمع الاهلي في البلدة  السفيرة الأمميةً الدكتورة سلوى غدار يونس، في احتفال حاشد أقيم في مدرسة المستقبل IC في الغازية حضهر حشد كبير من الفاعليات الرسمية والروحية والأمنية والعسكرية والاقتصادية والبلدية والتربوية والأهلية. وتخلل الحفل تحية للجيش اللبناني في عيده من كورال الغازية الذي قدم أغان وطنية وتراثية بقيادة المدربة إلهام الناشف، وكانت مفاجأة الحفل إطلاق أغنية "الغازية" تكريما للدكتورة سلوى غدار من كلمات الشاعر سبع عبد الرازق  وبلال غدار والحان بسام عبد الرازق.

بعد النشيد الوطني اللبناني  وتقديم من الطالبة الجامعية بتول بلال غدار وكلمة للشاعر علي كحلون تحدث رئيس البلدية غدار منوها بمزايا المحتفى بها ومبادراتها في الحقول  الإنسانية والإنمائية والثقافية  وجهودها الانسانية والاجتماعية في شتى الميادين "غارسة ثمار الأمل على وجوه  الطامحين لحياة افضل كشعلة تنير  دروب الآخرين  وتأخذ بايديهم الى بر الأمان".

وتحدث رئيس جمعية بيت الطلبة والشباب والجمعيات بلال غدار  فقال" مساء الخير يا سلوى،أيتها الأيقونة الملائكية التي فاضت بعطاءتها على المجتمع اللبناني أجمع لا بل تخطته إلى بعض الدول الفقيرة في خارطة العالم ..حديثيني عن أيقونة العذراء مريم(ع)وهي جارتنا.. حدثيني كيف إجتمع الصليب والهلال في حوار الأديان والحضارات التي علقت إحدى نياشينه شعارا على كتفك.. ترانا اليوم نستعين من كنف الكنيسة كورال الغازية الذي ينشد الوطن ويرفع بيمينه علم الجيش ويحمل في قلبه حب المجاهدين على التلال ويغني الغازية وسلوى غدار كرسولة للسلام .. ها نحن اليوم نفتح أبواب الغازية وأبواب قلوبنا لنكرم الدكتورة سلوى غدار يونس كنموذج في الأخلاق والتربية والعطاء والكرم،وعلى الرغم من إنجازاتها القيمة بقيت متمسكة بتواضعها وكرمها اللامحدود وإرتباطها الوجداني بالله عز وجل.

  وتحدثت السفيرة يونس استهلتها بتوجيه تحية بمناسبة عيد الجيش اللبناني "إلى حماة حدود الوطن وطننا الغالي لبنان"، معبرة عن سعادتها لوجودها في بلدتها وبين اهلها واحبائها  وشكرها للقيمين على هذا الاحتفال .  وتحدثت عن مسيرة  والدها ووالدتها الحافلة بالعطاءات واعمال الخير  وقالت: شاءت الاقدار ان اتابع هذه المسيرة  بعون الله تعالى الذي مكنني وفتح امامي ابواب العطاء لأكون الى جانب كل محتاج او فقير والعائلات والنوادي والجمعيات الأهلية  والمسنين والأيتام  باي شكل من الاشكال، داخل الوطن وخارجه، حيث رفعت إسمه عاليا كما لبلدتي ولعائلتي ".. وتوجهت الى الشباب بالقول" كل واحد منكم بإمكانه أن يكون سلوى غدار عن طريق رسم مسار نجاحه ومستقبل هذا الجيل الواعد الذي يجب أن نعول عليه جميعنا فنسانده ونقف إلى جانبه بالعلم والعزيمة والأمل بغد أفضل ". واضافت"ان كل ما اقوم به هو بإسم مؤسستي للتنمية الإنسانية وبإسم منظمة الأسرة العربية  الدولية وبإسم برنامج ''معاً نحو تنمية مستدامة '' ضمن برنامج الامم المتحدة الإنمائي في لبنان.وإن مفاجأتي لكم إنشاء مركز للنشاطات الثقافية وقاعة مسرح متطور وقاعة للمؤتمرات والمطالعة  في بلدتي الغازية.وختمت غدار بتوجيه الشكر الى بلدية الغازية وجمعية بيت الطلبة على مبادرتهما بالتكريم.

بعد ذلك جرى تكريم السفرة غدار بتقليدها درعا تقديريا وشهادة نجمة الغازية الذهبية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903034894
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة