صيدا سيتي

​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

كشافة لبنان المستقبل اختتمت مخيمها البحري: البحر بيجمعنا..والكشفية أحلى معنا - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 08 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 2032 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

اختتمت "جمعية كشافة لبنان المستقبل" مخيمها الكشفي البحري على شاطىء المسبح الشعبي لمدينة صيدا والذي حمل شعار"البحر بيجمعنا..والكشفية أحلى معنا" والذي يهدف لتوطيد الصداقة والأخوة بين الكشافة وتعريفهم بالمدينة ، حيث شارك في المخيم نحو خمسين قائدا كشفياً من جميع المحافظات اللبنانية.

والى جانب البرنامج الكشفي تضمن المخيم جلسات سمر وحوار وتعارف بين أفراد العائلة الكشفية الواحدة ومحاضرات تثقيفية والعاب شاطئية بكرة القدم وكرة الطائرة ورحلات سياحية الى معالم تراثية وتاريخية في المدينة مثل متحف الصابون وخان الإفرنج وقلعة صيدا البحرية واحياء المدينة القديمة ، وزيارة لجزيرة صيدا" الزيرة" .

وفي كلمة له أمام المشاركين في المخيم اكد نائب رئيس الجمعية القائد رياض الأسير ان "حياتنا الكشفية ترسخ لدى الكشافة حس الانتماء الوطني والخدمة العامة " مشددا على "اهمية رسالة الكشفية في بناء الأجيال للإرتقاء بالأوطان ".

وفي ختام الأنشطة المرافقة ، اعتبر مفوض عام الجمعية القائد جلال كبريت ان المخيم حقق الأهداف التي خططت لها الجمعية بالتعاون مع قائد المخيم مفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي ليكون مخيماً متميزاً بالمضمون ولجهة الزيارات التي رافقته للمعالم السياحية والأثرية والأنشطة الترفيهية  .

وبدوره رأى حبلي أن إقامة المخيم على شاطئ صيدا يؤكد من جديد أن صيدا مدينة جامعة في كل المناسبات وان كشافة لبنان المستقبل ستبقى محافظة على اهدافها وغايتها محققة للكثير من هذه الأهداف التي تساهم في خدمة المجتمع وابراز الصورة الوطنية والبيئية والكشفية وبما يخدم رسالة الجمعية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936943882
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة