صيدا سيتي

مطلوب موظف أو موظفة تجيد الفوتوشوب والعمل على مواقع التواصل حراك لبناني - فلسطيني لعقد مؤتمر موسع لمواجهة "صفقة القرن" الاميركية: بري على خط المساعي الإعلامي محمد الزعتري يثور على الحاقدين وناكري الجميل - 14 صورة مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة

كشافة لبنان المستقبل اختتمت مخيمها البحري: البحر بيجمعنا..والكشفية أحلى معنا - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 آب 2017 - [ عدد المشاهدة: 1596 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

اختتمت "جمعية كشافة لبنان المستقبل" مخيمها الكشفي البحري على شاطىء المسبح الشعبي لمدينة صيدا والذي حمل شعار"البحر بيجمعنا..والكشفية أحلى معنا" والذي يهدف لتوطيد الصداقة والأخوة بين الكشافة وتعريفهم بالمدينة ، حيث شارك في المخيم نحو خمسين قائدا كشفياً من جميع المحافظات اللبنانية.

والى جانب البرنامج الكشفي تضمن المخيم جلسات سمر وحوار وتعارف بين أفراد العائلة الكشفية الواحدة ومحاضرات تثقيفية والعاب شاطئية بكرة القدم وكرة الطائرة ورحلات سياحية الى معالم تراثية وتاريخية في المدينة مثل متحف الصابون وخان الإفرنج وقلعة صيدا البحرية واحياء المدينة القديمة ، وزيارة لجزيرة صيدا" الزيرة" .

وفي كلمة له أمام المشاركين في المخيم اكد نائب رئيس الجمعية القائد رياض الأسير ان "حياتنا الكشفية ترسخ لدى الكشافة حس الانتماء الوطني والخدمة العامة " مشددا على "اهمية رسالة الكشفية في بناء الأجيال للإرتقاء بالأوطان ".

وفي ختام الأنشطة المرافقة ، اعتبر مفوض عام الجمعية القائد جلال كبريت ان المخيم حقق الأهداف التي خططت لها الجمعية بالتعاون مع قائد المخيم مفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي ليكون مخيماً متميزاً بالمضمون ولجهة الزيارات التي رافقته للمعالم السياحية والأثرية والأنشطة الترفيهية  .

وبدوره رأى حبلي أن إقامة المخيم على شاطئ صيدا يؤكد من جديد أن صيدا مدينة جامعة في كل المناسبات وان كشافة لبنان المستقبل ستبقى محافظة على اهدافها وغايتها محققة للكثير من هذه الأهداف التي تساهم في خدمة المجتمع وابراز الصورة الوطنية والبيئية والكشفية وبما يخدم رسالة الجمعية .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902403410
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة